PDA

View Full Version : الفترات الزمنية هي المفتاح نحو احتراف الفوركس

oguiba amine
06-29-2015, 21:41
هذا هو الخطأ الأساسي الذي يقوم به المبتدؤون، لأن الإحصائيات المتعلقة بهذه الفترات الزمنية القصيرة تتسم بالجودة السيئة للغاية ومن الممكن أن تنتج معلومات مضللة تؤدي إلى خسارة صفقاتك. بالإضافة – كما يشير الخبراء- إلى أن معدلات المقاومة و الدعم تتسم بطبيعة ضعيفة، و الوضعيات الجديدة من الممكن أن تدخل في وقت مبكر. كما أنك سوف تكتشف أن أي مؤشر تقني مطبق على هذه الجداول ليس فعالاً بشكل كبير لأنه لا يمكن الاعتماد على مميزاته الهامة مثل عمليات الانتقال (crossovers) وغيرها.

على سبيل المثال، لنفترض بأن اليورو يتواجد تحت ضغط كبير مؤخراً كنتيجة مباشرة لأوضاع اقتصادية سيئة تمر بها عدد من الدول التي تتعامل به. نتيجة لهذا، فقد يهبط زوج الدولار/اليورو بشكل كبير خلال هذه الفترة. و يمكنك أن تحدد بوضوح قناة تحمل قوية إذا ما قمت بدراسة جداول التداول باستخدام الأطر الزمنية اليومية الزائدة (daily time frame plus). كما أنك إن قمت بتطبيق المؤشرات التقنية، فإنك لن تجد أية دلائل قوية أن هذا الضعف قد توقف.

و في الجهة المقابلة، إذا ما نظرت إلى جداول الساعة، فيمكنك أن تستنتج أن أمامك فرصة لفتح صفقة تداول طويلة الأجل، لأن تراجعات الأسعار المؤقتة قد تدل على ذلك. إلا أن هذه العمليات قد تحتوي على مخاطرة عالية لأنك عندها تتداول مقابل الأنماط طويلة الأجل. ولكن، هل هذه هي الإستراتيجية الصحيحة نحو احتراف الفوركس؟

YMTMAX
07-23-2015, 21:43
*

معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

goodman2
07-23-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع اكثر من رائع وانا عن نفسي جربت ما قلته على الفترات القصيرة والدخول بنقات ستوب لوس قليلة فأن النتائج اغلب الاحيان لا تخضع للتحليل
تقبل مروري وشكراً على الموضوع

adel25
07-24-2015, 21:03
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائعالفترات الزمنية في الفوركس والاخبار جزاك الله خير
با التوفيق للجميع

harimeche
07-24-2015, 22:16
تسلم على الطرح المفيد

عندمـــا يمر على المتاجر 5 سنوات يبدا الإحتراف

يضهر لكن 5 سنوات يجب ان تكون للتعلم وليس

متاجرة

troybradbit1
07-24-2015, 23:11
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن الفترات الزمنية هي المفتاح نحو احتراف الفوركس
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

محمد السيد
07-24-2015, 23:35
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

جابر1979
07-24-2015, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا لك على توضيح أهمية التداول خلال الفترات التي تعرف كمية تداولات مهمة في المجال و هذا ما يساعد بوضع صفقات مربحة للمتداول

Wassa04
07-24-2015, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

حسنى صادق
07-25-2015, 00:06
لا يمكن الاستغناء عن العمل فى المزيد من طرق التداول و معرفة الفرةق بين الفترات الزمنية و بينها البعض و لابد من تعلم الكثير من الخبرات فة مجال التداول

OSAMA AMER
07-25-2015, 01:32
الســـلام علـــيكم ورحـــمة الله وبركـــاته
مرحـبا بــك اخــى وجمــيع اعضــاء المنــتدى الكــرام الفريمات الكبرى مثل الاربع ساعات واليوم هى الاقوى ويجب ان ننظر اليها قبل الدخول لأى صفقة

adel25
07-29-2015, 23:31
تمنياتي لك بالتوفيق ومواصلة التميز معنا
بارك الله فيك على مجهودك وان شاء الله كلنا نكون في المستوى
ربي يحفظك يا غالي

حسنى صادق
07-30-2015, 00:37
اعتقد انة من الممكن العم عل تعلم المزيد من الاستراتيجيات التى تعتمد على التايم فريمز و من الممكن ان نختبر كيفية التداولات الكثيرة فى اوقات متقاربة

amrsalem
07-30-2015, 00:53
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

abdougagi
07-30-2015, 03:19
من الممكن أن تكون قد تلقيت العديد من النصائح التي تتعلق بخطواتك نحو احتراف الفوركس. ولكن، ماذا يعني هذا الأمر بالتحديد؟ بشكل أساسي، فعليك أن تتذكر بأن تطور قدرات الصبر و التركيز على عناصر المخاطر المحيطة بتداولاتك أكثر من تركيزك على قدرتك لجني الأرباح. عليك أن تضع أمامك هدفاً لبناء إستراتيجيات تداول تحتوي على قيم كلية لتوقعات إيجابية (expectancy value). فهذا المقياس ومهم ويمكنه أن يتنبأ بحجم الأرباح التي من الممكن أن تحصل عليها مقابل كل دولار تخاطر به على المدى الطويل

omarx150
07-30-2015, 17:02
شكر جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي .....!!

omarx150
08-20-2015, 16:16
معلومة جديدة ولاول مرة اسمع بيها على كل الاحوال
شكرا لك اخي الغالي على المعلومة
وجزاكم الله خيرا اخى الفاضل

yameaalem
08-20-2015, 18:14
السلام عليكم , الفترات الزمنية كان فى زميل طرح الموضوع دة قبل كدة و بتفاصيل أكبر من كدة بالاضافة للصور ووضح متى يمكتك العمل على الفترات القصير و الفترات الطويلة لكن أنت هنا هدفك هو النصيحة و دى حاجة نشكرك عليه و المبتدء فعلا بيحاول يشتغل على الفترات القصيرة ظنا منه أن مكسبها أسرع

xmenflis1
10-31-2015, 20:55
مرحباً شكراً على طرح موضوع
عندمـــا يمر على المتاجر 5 سنوات يبدا الإحتراف
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

abdougagi33
11-06-2015, 02:07
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الفترات الزمنية و اهميتها
اتمنى لك تداولا موفقا

ahmed bakry
11-14-2015, 16:13
موضوعك مهم جدا وبتتكلم فى نقطة كبيرة جدا ومهمة جدا بس انا نصيحتى ليك انك تبسط شوية الموضوع علشان المبتدئين يفهموا بسهولة

WRZ
11-14-2015, 16:34
السلام عليكم
معلومات تهم المبتدئين مع الدولار الاسترالي
aud = aussie
اهم خامس عمله في سوق الفوركس بعد الدولار و اليورو و الين و الجنيه السترليني و ال فرانك
و زوج aud/usd رابع اكثر زوج تداول في الفوركس
تصدر
للصين و اليابان و نيوزلاند

mahdinaat
11-14-2015, 16:36
الموضوع اكثر من رائع وانا عن نفسي جربت ما قلته على الفترات القصيرة والدخول بنقات ستوب لوس قليلة فأن النتائج اغلب الاحيان لا تخضع للتحليل
تقبل مروري وشكراً على الموضوع

snnaky
04-02-2016, 23:02
شكرا على الموضوع الغاية فى الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به خاصة ان الفريمات الزمنية وطريقة اختيار الفريم الزمنى المناسب لكل متداول بيكون على حسب استراتيجيتة التى اختارها لنفسة بناء على عوامل ومعطيات خاصة بة
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد
من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة

hs123
04-02-2016, 23:13
مرحبا بكم
تعتبر الفترة الزمنية التى تختارها فى التداول على مفتاح نجاحك وفشلك فى التداول وتاتى من الخبرة التى اكتسبتها من الفوركس

بالتوفيق

mim0333
04-02-2016, 23:32
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

azizjab
04-03-2016, 06:51
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك

aymansaleh
04-03-2016, 06:55
الاخ الكريم, بالفعل ان الفريمات الزمنيه المختلفه هي الطريق نحو فهم الفوركس واحترافه وتحقيق الارباح وذلك عن طريق النظر والتحليل للفريمات الزمنيه الكبيره ومن ثم تحديد الاتجاه
تقبل مروري

عادل كامل
04-17-2016, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع
واتمنا المزيد من الموضوعات الهامه وجزاك الله كل خير واتمنالك التفوق والنجاح

moura
04-17-2016, 14:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

rawan shaban
04-17-2016, 17:12
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

mourada
04-28-2016, 18:44
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول الفترات الزمنية و دورها و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

3laabasha
05-29-2016, 00:23
الفترات الزمينة الموجودة فى السوق والتى يتم التعامل عليها من قبل المتداولين هى ما تجعل السعر يصعد ويهبط باستمرار .. وتحديد فريم جيد والعمل به من ادوات النجاح فى عالم الفوركس

yousse
05-29-2016, 18:55
لا الأدني اى الفترات الزمنية هي أمفتح لنجاح في الفوركس إلاً الفوركس ادى أردت ن أتنجح فيه من الدرية نا تكنلديك التقى في نفسك ون تكون عرف عليه كل شيء ليكي تكون محترف

bassem star
05-29-2016, 18:59
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

الفترات الزمنية هي المفتاح نحو احتراف الفوركس

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

raedreda
05-30-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع لمحبى منتدانا المحترم

تقبل تحياتى ومرورى

islammowafy
05-31-2016, 01:34
مشكور اخى الكريم على الشرح الجميل والمفيدوانا افضل استخدام الشموع اليابانية في التداول بشكل كبير
وتعد الشموع اليابنيه من اهم عوامل نجاح اى صفقه
وانتظر الجديد من الشرح المميز

aminetns
05-31-2016, 02:13
الوقت مهم جدا في الفوركس شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

omaryat2
05-31-2016, 04:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري