PDA

View Full Version : Over the Counter - عمليات خارج البورصة

Elias Geox
06-30-2015, 03:26
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Over the Counter - عمليات خارج البورصة
كانت الطريقة التقليدية لتداول الفوركس في الماضي هي طريقة "العمليات خارج البورصة"، وهي قيام المتداولين بعمليات تجارية في الفوركس عبر الهاتف أو أجهزة إلكترونية أخرى.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

mark05
07-11-2015, 23:03
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

for4free
07-20-2015, 18:58
بسم الله الرحمان الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكرك على المجهود في تعريفنا بــا Over the Counter - عمليات خارج البورصة
نتمنى المزيد منك اخي ...
نتمنى الجميع استفاد منك اخي ....

YMTMAX
07-21-2015, 04:47
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

adel25
07-22-2015, 14:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكو و رحمة الل هو بركاته
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك هده هو الموضوع المهم و الجميل و الشرح لبمبسط
مشكووور اخي

a7med sniper
07-22-2015, 15:41
شكرا لعى لتعريق وبالتوفيق لكم فى التعامل من خلاله وعموما البيع والشاراء لعمهل معينه

ممكن يكون من خلال وسائل اخرى ولاغراض اخرى بعيد عن لسوق

goodman2
07-22-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
معلومة لم اسمع بها من قبل ولا احبذها لانها لا تخضع الى قواعد الفوركس ولا يمكن الركون اليها لان لا ضمان لها
تقبل مروري وشكراً على الموضوع

yyoussef
07-22-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

Wassa04
07-22-2015, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري