PDA

View Full Version : Currency Pair - زوج العملات

Elias Geox
06-30-2015, 03:03
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Currency Pair - زوج العملات
زوج يتكون من عملتين مختلفتين يتم التداول بها في عملية تجارية في الفوركس. على سبيل المثال: EUR/USD.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

mark05
07-11-2015, 22:33
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

heroo252
11-21-2015, 13:20
زوج العملات بيتكون من عملة اساس هى الى بنبيعها ونشتريها
وعملة قراءهبتبقى عكس الاولى فكل حاجه لوبعنا الاساس نشتريها هى والعكس

adel25
11-21-2015, 15:17
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع
فى هذا المجال ونتمنى التوفيق لللجميع

---------- Post added at 01:17 PM ---------- Previous post was at 01:11 PM ----------

السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع
فى هذا المجال ونتمنى التوفيق لللجميع

oroba
11-21-2015, 15:50
تم ابتكار فكرة زوج العملات حتى لا يتم وضع العديد من العملات ف المنصة بما يشتت المتداول.. فتم وضع كل عملتين مع بعض.. بحث إذا قمت بالشراء فأنت تشترى العملة الأساسية مقابل الأخرى.. وإذا قمت بالبيع فأنت تشترى العملة الأخرى مقابل الأساسية.
ففى اليورو دولار... إذا إشتريت تكون اشتريت يورو... وإذا بعت تكون قد اشتريت دولار.

الاصيل
11-21-2015, 15:54
شكرا لك على هذه المشاركه واتمنى فى المشاركات القادمه ان تكون اكثر شرحا وتوضيحا لمعلومات غير معروفه للجميع
بعد الامور الكل يعرفها لذلك افضل عدم الخوض فيها و الخوض فى المعلومات الغريبه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

YMTMAX2
02-23-2016, 05:31
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع
والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا
المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص مبتدئ في عالم الفوركس ..

mourada
05-09-2016, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه المضووع من توضيحات لمعنى زوج العملات و هذا لطف منك و تقبل مروري

متداول خسران
05-09-2016, 22:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاضل
شكراً جزيلاً لك طرحك موضوع زوج العملات
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

zakiki51
05-14-2016, 22:14
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

Amine FEDERER
05-14-2016, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله