PDA

View Full Version : اتفاقية بريتون وودز Bretton Woods Agreement

Nizar Afailal
06-30-2015, 03:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

اتفاقية بريتون وودز Bretton Woods Agreement
هي اتفاقية تم عقدها بعد الحرب العالمية الثانية بهدف تحقيق الاستقرار الاقتصادي حيث قضت بتثبيت سعر الصرف للعملات مقابل الدولار الأمريكي وعدم السماح بتقلب السعر أكثر من 2% صعوداً أو هبوطاً.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

hidouri25
06-30-2015, 03:36
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
مشكور اخي الكريم اتحفتنا بمثل هذه المعلومات
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

mark05
07-11-2015, 23:00
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

YMTMAX2
02-22-2016, 22:44
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

mouad bassim
02-25-2016, 00:24
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع مهم أخي الكريم اعتمد على شمعة الدوجي دائما بعكس الاتجاه
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

fanta
04-30-2016, 07:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

RACHID HAMIOUI
06-23-2016, 22:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحية طيبة اما بعد
سلمت يداك أخي آالكريم
شكرا على الطرح الرائع
تقبل مرورى , تحياتى لك .

4peace
06-24-2016, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخى الكريم على شرحك ل اتفاقية بريتون وودز Bretton Woods Agreement مشكور اخي على الإفادة
تقبل تحياتى
بالتوفيق

متداول خسران
06-24-2016, 07:11
السلام عليكم و رحمة الله
مشكورا جدا شرح رائع جدا لموضوع اتفاقية بريتو وودز
نتمنى لكم كل الخير والمزيد من المشاركات الفعاله باذن الله

karis
12-22-2016, 12:13
احيك استاذ على موضوعك اتفاقية بريتون وودز الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

troybradbit1
12-22-2016, 15:01
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن اتفاقية بريتون وودز Bretton Woods Agreement
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

snnaky
05-15-2017, 23:01
يا اخى شكرا على المعلومة بس الكلام دة قديم جدا والموضوع دة مكرر يعنى اعادة نقلة مرة اخرى لن يفيد احد طالما انك تعيد نفس المضمون ونفس الفكرة بنفس العنوان بدون اى اضافة او تحديث فما هى اذن الأفادة ؟؟ على العكس اخى تكرار المواضيع بدون فائدة لة اثر سيء جدا من ناحية التنظيم و والوقت والجهد فحرصا على وقتنا لا داعى لتكرار نفس المواضيع القديمة بدون فائدة