PDA

View Full Version : هل تشعر بأن ما تجنيه من الفوركس يغطي ما تبذله أم أنه دون ذلك ؟(2)

Miza Mizo
08-17-2013, 22:43
السلام عليكم يا شباب ,,,

أنا حبيت أسأل سؤال بسيط يعني كدة
هو الناس اللي اشتغلت في الفوركس وبدأت في المتاجرة بجد , هل شعرتم يوماً أن قدر الأموال المكتسبة يستحق المجهود الذهني اللذي تبذلونه ؟؟ أم أنه أقل من المجهود الذهني والوقت اللذي تقضونه في التفكير في العمليات التجارية البيع والشراء ؟؟
شكراً لكم جزيلاً

هند الحمامصى 2216
06-29-2015, 23:01
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز....................
تحيه طيبه وبعد
انا مازلت مبتداءه ولكن فى المستقبل انشاء الله سوف اجنى الكثير من الدولارات لكى احافظ عليه كدخل مستمر ليا
اشكرك على هذا الموضوع القيم الذى يعتبر من موضوعات الساعة
واتمنى من جميع المبتدئين والمحترفين الاستفاده منه
تحياتى
تقبل مرورى

mohamed12345
06-29-2015, 23:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انا مازلت مبتداءه ولكن فى المستقبل انشاء الله سوف اجنى الكثير من الدولارات لكى احافظ عليه كدخل مستمر ليا
تحياتى

a7med sniper
06-29-2015, 23:51
عوما الفتره الاولى اكيد مش هيكون الجهد على اد الربح وده لان الهدف من الفتره دى الخبره مش الربح وده اللى لازم يكون فى بال كل متاجر مبتدئ وبيتعلم لسه فى السوق ده

Sid'Ahmed
06-29-2015, 23:54
ماتجنيه من الفوركس يكون قليل جدا خاصة خلال مرحلة الاولى من التداول او البداية
بالمقارنة بما تبدله من جهد لتعلم اسس التداول فانك تقضي وقت كبير في تعلم اسس ومبادء تداول العملات وبالتالي فالبداية دائما تكون صعبة.

waelmma
07-02-2015, 10:52
الحقيقة اخى الكريم ان التعلم يحتاج الى وقت طويل جدا حتى تكتسب المعرفة الللازمة
لكى تحقق النجاح فى هذا المجال وبارك الله فيك اخى الكريم وربنا يجازيك خيرا

ahmedibrahim258259
07-04-2015, 17:36
بسم الله الرحمن الرحيم بصراحة ليه اخي الكريم انا لسه موش اسست الاستراتيجية السليمة التي تمكنني من تأسيس دخل ثابت
تقبل مروري اخي الغالي

Abdelhedi
07-04-2015, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم اخواني في المنتدي و ارجو ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابي و شكرا:
في الحقيقة انا مقصر جدا في الاونة الاخيرة و لكن الحمد لله علي كل حال و شكرا لكم شباب.

chirikhan
07-05-2015, 06:38
العمل في الفوركس كاي عمل اخر والربح ايضا يا اخي عادي الربح على قدر التعب والاجتهاد
بالتالي كلما اجتهاد الواحد وطور من مهاراته كلما ربح اكثر وقلل الخسارات ايضا ونجح

mechanical
07-13-2015, 04:38
السلام عليكم .... لا طبعا الي الان انا اشتغل اكتر من اني اخد من الفوركس .. الحقيقة انا اتعامل مع الفوركس من زمان ولكن لم يحن الوقت الي التداول بالارباح
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

waelmma
07-13-2015, 11:55
والله اخى مخبيش عليك ان الواحد بيبذل مجهود كبير جدا للحصول على المعلومات
واكتساب الهبرات وعقبال مايات الربح بيكون تعب جدا

Roshdy
07-13-2015, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الطبيعى فى الاول انك تلاقى المجهود اللى بتبذله اكتر بكتيير من الارباح بس عامة طالما فيه ارباح منتظمة انت ماشى صح
مع تزايد الخبرة وتزايد راس المال هتلاقى العكس كل يوم بتفتح صفقات او تضع اوردارات معلقه وتذهب الى حالك بدون مجهود

karim02
07-13-2015, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ayoub321
07-13-2015, 17:44
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة أخي الكريم أنا حتى الأن لا اجني حتى مليم هههه تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق إنشاء الله

marwanadam
07-13-2015, 18:59
لابد من ان ياتى يوم وتعوض فيه كل هدا الحهد البدول من التعلم والتعب الان من تعب وصل
هده هى الحياة المهم بلا طمع واحلم بحقيقة
وبتوفيق

AH3
07-14-2015, 13:13
أخى العزيز لكي تكون شخصا محترفا فى هذا المجال عليك بالممارسة المستمرة لاكتساب الخبرة

Mr.Kareem
07-14-2015, 13:15
السلام عليكم اخي الكريم
كل عام وانتم بخير رمضان كريم
طبعا الجهد لا يوازي المكسب باي حال لكن احساسك بالمكسب ولو قليل بيعوض عليك التعب ..... احترامي لك

AH3
07-20-2015, 18:58
لكي تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ

abdoumed
07-20-2015, 18:59
تأثر سعر الزوج بتداولات يوم الجمعة ببعض الارتداد السلبي والناتج عن محاولة تجميع السعر للعزم الصاعد ليبدأ تداولاته لهذا الصباح بتشكيل موجه صاعدة ليقترب مجددا من مستوى 194.00, نذكر بأن ثبات السعر فوق الدعم الأولي 192.10 يجعلنا توقع المزيد من الأرباح والتي تبدأ من مستوى القمة المحقق سابقا حول 195.70 ومن ثم باختراقه سيفتح الباب أمام محاولة وصول السعر لأهداف جديدة قد تمتد نحو 199.00.

عاشق الفوركس
07-23-2015, 16:31
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الامر يتوقف على الراس المال الذي تتاجر به انت لما تتاجر براس مال صغير لما تضيع وقتك وجهدك في المتاجرة به وتحقيق ارباح غير مرضية فيه لذا لكي تحقق ارباح معقوله يجب عليك ان توعد مبلغ او راس مالك كبير في الفوركس ولا تنسى ادارة راس المال طبعاا بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ynwa1892
07-24-2015, 17:54
الفوركس اخي لا ياتي من هباء يجب ان تتعب وتتعب الى غاية ان تحقق الاهداف المنشودة وتفرح بالمدخول

وفقك الله

snnaky
10-10-2015, 20:40
اولا واخيرا لازم تعرف ان الرزق لايمكن ان نحددة فهو اولا واخير رزق ييسرة الله لك بمقدرات يكون فيها اسباب ومشيئة والمشيئة ان تقترن اسباب النجاح بالمشيئة يعنى اللله يشاء وانت تأخذ اسباب النجاح وتبذل جهدك
وبعدين الفوركس لو بذلت الجهد وكانت المشيئة طبعا الفوركس كتجارة هى تجارة من الممكن ان تصبح ثريا منها بس اعطيها حقها وخد باسباب النجاح وترك المشيئة لله الواحد القهار الرزاق

nizar hidouri
10-10-2015, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
لا يسعني الا ان اقول اسعى لتحقيق ذلك

tasabeh
10-11-2015, 23:42
بالعكس انا بشعر انى حققت النجاح الذى يساعدنى فى تغيير حياتى الى الافضل لاننى لم اشعر فى يوم من الايام ان عملى فى التداول فى سوق تجارة العملات الاجنبية والارباح التى احصل عليها لا تغطى تعبى واتمنى للجميع حظ سعيد

ASMAA TAHA
10-25-2015, 00:08
فى البداية سوف نتعب جدا وسوف نخسر كثيرا ولكن لابد من كل هذا لكى نتعلم ولكى نصل الى مرحلة اكتساب الخبرة وهى شئ طبيعى جدا بعد ذلك سوف نرتاح ان شاء الله بعد اكتساب الخبرة والتعلم

mido_01
10-25-2015, 01:21
ولكن ماذا لو اشترينا 100.000 يورو بدلاً من 1000 يورو على نفس الأسعار السابقة ؟ سنشتري 100.000 يورو وسندفع مقابلها 98500 $ على السعر الأول . معنا الآن 100.000 يورو . فعندما نبيع اليورو بعد أن يرتفع السعر لنقطة واحدة سنحصل على 98510$ .
الربح = سعر البيع – سعر الشراء -> 98510 – 98500 = 10$

akram mohamed obaid
10-25-2015, 13:27
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لحد الان لم اصل الى مستوى الاموال التي تتجاوز اتعابي ومجهوداتي الذهنيه وانشاء الله اصل الى ما اصبو اليه في هذا السوق

abdo momen
10-25-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
بسراحه اخي انا مازلت جديد في اللعبه ولكن ارجوان لايكون وقتي بلا فائده او مضيعه للوقت

ahmed bakry
11-02-2015, 12:46
اهو احنا ادينا بنعمل اللى علينا وبنتعب ونحاول ونسعى ونجتهد ونتعلم وربنا عليه الباقى هو عارف وعالم كل شيء والسلام عليكم

nadjatalgeria23
11-02-2015, 13:35
و مرحبا بكم اخواني في المنتدي و ارجو ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابي و شكرا:
في الحقيقة انا مقصر جدا في الاونة الاخيرة و لكن الحمد لله علي كل حال و شكرا لكم شباب.
وفقكم الله

ahmed bakry
11-03-2015, 03:19
والله بصراحة احنا بنعمل اللى علينا من مجهود وتعب وفكر وغيره والله عليه الباقى والله الموفق دايما والمستعان والسلام عليكم

one god
11-10-2015, 11:50
صراحة اي ربح في الفوركس ممكن ينسيني التعب والاجهاد الي عملته في السوق سابقا
بالتالي اصلا يا اخي الربح القليل مع تخطيط ودراسة يصير ربح كبير في المستقبل

mohamedps5
11-10-2015, 11:50
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى اما بعد بارك الله فيك اخي على المشاركة الجميلة والمفيدة منك استفدنا الكثير منها وخاصة ردود الاخوة الكرام الذين لم يبخلو علينا بشيء مما يعلموه تقبلي مروري

tareq sleem
11-12-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل حسب العمل كل ماضعفت الجهود
كلاما كان افضل كي تكون الرباح جيدا وتساوي تعبك المبدول **وشكرا**

---------- Post added at 07:57 PM ---------- Previous post was at 07:55 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل هناك صفقات يوجد ربح ويوجد
خسارة لكن قبل التدول عليك ان يكوعندك علم **وشكرا**

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dhmo
11-13-2015, 19:03

ده مطلوب عادي واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

houssemmidou4
12-11-2015, 23:39
بالنسبة لي و الحمد لله بذلت جهودا كبيرة في تعلم الفوركس مدة سنتين او اكثر و الان انا اتداول
و اسحب مبالغ محترمة و الحمد لله و انا في تصاعد مستمر و لدي طموح كبير في هذا المجال

عاشق الفوركس
12-13-2015, 23:54
والله علينا ب العلم الجاد في سوق الفوركس لكي نحقق ارباح قيمة ان شاء الله وهدا لا يتي هبا بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

neverlityouco1
12-16-2015, 17:43
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo2
12-19-2015, 15:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Zezobebo3
01-25-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالمقارنة بما تبدله من جهد لتعلم اسس التداول فانك تقضي وقت كبير في تعلم اسس ومبادء تداول العملات وبالتالي فالبداية دائما تكون صعبة.

forez
01-25-2016, 02:46
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
لا طبعا الي الان انا اشتغل اكتر من اني اخد من الفوركس .. الحقيقة انا اتعامل مع الفوركس من زمان ولكن لم يحن الوقت الي التداول بالارباح

al12
01-25-2016, 03:03
اهلا
انا فى البداية للمشوار الطويل باحاول احصل على الخبرة التى يتطلبها عمل على الفوركس وسوف ابداء براسمال صغير واحاول اكبره مع الخبرة البسيطة من المنتدى التعليمى

شكرا

Batto777
01-25-2016, 03:08
اخي الفاضل بعد التحية اي شيء في الدنيا في بدايتة صعب ولاكن بعد التعلم والخبرة يصبح الامر سهل وتجني ارباح اكثر بدون اي تعب ذهني وهذا يتوقف عليك من حيث فهمك وشطرتك في المتاجرة

forez
01-25-2016, 03:35
لا طبعا الي الان انا اشتغل اكتر من اني اخد من الفوركس .. الحقيقة انا اتعامل مع الفوركس من زمان ولكن لم يحن الوقت الي التداول بالارباح

latraaa
01-30-2016, 19:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الباب الدي فتحته للمناقشة، انا شخثيا أرى انه من الأفضل العمل على التعلم لأن التعل هو الأساس في كل ما يدور في هده الساحة و من دون أي تعلم لا يمكننا ان نصل إلى ما نريد

aissahd
01-30-2016, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

forez
02-15-2016, 22:51

معتصم سباعنة
02-15-2016, 23:51
نعم اخي وخصوصا من يضع خطة لادارة راس المال وتكون ناجحة
اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مروري

eslamm
02-17-2016, 11:00
اعتقد نعم
برغم من انى مازلت مبتدئ ولكنى اعتقد ان الفوركس يمكن ان يكون مشروع حياه لو اقتنعنا

بمكسب يومى او شهرى او اسبوعى بسيط على حسب مانحدد

والا نطمع

وقتها سوف يستحق التعب الذهنى الذى تتحدث عنه

aminetns
02-17-2016, 15:43
اشعر ان ما اجنيه اقل بكثير مما ابذله من تعب شكرا لك اخي الكريم على ال موضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mostafadadad
02-17-2016, 15:56
افادكم الله .انا قرات الكثير من المشاركات وحقا انتم تشكرون علي افادتكم للمبتدين

dhmo
02-17-2016, 16:12
نعم اخي وخصوصا من يضع خطة لادارة راس المال وتكون ناجحة
اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مروري

الازم تكون موجوده لان لمخاطره في الفوركس هنا يعتبر انتحار اخي لان السوق الي احنا بنعمل فيه اساسا سوق عالي المخاطره وانت لو هتخاطر فيه معناه انك بتسهل للسوق على انه
يخسرك او يخرجك ويمرجن حسابك

محمد صلاح
02-17-2016, 17:25
اهلا بك اخى العزيز وسؤال حلو جدا فعلا ولكن اعتقد ان مافيش حد بيسعر انه اخد من الفوركس اللى هو عايزه او حتى على قد تعبه ولكن احنا بنحاول وربنا يوفقنا على قد ما نقدر

اكرم التميمي
02-26-2016, 19:11
اكيد ان الفوركس سوق كبير يحتاج الى الكثير من الوقت والجهد والاموال ايضا تحتاج الى الصبر ويمكن ان تصل الى اموال بيره بمرور الوقت واكيد هذه الاموال تغطي الجهد الذي تبذله في الفوركس

newlookmostafa
03-03-2016, 14:00
اى حاجة فى الاول تحتاج مجهود كبير ومتابعة مستمرة
استفدت من المشاركة ومن ردود الاعضاء والتعاون الجميل الموجود فى المنتدى
منتدى مميز الاعضاء فيه يشاركون تجاربهم مع بعضهم البعض لاستفادة الجميع
تقبل مرورررى
تحيااااتى

ibrahem91
03-03-2016, 15:05
فعلا هذه نقطه غايه في الاهمية وبالتالي يجب عليك ان تعرف
هل سوق الفوركس مناسب لك ولعملك وهل يمنكنك الاستمرار ام الافضل الابتعاد عنه

dhmo
03-03-2016, 16:09
فعلا هذه نقطه غايه في الاهمية وبالتالي يجب عليك ان تعرف
هل سوق الفوركس مناسب لك ولعملك وهل يمنكنك الاستمرار ام الافضل الابتعاد عنه

نفهم الاول طبيعه السوق وانه هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

Septcolline
03-03-2016, 16:11
بالنسبه لى هو يعطى ما يبشر بالخير لكن مشكلتى فى نقص الوقت ونقص السيوله مع انى احتاج الى التعلم والتطوير

lebouziramzinio
03-03-2016, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل العمل في الفوركس كاي عمل اخر والربح ايضا يا اخي عادي الربح

forez
03-13-2016, 15:06

Samir ElRoby
03-13-2016, 15:13
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لأن طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حاجات مكناش نعرفها
شكرا وتقبل مرورى

mhmd.hmdy
03-13-2016, 15:17
اكيبد الفوركس مش بنتعب فيه اوى يعنى احنا جالسين امام الشاشه
والارباح الى بتتحقق بتكون اوقات كبيره ومرضيه جدا
وده كفايه

karinho1991
03-18-2016, 21:23

ملاك الروح
03-18-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي الكريم وبامكان اي شخص الحصول على الارباح وتفادي الخسارة من خلال الادرة الجيدة لراس المال
اتمنى لك التوفيق

ِِAhmed Nader
03-18-2016, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
اكيد فالجهد المبذول في التوصيات جهد كبير جدا جدا ومتعب للاعصاب

mohamedgelge
03-18-2016, 22:08
السلام عليكم
لا انا مش شايف كدا خالص دا المجهود اللي انا ببذله مش هيجي حاجة ان شاء الله جمب اللي انا هربحه لكن البداية دايما صعبة لازم تتعب الاول عشان تاخد اللي انت عايزه ياعني هتتعب حبه علي ماتكون رأس مال ليك لكن بعد كدا ان شاء الله ربنا هيوفقك

zizo199
03-28-2016, 19:34
والله اخى مخبيش عليك ان الواحد بيبذل مجهود كبير جدا للحصول على المعلومات
واكتساب الهبرات وعقبال مايات الربح بيكون تعب جدا

mourada
03-28-2016, 20:36
لا اخي الكريم لا يمكن ان تعوض ما تحرقه من اعصاب و ما تبذله من جهد ذهني في التحليل و مع الشارت مما تكسبه و هذا و ان كسبت سوق الفوركس و الله صعب

badr el asri
03-31-2016, 19:40
مشكور اخي
ماشاء الله عليك اتمنى لك ولجميع الاخوه التوفيق ان شاء الله
وتقبل مرووووررى

doydar
04-02-2016, 19:12

أم مهيرة
05-26-2016, 04:28
اخي العزيز هذه الاسئلة هي ما تمنع الانسان عن التقدم لما تسببه للبعض من احباطات
حالة المقارنة حالة ذهنيه مؤلمة
ويكفينا ما نلاقيه من اجهاد ذهني في دراسة السوق والتحليل
اتمنى ان تكفوا عن هذا النوع من الموضوعات

nonam
07-26-2016, 19:19
السلام عليكم ...لا طبعا بس الحقيقة التعامل مع الفوركس من الادوات اللي من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات دي من اهمها الادوات اللي انت بتتبعها وكمان الادوات اللي بيكون التعامل معاها من الامور اللي لابد ان تغطي الفايدة بتاعتك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algoddam
07-26-2016, 19:37
بطبيعة الحال ان الربح في الفوركس ليس مثل ذلك الجهد الذهني اي ان الارباح اكثر من الجهد اذ ان الفوكس
اذا فتحت فقة فانت لم تبذل الجهد الكبير واذا ربحت الصفقة فقد ربحت باقل جهد

ابوفؤاد
07-26-2016, 19:44
لو ان الذين فىالسوق لا يمكنهم الربح او ان لديهم بالفعل شئ يهتمون به و يعلون انه يوما ما سوف تغدق عليهم الاوال م حيث لا يعلمون الامر مربح على المدى البعيد فان كنت على استعداد فلا تنظر ال ى الخلق و امضى قدما

doaa sary
07-26-2016, 19:47
بصراحة لا والف لا
يعنى انا بفتح المنتدى شهر كامل واعمل بونص
وعندى ديمو وحقيقى وبونص
بس سعات بكسب مثلا 100دولار
شهر اتمرجن
يبقا تعبى كلو راااح
حاسة استاهل اكتر بكتير ع الاقل 500دولار ثابتة

salamat
07-31-2016, 14:06
ارى انه بما ان التداول يكون في البيت بلا اي مشقة ولا تعب فاي ربح من الفوركس ممكن يكون مرضي لي بل ومفرح جدا
انما الاكيد انه انا لا ابحث عن ارباح كبيرة بقدر ما ابحث عن ربح مستقر نسبيا وبخطورة تكاد تكون منعدمة فهذا الاساس

Moudza
07-31-2016, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أكيد أخي مثل الفوركس مثل أي ميدان عمل اخر .. فالبداية صعبة و متعبة و و خلالها تعتاد
العمل و تتعلم.. و كن على استعداد من ان تواجه مشاكل و عليك التغلب عليها و كل هذا لا أظن أن المردود و الربح في الأشهر الأولى سيغطي كل هذا لكن كن على ثقة
أنه بعد الأشهر الأولى من العناء و التعلم سوف ترتاح لاحقا و تعمل بأرياحية و تضمن دخل محترم لك و على حسب العناء تكون النتيجة في المشتقبل ..
تقبل مروري سلام

top trader
07-31-2016, 14:30
السلام عليكم نعم اخي العزيز فان تجارة الفوركس متعبة ومرهقة ولكن ارباحها كبيرة فتخيل لو كان
الدخل في حدود 10 في المائة شهريا فهذا ربح عظيم لا تستطيع البنوك ان تعطيك هذه النسبة ابدا
ولكن ينبغي عدم الطمع والاكتفاء شهريا بنسبة معينة من راس المال

lebouziramzinio
07-31-2016, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل العمل في الفوركس كاي عمل اخر والربح ايضا

salichou
07-31-2016, 15:14
انشاء الله سوف اجنى الكثير من الدولارات لكى احافظ عليه كدخل مستمر ليا
واتمنى من جميع المبتدئين

hossam elessawy
07-31-2016, 15:58
اخى العزيز شكرا لك على هذا الموضوع القيم والطرح الرائع له وخصوصا ان هذا
الموضوع سؤال لكل عضو فى المنتدى ان كان جديد ام محترف ام خبير
لكن انا من الاعضاء الجدد فرائيى فى هذا الموضوع اننى سوف اكمل
التعامل فى هذا المجال الى ان اغطى مصاريف المعيشة وانفق على نفسى منه

DR.MJH.JO
07-31-2016, 16:20
بسم الله
السلاام عليك
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
انا لا اشعر ان ارباحي تساوي الجهد الذي ابذله للاسف
ربما لنقص الخبرة او اني استعجل في اغلاق الصفقات

mawhoub5
07-31-2016, 16:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بارك اللة فييك اخى الكريم
لازم ترسم هذف و تعمل كل شيء لتحققه
وبالتوفيق لك وتقبل مرورى

algendy
07-31-2016, 16:56
التجاره فى سوق الفوركس متعبه للمبتدئين لانهم يبذلون جهد اكبر حتى يصلو لدرجه الخبره التى تعطيهم ارباح كثيره بمجهود فليل و سو ق الفوركس عامتا الربح فيه يستحق المجهود و المطلوب فقط هو الصبر

moussDZ
07-31-2016, 17:06
كما قالو الاخوة سابقا البداية صعبة دائما وتاخد الكثير من الوقت على الاغلب يحدث هذا في جميع المجالات.
لكن ماتجنيه لاحقا سيكون ثمار المجهود الذي بدلته في بداية مسيرتك.
تقبل مروري اخي.

mronei
07-31-2016, 18:25
كما قالو الاخوة سابقا البداية صعبة دائما وتاخد الكثير من الوقت على الاغلب يحدث هذا في جميع المجالات.
لكن ماتجنيه لاحقا سيكون ثمار المجهود الذي بدلته في بداية مسيرتك.
تقبل مروري اخي.

اصلا لاتقان اي مجال هنا فعلا لابد من الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم حتى نصل لما نريد

khalidjoker
08-07-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
سؤال فلسفي جميل، إن ما نجنيه من تجارة الفوركس يغطي تماما كل مجهوداتنا الذهنية لأنها أكبر تجارة في العالم.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

bavely
08-07-2016, 16:27
السلام عليكم
فى الحقيقة نحن نبذل الكثير من الجهد للحصول على اموال كثيرة من الفوركس و لكن الخسارة تكون اكثر و الخسارة كل يوم و لكن فى الحقيقة ايضا الخسارة هذه تكون بسبب افكارنا لخاطئة او بسبب طمعنا او عدم التدرب الجيد على الفوركس قبل البدء فى التجارة الحقيقية لكن الفوركس يعطى الكثير لمن تعلم و تدرب لمن حفظ نفسه من الطمع

ebn masr
08-07-2016, 17:12
مااقدرش اقول غير الحمدلله والشكر لله لانه كله مكتوب ومقدر عند الله مع انى اتعب جدا والله وابذل الكثير ولكن بقول دائما الحمدلله وربنا كريم

antr
08-07-2016, 19:43
حتى الان لا يغطى ولكن المهم ان حطنا رجلنا على الطريق فى الفورك وهو شىء غاية فى الاهمية جدا لان كثير من الناس يدرس فى اى مجال سنين والعائد يكون بسيط

dellos
08-07-2016, 19:52
مرحبا اخي الغالي انا شخصياء بعض الايام احقق ارباح جيدة بعض الايام تكون خسارة فقط المهم يكون ناتج موجب
تحياتي لك

Forex-eg
04-02-2017, 20:02
عليك اخى ان تحب ما تعمل حتى تعمل ما تحب لذالك لا تنظر كفوركس كمورد مادى فقط انما هو تعليمى لاقتصاديات بلاد كبرى وغيرها مشكور على السؤال

فهمى لاشين
04-02-2017, 23:12
المجهود فى الفوركس
حياك الله
اذا وجه هذا السؤال لاى شخص فى اى مجال عمل سيقول صدقنى
انا ابذل مجهود اكبر من العائد والامر كذلك فى الفوركس غير ان الفوركس
بعد التمكن منه يكون الامر مختلف خصوصا من حيث المتعة النفسية

capoeira
04-03-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الامر لا يتعلق بالمجهود ولكن كيفية بذل ذلك المجهود فاذا كان مجهودك عبارة عن مجرد اختيارات
عشوائية بدون تحليل فالمجهود هنا نفسى ولن يتناسب العائد مع هذا النوع من المجهود اما اذا كان الجهد عقلى مبنى على علم و خبرة
فالربح سيكون مناسب جدا للمجهود المبذول

fat7ee
04-03-2017, 01:24
والله ي اخى اعتقد انها ع حسب الارباح ف ايام ممكن تحقق ارباح ممتازه واوقات تانيه خساره بس
تقبل مرورى

Mohamed Alsaeed
04-08-2017, 22:51
مرحبا بك اخى العضو
نرحب بك جدا فى المنتدى
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد
..................
تقبل مرورى المتواضع

hamadasalama
04-09-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان الفوركس سوق عصيب وصعب جدا وممكن تخسر فيه وتتمرن في شمعه واحده اي انه عالي المخاطر ولكن ايضا ارباحه كبيره

alonsoo
04-09-2017, 09:00
الى الان بالنسة الى لا للاسف لاننى لم اجنى منه ارباح الى الان جيدة كما ارغب او كما ينبغى ولذا اتمنى انى اقوم بعمل طفرة فى طريقتى قريبا

Lante
04-09-2017, 13:40
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انا مازلت مبتداءه ولكن فى المستقبل انشاء الله سوف اجنى الكثير من الدولارات لكى احافظ عليه كدخل مستمر ليا

chlor
04-09-2017, 13:47
اخي الكريم مرحبا بك بيننا بالمنتدى وبالنسبة للوقت والجهد الذي تبذله في المتاجرة وفي تعلم الفوركس فانت لن تندم عليه ان شاء الله. وللعلم فمعظم التجار لا يعملون كل الوقت في الفوركس. تقبل مروري

nour3iny
04-09-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الفوركس كاى عمل كلما اتقنته واعطيته حقه تجنى منه المال والفوركس تربح منه المال والمعرفه تقبل مرورى

freetrade
04-09-2017, 16:07
صراحة كربح مادي لا,, اما ربح الخبرة والتمرس في النشاط فحتي وان خسرت وتمرجنت اعتبر نفسي ازددت خبرة وتعلمت دروس

zouga91
04-09-2017, 16:27
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم احيانا اشعر انني اعمل واربح جدا لكن احيانا اشعر انني فاشل والسوق ضدي لكن هذها طبيعي لانها تجارة في نهاية المطاف

Mazek
04-09-2017, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بالنسبة ليا انا شخصيا يغطي و يزيد كمان ولله الحمد و ربحي من الفوركس جيد جدا و لله الحمد و المنة.

omar123
04-09-2017, 16:43
ليس لدي اي فكره فأنا لم ابدأ العمل في فوركس فانا اقوم بجمع البونص من المنتدى
تقبل مروري

s@mou
04-09-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على طرح الموضوع، فاغلبية المتداولين لا يقتنعون بما يربحون مقابل الجهد الذي يبذلونه لان دراسة الفوركس تتطلب وقتا كبيرا وفي الخير جني الارباح لا يكون مقنعا لذلك يجب الالتزام باستراتيجية محددة.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام تحياتي لجميع الاعضاء.

mostafa1995
04-09-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. طبعا في اول الطريق لا بد من ان ترى الكثير من المصاعب بمدخول قليل بعد تراكم المال بالادراة المالية الصحيحة ستكسب وبوقت اقل طبعا اذا كان عندك 10 ريفيرال تربح منهم الكثير من الدولارات
ومن هنا الانسان يطلع السلم درجة درجة

kariim18
04-22-2017, 18:20
انا فى البداية للمشوار الطويل باحاول احصل على الخبرة التى يتطلبها عمل على الفوركس
وسوف ابداء براسمال صغير واحاول اكبره مع الخبرة البسيطة من المنتدى التعليمى

almajek22
04-22-2017, 19:00
اخي الشركات الكبري التي تعمل في هذا المجال يكون الترجت بتاعها او الهدف هو ربح 15 او 20 بالمئه سنويا من راس المال فهذه تجاره علينا تعلمها جيدا وان لانكون طماعين او عندنا خوف فهذان هما اعداء الفوركس علينا ال حزر منهم

مصطفي السيد
04-23-2017, 00:25
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
في البدايه يجب بذل مجهود مضاعف ولا تنتظر الكثير
ربما فيما بعد ستجني الثمار فلا تتعجل ذلك وعليك بالصبر

asmaamagdy
04-23-2017, 00:28
السلام عاليكم ورحمة الله نرجو من الله حسن التوفيق
فى البداية تشعر ان ما تقضيه امام الفوركس لا يناسب المكسب ولكن مع الوقت والتدريب الجيد ستوصل الى ما تتمناة

tazi larbi
04-23-2017, 00:44
السلام عليكم اخي كلما تعلمت اكثر كلما جنيت اكثر من الفوركس المهم ان لا تحبط لان الخسائر في البداية تكون كثيرة وعندما تتعلم ستربح ولكل مجتهد نصيب اتمنى لكم النجاح والله الموفق

fifi ghonem
04-23-2017, 02:54
الحساب في البدايه بيكون ارباحه قليله لان البونص بيكون قليل قليل لكن مع زيادة البونص فاكيد بيزيد من الارباح
تقبل مروري

bakup28
04-23-2017, 06:24
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
لا طبعا الي الان انا اشتغل اكتر من اني اخد من الفوركس
الحقيقة انا اتعامل مع الفوركس من زمان ولكن لم يحن
الوقت الي التداول بالارباح

waelmma
04-23-2017, 08:13
;););) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة مفيش شك نك فى الاول
بتبذل مجهود كبير جدا فى التعلم والتجارة لكن بمرور الوقت المجهود بيقل

magic777
04-23-2017, 12:33
هو اصلا انا لسه لحد الان لم اعوض الي خسرته زمان سواء في الوقت وده الاهم او في الفلوس وده هياخد وقت طبعا
في اغلب الاحيان اكيد

Mony Ezzat
04-24-2017, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه انا لحد دلوقتي مكسبتش كتير اوي من الفوركس والبونصات خسرتها ولكن ان شاء الله هتعلم اكتر لحد ما اكسب

mid0killer
04-24-2017, 20:54
اخي الفاضل طلما انا بكسب والاجمالى ربح فا مش مشكله الباقي بقي عادي وكدا كدا انا شغال من البيت يعني مش ببذل مجهود كبير على اللى انا باخده او متشرط باني احصل على عائد كبير ومن يريد ذالك يقوم بايداع مبلغ اكبر

sinaa
04-24-2017, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم اخواني في المنتدي و ارجو ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابي و شكرا:

zakariacr07
04-24-2017, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الحمد لله أخي الكريم و كذلك القناعة كنز لا يفنى و الربح يكون حسب الخبرة و الجهد الذي يبذله كل شخص من أجل التعلم

muhammad ismail
04-25-2017, 01:57
فى الحقيقه لسه لانى لسه مبداتش التداول على الحساب الحقيقى انا حاليا بتداول على التجريبى بفترات متقطعه بسبب الدراسه
لكن ان شاء الله فى الاجازة هتعلم الفوركس بشكل اكبر

mido elshabrawy
04-25-2017, 02:02
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل انا عن نفسي كل ما اربحه يعتبر اخسره مره اخري
و اكن علي الرغم من الفتره الكبيره التي قضيتها في الفوركس اي نعم انها ليست فتره كبيره مستمره دائمه و لكن علي فترات متقطعه يمكن ان ابتعد عن التداول بشهور بسبب ظروف عائليه
الا انني اعتقد اني في طور التعلم حتي الان و انا في انتظار الوقت المناسب لكي اطلق علي فسي لقب محترف لذلك لا انظر الي المكسب علي قدر التعلم و المعرفه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

fifi ghonem
04-25-2017, 02:03
انا في البدايه ولم تحقق كثيرا من الارباح ولكني اامل في القريب ان تزيد الارباح انشاء الله وبالتوفيق لك و للجميع
تقبل مروري

abutalia
04-26-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله احنا كلنا بنجتهد وربنا هو اللي بيوفق لان في الاول وفي الاخر توفيق ربنا عز وجل اهم من اي شئ في التجاره بسوق الفوركس

elmister
04-30-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد ماتجنيه من الفوركس يكون قليل جدا خاصة خلال مرحلة الاولى من التداول او البداية
بالمقارنة بما تبدله من جهد لتعلم اسس التداول .تقبل مروري وشكرا

mostafa ilsawi
04-30-2017, 14:22
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركانه بعد التدريب علي التداول و تحصيل علوم الفوركس و اكتساب الخبره ما اجنيه من الفوركس يغطي ما ابذله من جه
تقبل تحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-30-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله. انا محردة مبتدئ بعد لم اسحب الأموال الخاص بأي شكل من الأشكال عن شركة أتمنى أن اسحب بدون مشاكل أو تجميد وظائفهم

Manoush
04-30-2017, 14:43
انا مازلت مبتداءه ولكن فى المستقبل انشاء الله سوف اجنى الكثير من الدولارات لكى احافظ عليه كدخل مستمر ليا

yousee
04-30-2017, 15:06
لا يا أخي إن الفوركس نتائجه تغطي ما أبدله بأضعاف مضاعفة أخي في الأول سيلزمك أن تتعلم الفوركس بشكل قوي ومتعب و هدا ما يجعلك أن ترتاح فيما بعد لأن لما تتعلم الفوركس يصبح عملك مرتاح لهدا في الأول ستتعب ولما تتعلم ستكون في قمة راحتك

ali gamal
04-30-2017, 15:11
اشكرك على هذا الموضوع القيم الذى يعتبر من موضوعات القيمة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول
تحياتى

abdelrazek elshafaay
04-30-2017, 17:22
بصراحة ليه اخي الكريم انا لسه موش اسست الاستراتيجية السليمة التي تمكنني من تأسيس دخل ثابت
تقبل مروري اخي الغالي :)

abutalia
05-02-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله وبر كاته بطبيعه سوق الفوركس يا اخي الكريم فانه سوق مكس وخساره والاهم ان يكون الاجمالي هو ربح والله الموفق لكل خير كبير من سوق الفوركس العملاق

btareq
05-02-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
انا اعمل فقط بالبونس لذلك الكل ربح
تقبل مروري جزاك الله خير

hany osman
05-02-2017, 17:31
بسم الله الرحمن الرحيم نشكركم اخى بصراحة حتى لو لم يساوى الجهد الربح منة فانا مستمر بفالوركس لانة مجال يعجبنى كثيرا وهذا المهم وبعدين الارباح ان شاء الله جية جية بس عدم الاستعجال ونتمنى التوفيق لنا جميعا
ونتمنى منك المزيد وان تكون مواضيع تفيدنا جميعا اعضاء المنتدى جعلة الله فى ميزان حسناتكم

capoeira
05-02-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المجهود الذى تبذله من الضرورى ان يكون فى البداية فى الطريق الصحيح ودراسة
من مصادر جيدة حتى يكون مجهودك غير ضائع بالنسبة للارباح لا تتعجل لان التسرع من الممكن ان يفقدك الكثير من الاموال

هدير البدري نور
05-02-2017, 19:24
والله يا اخي احنا بنتعب جدا عشاان بس نجمع البونص
اكيد ربنا مش هيضيع فكره اننا نتعب وف الاخر ميبقاش ف مقاابل اهم حاجه اننا نتلم صح

fouadar
05-02-2017, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
مجال الفوركس فيه مال كثير لكن اغلب الناس يظنون انه مضيعة للوقت فقط
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zunebha
05-03-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا حاليا لم اجرب الربح الوفير من الفوركس.
مازلت في بداياتي بالتوفيق تقبل مروري.

m7med
05-03-2017, 00:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم اخي الكريم اعتقد ذلك فانا قد ربحت الكثير من الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
05-03-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي ولكن هذا السوق غير مستقر ومتذبذب في اوقات كثيره وليس علي طول الوقت يكون تحليلك سليم وابد ان تكون مستعد لاي شئ في هذا السوق

abutalia
05-05-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليس في كل الاحيان فالسوق دائما متقلب ممكن ان ياتي معك في فتره ويقلب عليك في فترات اخري والله يوفقنا ونحقق ارباحا كبيره منه ............

dias40
05-05-2017, 17:22
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الفوركس كاى عمل كلما اتقنته واعطيته حقه تجنى منه المال والفوركس تربح منه المال والمعرفه تقبل مرورى

---------- Post added at 03:22 PM ---------- Previous post was at 03:20 PM ----------

والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
صراحة كربح مادي لا اما ربح الخبرة والتمرس في النشاط فحتي وان خسرت وتمرجنت اعتبر نفسي ازددت خبرة وتعلمت دروس

Mohamed Youssef
05-05-2017, 18:12
الى حد ما بس شعور رائع عند الربح
بصراحه موضوع مهم أشكرك عليه
تقبل مرورى وتحياتى لك

rayzigar
05-13-2017, 14:29
بصراحة يا اخي العمل في الردود والمواضيع هو المتعب انما التداول في الفوركس امر اراه في غاية البساطة والروعة بل والمتعة
من جهة اخرى ارى انه الردود والبونص امر لابذ منه من اجل تجميع راس مال ممكن نتاجر به في ظل الازمات المالية للاعضاء

Mr Fathy
05-13-2017, 14:31
بسم الله الرحمن الرحيم والله يمكن يكون نوعا ما لانى لسه بختبر اصلا شغل الاستراتيجيات اللى فى سوق الفوركس عشان اوصل لاحسن طريقة فى الربح

abutalia
05-14-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حتي الان لا ولكن نحن نجتهد ونححاول ان نعمل ما بوسعنا لتحقيق النجاح في هذا السوق الصعب جدا والله الموفق لكل خير ....................ز

number1
05-14-2017, 14:28
لكي تستطيع ان تحقق الدخل الثابت او الذي تريده من سوق الفوركس عليك ان تتعلم اولا كل شيء عن السوق ولكى تصل الى هذه الدرجه من الاحتراف في سوق عالم الفوركس عليك ان تتعلم الاول لمده سنه او سنتين على الاقل حتى تحقق الدخل الثابت الذي تريده من هذا السوق الكبير جدا وبعد ذلك سوف تحقق الارباح الكثيره التي تريدها من هذا السوق الكبير باذن الله

amir anwar
05-14-2017, 14:45
السلام عليكم أخي رغم سؤالك غريب بعض الشيئ لكن اجابته بسيطة جدآ وسهلة
قد ما هتتعب هتلاقي ثمرة تعبك بمعني أنت تعبت في الفوركس هتلاقي ارباح جميلة جدآ
لكن انت دخلت في مجال مش عارف عنه اي حاجه لكن معاك رأس مال و واخد الموضوع علي انه مقامرة اكيد هتخسر لانك دخلت مجال جديد عليك
من غير ما تتعلم و صرفت فلوس علي حاجه انت متعرفهاش كويس رغم ان الفوركس اكبر تجاره علي مستوي العالم كله

tamermosa
05-14-2017, 14:48
لا طبعا مازلنا في نرحلة مبكرة جدا علي قول هذا
و لكني آمل ان اكون قد اقتربت من تلك المرحلة بمشيئة الله تعالي و توفيقة

ehab soliman
05-14-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... مزضع جيد اخى الكريم وسؤال جيد ايضا ولكن معظم الردود جائت مخيبة للامال لا اعرف لماذا هل لان معظم الين ردوا هم مبتدأين ولم يجنوا ارباح حتى الان ام ان الارباح لا تساوى المجهود ، على اى حال اتمنى لك التوفيق والاربح انت وكل الاعضاء الكرام

abdou5678
05-14-2017, 14:59
اكيد فى البداية بيكون الجهد كبير فى التعلم والتدريب والارباح قليلة او معدومة وفى كثير من الحالات تكون هناك خسائر فى بداية العملم فى الفوركس
ولكن بالصبر والاهتمام بالتدريب تستطيع ان تبدأ ف الربح من الفوركس

nepester
05-14-2017, 16:26
السلام عليكم
يعني حسب خبرتي المتواضعة ارى ان الارباح في بادء الامور تكوون اقل من المجهود المبذول و اذا اما اردنا معرفة ذالك فيمكن القول ان قلة الخبرة هي السبب
فمع الوقت تكتسب خبرة اكثر في السوق و تصبح الاموال التي تجنيها من الفوركس مطابقة الى حد ما كمية التعب التي بذلتها و الله اعلم فهذا ما اراه شخصيا

michael1
05-14-2017, 16:32
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
اخى النبيل انا اعتقد ان الفوركس الان لا
نستفيد منه الكثير ولكن نحن نتعلم كل يوم شئ جديد

Feras Alibrahim
05-14-2017, 17:58
انا اعتقد ان الموضوع يعود الى مدى الحب لهذا العمل
لانه نسبي من حيث النتائج المتوقعة
ممكن خلال نصف ساعة تربح وخلال ساعة من الجهد تخسر

capoeira
06-06-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فى البداية من الطبيعي الا يكون العائد متناسب مع المجهود
المبذول لأنك لازالت تتعلم فالمجهود الذى تقوم به متضاعف لذلك لابد ان تعلم ان استمرارك فى
التداول بهذا الشكل يعتبر نجاح

abutalia
06-09-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليس دائما ولكن بفضل الله والي حد كبير ما نجنيه من الفوركس يجعلنا نشعر بان مجهودنا لا يضيع هدر ولكن الفوركس مكسب وخساره

omar2017
06-09-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف المبتدئين بالفوركس بتالطبع من اكبر الضحايا اللذين يتعلمون ويخسون كثيرا في اول الطريق بالطبع تحياتي لك احي الحبيب

مصطفي السيد
06-09-2017, 16:01
اخي في البدايه وحتي نتعلم ونكتسب الخبره فان المجهود المبذول
يكون اكبر بكثير من العائد وربما بعد ان نكتسب الخبره يكون العكس

omar2017
06-09-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف حاليا بما اني مبتدي فانا لا استطيع ان اكون او اقول باني اسيتفدت استفادة مادية كامله بالطبع ولكن كبدايه جيدة تقبل تحياتي ومرورى

amir anwar
06-09-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... طبعآ بيكون مساوي للجهد اللي انت تبذله طول ما انت شغال صح هتلاقي ارباح و برده خسائر لكن متيأس لما تلاقي خسائر لأن الخسارة وارده جدآ في الفوركس وهذا امر اقل من طبيعي ولكن لو تعبت وبذلت جهد هتلاقي الارباح اكثر من الخسائر ان شاء الله

haitham salama
06-09-2017, 16:47
كلما ما تبذل مجهود أكثر تنجح فى الفوركس أخى الكريم ، فأن أخصص من وقتى كل يوم حوالى 4 ساعات للفوركس، وأنظمها ما بين التداول والمشاركة فى الردود، وبغدارة رأس مال صحيحة ، كما لابد أيضا التعلم قبل المضاربة للنجاح فى ذلك السوق الصعب

mohamed ashmawey
06-09-2017, 17:02

number1
06-09-2017, 17:04
اكيد الفوركس بياخد مجهود كبير جدا في التداول و التحليل الصفقات المناسبه الرابع ولكن هذا البدايه لابد من اي مبتدئ واي متجر جديد في سوق الفوركس وهذا شىء يحدث لجميع المتاجرين فو سوق الفوركس

Bastof
06-09-2017, 17:19
مشكور اخي الغالي على هذه المشاركة الرائعة التي قمت بافادتنا في هذا المنتدى الرائع التي يدعم تجار الفوركس المبتدئين الذبن يريدون البدئ في التداول واتمنى النجاح للجميع في هذا المجال ان شاء الله

hooda
06-11-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
مشكور جدا علي هذا الموضوع المهم جدا والمفيد في منتدا الفوركس للتسهيل علي الاعضاء الجديده بالتوفيق للجميع,تقبل مروري

bassoumy
06-11-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا محترم ما نجنيه من سوق الفوركس يغطي ما نبذله والله يكرمنا ويوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بسوق الفوركس الكبير ونسحب ارباحا منه بامر الله تعالي

hooda
06-17-2017, 16:48
هو الناس اللي اشتغلت في الفوركس وبدأت في المتاجرة بجد , هل شعرتم يوماً أن قدر الأموال المكتسبة يستحق المجهود هذا. تقبل مروري

one12
06-19-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لك ولكل اعضاء منتدي فوركس العرب للاسف اخي الكريم انا مزلت ف شهري الاولي ولم اجني ولا شي لان اعتبر ف بدايه الطريق مع تقبل مروري

kkk
06-20-2017, 14:16
اخي الحبيب كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد اخي الكريم الفوركس كفيل بأن يحقق جميع الاهداف المطلوبه ولكن يحتاج الي الصبر

salim77
06-20-2017, 15:10
نحن الان في طور التعلم ففي رايي لتحقق اراح مرضية اخر الشهر وتشعر ان مجهوذك يعطي ثمار فلابذ من اللتعلم ثم الذخول براس برصيد محترم لان المال يدر المال والتجارة تحتاج لراس المال لا للفتات فاذا كان رصيدك صغير مهما كنت محترف فلن تسستطيع مقاومة السوق الضخم

fouadar
06-20-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس فيه الكثير من المال لكن اغلب الناس يظنون انه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

zouga91
06-20-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك المهم والمثير لنقاش احيانا اشعر انني اربح من خلال مجهود الذي اعلمه بالمقابل العكس لكن تبقى تجارة فيها ربح وخسارة علينا تقبلها

one12
06-28-2017, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب للأسف اخي الكريم انا لا اعرف شي عن ذالك بصفتي لا أزال جديد هنا مع تقبل مروري اخي الفاضل

abutalia
06-29-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليس في كل الاوقات فسوق الفوركس هو رزق مثله مثل اي عمل اخر والله يرزقنا منه بارباح واموال كبيره ونسحب ارباحنا منه بخير

saber mostafa
06-29-2017, 16:49
اخي الكريم من جد وجد ... فالربح علي مقدار التعب والجهد المبذول ... فالتاجر الذي يدرس السوق ثم يختار صفقته ويعمل لها تحليل فني ثم يبدا التداول عليها .. اكيد دا بذل وقت وجهد هينتج عنهم ربح ان شاء الله .. وحتي ان كانت هناك خسارة فهذا وارد وربما تغطي هذه الخسارة صفقة رابحه

ibrahimsoft
06-29-2017, 17:34
اخي الكريم لك مني اطيب التحيات المال المكتسب يستحق المجهود ، مشكور علي موضوعك ، منتظرين كل جديد ان شاء الله للاستفاده
تمنياتي لك بدوام النجاح و التوفيق .

مصطفي السيد
06-29-2017, 19:05
اخي الكريم في البدايه وفي مرحله التعلم يكون المجهود المبذول
اكبر بكتير من الذي تجنيه من الفوركس ولكن انشاء الله عندنا امل ان ينعكس الوضع عندما نكتسب الخبره

yousee
06-29-2017, 19:20
انا ما أجنيه من الفوركس يغطي ما أبدله من جهد أصلا الفوركس ليس افيه جهد كبير ولا يأخد الكتير من الوقت يحتاج فقط الى وقت قليل وتحليل بدكاء ويمكنكم أن تربح في يوم ما يربحه الموضف العادي في شهر

akkouche salah
06-29-2017, 19:21
السلام عليكم
مشكوور أهخي على الموضوع أنا لدي 5 سنوات في القوركس و لا زلت أجرب لعلي أجد طريقة قوية
تمكنني من تغطية عمل 5 سنوات تقبل مروري أخي

A.mustafa
08-08-2018, 11:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
صراحة كربح مادي لا اما ربح الخبرة والتمرس في النشاط فحتي وان خسرت وتمرجنت اعتبر نفسي ازددت خبرة وتعلمت دروس...

riadhweb
08-08-2018, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
كمبتدأ في عالم الفوركس انا راضي بما قدمته من عمل و كتابة ردود كما يمكنني الربح كذلك يمكنني الخسارة لكن الحمد الله على كل حال لحد هذه اللحظة ربحت و خسرت و انت راضي بما قدمته.
بالتوفيق للجميع.

مصطفي السيد
08-09-2018, 01:33
في بدايه تعلم الفوركس يجب ان تتحمل مشاق الدرس والتجريب
للاستراتيجيات المختلفه دون ان تنتظر الربح السريع وبعد ان تصل لمستوي الخبره تبدأ في جني الارباح