PDA

View Full Version : Long Position - موضع الشراء (الموضع الطويل)

Elias Geox
06-30-2015, 03:22
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Long Position - موضع الشراء (الموضع الطويل)
فتح موضع طويل يعني أنك قمت بعملية شراء لعملة ما. إذا قمت بفتح موضع طويل بزوج من العملات، فإنك تقوم بشراء العملة الأولى الأساسية من الزوج.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

mhj mhj
07-01-2015, 02:20
فتح موضع طويل يعني أنك قمت بعملية شراء لعملة ما. إذا قمت بفتح موضع طويل بزوج من العملات، فإنك تقوم بشراء العملة الأولى الأساسية من الزوج.
..............

ebrahemsobhe
07-01-2015, 02:24
Long Position - موضع الشراء
شكرا على مجهودك الرائع

mahmoud22
07-01-2015, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك موضع الشراء...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

oussema316
07-01-2015, 02:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز
لكني لم افهم منه الكثير و ذلك لعدم خبرتي في مجال الفوركس انا مبتدا

antonioforex
07-01-2015, 03:20
السلام عليكم
مشكور اخي على شرح هدا المصطلح المهمخ لموضع الشراء و كيف نستطيع العمل به في صفقاتنا
بالسوق و اتمنى ان تفيدنا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي تحياتي لك اخي سلام

almared13
07-01-2015, 03:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك جميل اخي الكريم
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

harimeche
07-01-2015, 04:08
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

بــــارك الله فيك وتسلم على التعريف الجميل للونج شــــــارت

وأة عندمـــا تفتح صغفة شراء

محمد السيد
07-02-2015, 16:19
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـموضع الشراء (الموضع الطويل) ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

mark05
07-11-2015, 23:09
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

for4free
07-20-2015, 18:52
بسم الله الرحمان الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكرك على المجهود في تعريفنا بــ Long Position - موضع الشراء (الموضع الطويل)
نتمنى المزيد منك اخي ...
نتمنى الجميع استفاد منك اخي ....

Roshdy
07-20-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل موضع الشراء هو فتح موضع طويل يعني أنك قمت بعملية شراء لعملة ما.
إذا قمت بفتح موضع طويل بزوج من العملات، فإنك تقوم بشراء العملة الأولى الأساسية من الزوج
شكراً اخى على هذا الطرح البسيط والقيم

YMTMAX
07-21-2015, 04:50
*

مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

*

*

chomadara
10-24-2015, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

atbill
10-24-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة
تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب

marwanadam
10-24-2015, 14:26
موفق اخى بس الامر صعب شوى لس ما مفهوم
الانه يحتاج الى التوضيح الكتير والفهم بالعبارات السهلة
لكى تتمكن من فهم الامر
وبتوفيق

adel25
10-26-2015, 22:05
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع و الجميل و المميز و المفيد بلا شك للجميع . بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

Wassa04
10-26-2015, 22:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

monji125
10-26-2015, 22:11
ومن الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من أن هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم أن الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق الفوركس يختلف عن سوق الأسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما إذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط أن عملة أخرى صارت اقوي – مثالا لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة أشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار.

omerhomsy
11-07-2015, 21:28
***** ^-^ *****

كلام من ذهب ومعلومة رائعة شرح بسيط كلام مختصر موضوع جميل ولكن
طرح مكتمل بجميع جوانبه جعل اقلامنا تقف عاجزة عن الاضافة بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والنافع كل الشكر والتقدير ردود كتابية للمواضيع جميلة جداً وكثيرة لمختلف المواضيع والطرح و اخي العزيز موضوع رائع وجميل فصاحب الخلق الرفيع والقلب الطيب والنية الصادقة يقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته.. تحية قلبية جميلة بجمال طرحك..

smail1
07-20-2017, 13:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكوور اخي الفاضل على ذكرك اطريقة جديدة لتحقيق الاربااح ....
اتمنى التوفيق لك ولجميع اخواني الاعضاء