PDA

View Full Version : Day Trade – موضع تداول لمدة يوم واحد

Elias Geox
06-30-2015, 03:07
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Day Trade – موضع تداول لمدة يوم واحد
هو موضع تداول تم فتحه وغلقه في يوم واحد.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

Roshdy
06-30-2015, 05:04
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
موضع تداول لمدة يوم واحد
هو موضع تداول تم فتحه وغلقه في يوم واحد
اى صفقه انترداى يوميه

mark05
07-11-2015, 22:28
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

ahmedibrahim258259
11-21-2015, 13:47
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بشتغل الصفقة لمدة يوم واحد وبحاول اني اقفل صفقاتي كلها في يوم وموش بعمل تبييت لصفقة اخرى
تقبل مروري

نادر صباح الدين
11-21-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الأصل في عملية التداول أن تتم الصفقة الاحدة في اليوم نفسه من حيث البددء بها، والانتهاء منها، غير أن تغيرات السوق والاتجاهات غير المتوقعة للسعر تدفع المتداول إلى تبييت صفقته، ليومين أو أكثر فإذا كان رصيده يسمح ببقاء الصفقة حتى عودة السعر إلى طبيعته فذاك أفضل، ويمكن أن تستمر الصفقة إلى أيام وأحيانا أسابيع، وإلا فالمتداول مضطر لإنهاء الصفقة بما تحمله من خسائر بالنسبة إليه.

bahoma310
11-21-2015, 14:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكووور لموضووعك اخي الكرييم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

engaym
11-21-2015, 14:29
السلام عليكم اخى نشكرك على هذا الموضو عولكن ساعتا يكون السوق جيد وممكن تتاجر فية اكثر من يوم
واحد ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

adel25
11-21-2015, 14:55
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع
فى هذا المجال ونتمنى التوفيق لللجميع

bahoma310
11-22-2015, 16:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هدا بالنسبة لاصحاب الحسابات الصغيرة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتب و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

lafouine
11-26-2015, 00:29
وفي الوقت نفسه، تراجعت المعنويات على العملة الموحدة قبيل قرار السياسة النقدية الشهري للبنك المركزي الأوروبي، المتوقع في وقت لاحق من اليوم الخميس. وأضاف السيد دراجي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الشهري للبنك المركزي الأوروبي أنه سيتم تحديد برنامج التسهيل الكمي من البنك المركزي الأوروبي وتفعيله حتى عام 2016 أو ما بعد ذلك إذا لزم الأمر

ahmedmohsen2000
11-26-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على طرحك لهذا الموضوع الرائع
المفيد فى النقاش جدا واتمنى ان يضيف الينا جميعا
اتمنى لك التوفيق والارباح تقبل مرورى

sofpreda
11-26-2015, 02:20
تحية إلى جميع أعضاء منتدى الفوركس وبعد شخصيا أجد الموضوع في غاية الأهمية و ذا فائدة كبيرة لكل المتداولين و المتاجرين شكرا أخي على المجهود وفي إنتظار المزيد بالتوفيق للجميع

---------- Post added 11-26-2015 at 12:20 AM ---------- Previous post was 11-25-2015 at 11:59 PM ----------

تحية إلى جميع أعضاء منتدى الفوركس وبعد شخصيا أجد الموضوع في غاية الأهمية و ذا فائدة كبيرة لكل المتداولين و المتاجرين شكرا أخي على المجهود وفي إنتظار المزيد بالتوفيق للجميع

walid90
11-26-2015, 07:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي تلك الموضوع القيم
التداول في سوق العملات لمدة يوم واحد مع الخبرة كافية لتحقيق الربح والاهداف من السوق

aya80
11-26-2015, 09:32
Day Trade كما ذكرته حضرتك هو ان المتداول يقوم بفتح الصفقات واغلاقها في يوم واحد سواء كانت هذه الصفقات حققت مكسب او حقققت خسارة لاقدر الله وكثير من المتداولين يفضاوا هذا النوع بالتوفيق للجميع

mido elmasry
11-26-2015, 09:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم Elias Geox
مشكور علي موضوعك موضع تداول لمده يوم واحد
و علي شرحك المبسط للموضوع و سلسله التعريفات التي تبنيتها منذ قدومك للمنتدي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شا الله

mahmoud alsheyab
11-28-2015, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الأصل في عملية التداول أن تتم الصفقة الاحدة في اليوم نفسه من حيث البددء بها، والانتهاء منها، غير أن تغيرات السوق والاتجاهات غير المتوقعة للسعر تدفع المتداول إلى تبييت صفقته، ليومين أو أكثر فإذا كان رصيده يسمح ببقاء الصفقة حتى عودة السعر إلى طبيعته فذاك أفضل، ويمكن أن تستمر الصفقة إلى أيام وأحيانا أسابيع، وإلا فالمتداول مضطر لإنهاء الصفقة بما تحمله من خسائر بالنسبة إليه.

amramr22
11-28-2015, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهبارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم لك كل التقدير والاحترامتحياتى اخى الفاضل تقبل مروري.

tipa46
11-29-2015, 21:42
لسلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله***