PDA

View Full Version : منصة التداول Trading Platform

Nizar Afailal
06-30-2015, 03:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

منصة التداول Trading Platform :
هو نظام كمبيوتر يستعمله التجار في سوق الفوركس، فهو نوع من البرمجيات التجارية يستخدم لمساعدة تجار الفوركس في تحليل تداول العملات الأجنبية وتنفيذ الصفقات من خلاله. ان منصات تجارة فوركس توفير المخططات والادوات التي تلزم جميع التجار. كما هو الحال مع منصات التداول المستخدمة للمتاجرة في الأوراق المالية الأخرى، مثل الأسهم أو العقود الآجلة …الخ.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

mark05
07-11-2015, 22:45
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

heroo252
11-21-2015, 12:17
المنصة للتداول او الميتاتريدر 4 الى بنستخدمها ده برنامج عادى جدا تم برمجته للتداول
لكنه موحد مع كل او معظم شركات الوساطه بتشتغل بيه ومن خلاله

YMTMAX2
01-13-2016, 00:05
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .

yousse
01-13-2016, 01:11
لقد سهلة هده المنصة الكتير من الأمور حيث سهلة الاستمار في هدا السوق الدي يعتبر من أقوى وأكبر الأسواق في العالم فهي تمكننا بالمتجر من العملات في منازلنا

زهور عبدالله
01-13-2016, 01:11
:
:
:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضووووووع جمييييييييل ومفيييييييد جداً
لاعدمناا مواضيييعك الجميله
بنتظااااااار كل جديد لك
اشكرك اخي الكريم

:bravo::peace::good::thumb:

كن بخير