PDA

View Full Version : Base Currency – العملة الأساسية

Elias Geox
06-30-2015, 02:55
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Base Currency – العملة الأساسية
يطلق مصطلح العملة الأساسية على العملة الأولى من زوج العملات. على سبيل المثال، في زوج العملات USD/JPY، العملة الأساسية هي USD.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

YMTMAX
07-25-2015, 02:26
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

محمد السيد
07-25-2015, 21:40
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لعملة الأساسية ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

---------- Post added at 08:40 PM ---------- Previous post was at 08:37 PM ----------

نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لعملة الأساسية ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

Roo
02-17-2016, 13:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

fanta
05-01-2016, 07:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mourada
05-04-2016, 10:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا من معلومات مهمة حول العملة الاساس و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

himaya
05-04-2016, 12:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

dali riadh
05-04-2016, 13:58
لسلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة

yasser boushaki
05-04-2016, 14:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم
لسلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة

azizi bilel
05-04-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة و مفيدة
والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

zakiki51
05-13-2016, 03:16
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

drissou45
05-13-2016, 03:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم منور
شكرا على شرح العمله الاساسيه بارك الله فيك
تقبل مروري وتحياتي لكم

allan55
05-13-2016, 04:00
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

متداول خسران
05-13-2016, 04:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع العملة الاساسية

و تقبل مروري

naimoxforex
05-13-2016, 09:11
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الكريم شكرا لموضوعك فعلا الكثير من المبتدئين لا يعلمون العملة الاساسية للحساب و اختيارهم لها ما يمكن ان يشكل عليهم على العموم انصح الجميع بالدولار هههه
شكرا و تقبل مروري اخي

basem adel
05-13-2016, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

yousse
05-13-2016, 09:58
العملة الأساسية أحدٌ أنهي العملة الأولى التي تكون في زلوج كم أنه توجد عملة أخرى تسمى عملة مبشرة وهذي الأزواج هي التي يجب أن نتحدت عنها

Amine FEDERER
05-14-2016, 22:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي

عادل كامل
05-15-2016, 01:48
سلام اخي الكريم موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات

متداول خسران
05-15-2016, 03:59
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز الخاص بالعملة الاساسية و اشكرك علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري