PDA

View Full Version : Closing Market Rate - سعر غلق السوق

Elias Geox
06-30-2015, 03:02
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Closing Market Rate - سعر غلق السوق
من المعروف أن سعر الغلق هو السعر النهائي الذي يتم به تداول الورقة المالية.

:bravo:

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

mark05
07-11-2015, 22:35
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

luka95
11-21-2015, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور على هذا الطرح القيم والمفيد اتمنى من الاعضاء الاستفادة من هذا الشرح عن سع اغلاق السوق وجزاك الله
كل خير اخي الكريم
بالتوفيق لك انشاء الله

Koumedaym
11-30-2015, 12:35
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
سعر غلق السوق. مشكور وبالتوفيق

ninou25
11-30-2015, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على هذا الموضوع الرائع حول - سعر غلق السوق . و الشرح المميز و القيم التي قدمته لنا بارك الله فيك و با التوفيق

nizar hidouri
11-30-2015, 21:13
بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيدنا محمد خاتم المرسلين و على اله و صحبه
شكرا لك من المهم ادارك كل المصطلحات
و كل جوانب هذا الميدان عموما و شكرا لكم

aymansaleh
11-30-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, الاسعار التي تهم كل متداول هي اربعه اسعار, سعر الافتتاح وسعر الاغلاق واعلى سعر واقل سعر, سعر الاغلاق هو اهم هذه الاسعار وهو يوضح اخر سعر تم اعلاق الفريم الزمني عليه
تقبل مروري

oroba
11-30-2015, 22:12
مشكور أخى على ذلك الموضوع الرائع حول سعر إغلاق السوق.
لقد شرحت الموضوع بأسلوب رائع وجميل وشرح مفصل فيما يحتاج التفصيل وأضفت إلينا معلومات جديدة حول هذا المصطلح الهام فى التداول.. ويكفى أن نقول بأن سعر الإغلاق مع سعر الفتح وكذلك أعل وأقل سعر. يمكن بمعرفتهم إستخدامهم فى التحليل الرقمى لحركة أزواج العملات.

AHMED91
12-21-2015, 14:09
اسعار الاغلاق وافتتاح السوق ايضا لها دور كبير واهمية كبيرة في التحليل د
الفني لسوق الفوركس لتحديد الارتدادات والكسر الكاذب ايضا في سوق الفوركس

kacembouden2
01-17-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك