PDA

View Full Version : Fill or Kill - التنفيذ أو الإلغاء

Elias Geox
06-30-2015, 03:14
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Fill or Kill - التنفيذ أو الإلغاء
عندما يمتلك المستثمر سعر محدد يريد تنفيذ الصفقة بها، يقوم بوضع أمر "التنفيذ أو الإلغاء"، حيث إذا لم يتم تنفيذ الصفقة بالسعر المحدد، سوف يتم إلغاءه.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

mark05
07-11-2015, 22:39
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

abolina
07-18-2015, 20:15
شكرا يا أخي على الموضوع المفيد

troybradbit1
07-18-2015, 20:34
ممتاز اخى الكريم موضوع مميز جدا عن Fill or Kill - التنفيذ أو الإلغاء
يمتاز بالبساطة والسهولة فى الشرح الجيد لافادة جميع الاخوة واصل اخى على هذا المنوال فى الشروحات القادمة لاضافة كل ماهو جديد ومثمر لتعلم الفوركس للاحتراف

haythem505
07-18-2015, 22:06
عندما يمتلك المستثمر سعر محدد يريد تنفيذ الصفقة بها، يقوم بوضع أمر "التنفيذ أو الإلغاء"، حيث إذا لم يتم تنفيذ الصفقة بالسعر المحدد، سوف يتم إلغاءه.
شكرا يا أخي على الموضوع المفيد

Elkhaldi
07-18-2015, 22:44
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على كل هذه التوضيحات الرائعة والمعلومات القيمة اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم تحياتي

ahmedibrahim258259
07-18-2015, 23:37
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالي

Bouani
07-19-2015, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله
من كرمك شرح المصطلحين أخي الكريم
و لانجاز الأمر لا بد من نفسية متزنة
اي لا افراط في التهور و لا في الجبن
تقبل مروري

محمد السيد
07-19-2015, 06:19
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـلتنفيذ أو الإلغاء ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

YMTMAX
07-21-2015, 05:54
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

Wassa04
07-21-2015, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

abdougagi
07-24-2015, 21:33
فترة الأولى:
فترة ماقبل الافتتاح تبدأ من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 صباحاً، وتتميز هذه الفترة بالتالي:

شفافية السوق ؛عن طريق عرض أفضل خمسة مستويات سعريه لكل سهم مدرج مع عدد الأوامر عند كل مستوى سعري والكميات الإجمالية للأوامر.

ويمكن للمستثمر في هذه الفترة أن يقوم بإدخال أوامر جديدة، وإلغاء وتعديل الأوامر القائمة.

الفترة الثانية:
فترة التداول والتي تبدأ عند الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 3:30 مساءً، وذلك بتحديد أسعار الافتتاح لكل ورقه ماليه قابلة للتداول في ذلك اليوم ،تتم بعدها التداولات على الأوراق المالية في السوق بصفة مستمرة، وتتميز هذه الفترة بالتالي:

شفافية السوق

استمرار عرض أفضل خمسة مستويات سعريه وعدد الأوامر لها والكميات الإجمالية عند كل مستوى سعري (mbo).

أفضل عشرة أوامر حسب السعر (mbl).

ويمكن للمستثمر أثناء هذه الفترة إدخال أوامر جديدة، أوإلغاء وتعديل الأوامر القائمة.

امكانية صيانة الأوامر القائمة.

adel25
07-26-2015, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك التنفيذ أو الإلغاء واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

moh19DZ
07-26-2015, 15:56
كما ان المصطلحات التي تتداول في سوق العملات ذات دلالة حتما منهاى الرجل المشنوق والمطرقة و المراة الحامل والثقب زالسحابة الملبدة وغيرها
هي اصطلاحات يمكن ان ترى وتسبع بشكال عدة وتعلما هو في غاية البساطة

a7med sniper
07-26-2015, 17:32
شكرا لك اخى الكريم فى التعرف على ذهذه المصطلحات فى السوق والتعامل بها داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه فى السوق هنا

hamiido
07-26-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول التنفيذ أو الإلغاء في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

yyoussef
07-26-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

Abdelhedi
07-29-2015, 22:02
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي elias geox علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا

harimeche
07-29-2015, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Fill or Kill - التنفيذ أو الإلغاء

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

------------------------------

وعليكم السلام ...

كيفك أخ إليـــــــاس جيوكس...

وتسلم على طرحك تعريف

التنفيد والإلغــــــــــــاء

----

مع التحية / وبلتوفيق

adel25
07-29-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمة وبركاته
تحية طيبة اما بعد
يوم جديد مليئ بالامل والنشاط
اود ان اوجه الشكر لك اخي على هدا الموضوع الرائع و المفيد
بارك الله فيك و با التوفيق

omarx150
07-30-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

4peace
07-30-2015, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الشكر لك على شرح مسألة التنفيذ أو الإلغاء بالفعل الموضوع مهم
اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

ayda taher
09-06-2015, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله
شرح مبسط ومفيد لامر الالغاء او التنفيذ وهو امر مميز اذا كانت الصفقة تغلق بدون خسائر

عاشق الفوركس
01-18-2016, 22:06
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
فعلا لكن الموضوع يخص الاسهم في الفوركس ممكن تغلق الصفقة او تنفدها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

aymansaleh
01-18-2016, 23:11
الاخ الكريم, التنفيذ او الالغاء هو مصطلح اعتقد غير موجود في الفوركس, من الممكن ان يوجد في البورصه مثلا ولكني لم اجده او اواجهه من قبل في سوق الفوركس, مشكور على تعريفنا به
تقبل مروري

xmenflis1
03-11-2016, 16:58
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

xmenflis1
04-11-2016, 18:26
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Amine FEDERER
04-11-2016, 20:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

xmenflis1
05-21-2016, 23:18
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

RACHID HAMIOUI
05-21-2016, 23:36
بسم الله الرحمن الرحيم .السلام عليك ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي على هذا المجهود والشرح الوافي الكافي
والمعلومات الكثيره الرائعه والمفيده وجزاك الله خير