PDA

View Full Version : Floating Exchange Rate - سعر الصرف العائم

Elias Geox
06-30-2015, 03:11
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Floating Exchange Rate - سعر الصرف العائم
هو عدم ثبات أسعار الصرف، حيث يتم تحديد السعر وفقاً للعرض والطلب لعملة معينة بالنسبة إلى عملات أخرى.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

mark05
07-11-2015, 22:44
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

YMTMAX2
02-23-2016, 05:22
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد ..

mourada
05-09-2016, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة حول سعر الصرف العائم و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

متداول خسران
05-09-2016, 22:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاضل
شكراً جزيلاً لك طرحك موضوع سعر الصرف العائم
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

zakiki51
05-14-2016, 22:01
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

yasser boushaki
05-14-2016, 22:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
وقطر . أحبت رحمة الغناء منذ صغرها، وقد درست أصول الغناء لتتمكن من تطوير صوتها آنذاك في السابعة عشر من عمرها ووصلت إلى المرحلة الثانية ولم
بالتوفيق اخي انشاء الله

Amine FEDERER
05-14-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي

Chika05
08-09-2016, 16:15
شكرا لك اخي على الموضوع سعر الصرف العائم الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

islammowafy
08-10-2016, 18:39
احيك استاذ على موضوعك كيف يفكر أشهر مضارب في العالم الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك