PDA

View Full Version : السندات الحكومية Government Bond

Nizar Afailal
06-30-2015, 03:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

السندات الحكومية Government Bond
هي سندات تقوم الدولة بإصدارها بهدف توفير السيولة والخروج من حالة العجز بالموازنة العامة وبهدف التشغيل وإقامة المشاريع وتحقيق الفائدة. حيث يقوم البنك المركزي ببيع هذه السندات عن طريق مزاد علني.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

mark05
07-11-2015, 23:26
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

for4free
07-20-2015, 18:01
بسم الله الرحمان الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكرك على المجهود في تعريفنا بـــ السندات الحكومية Government Bond
نتمنى المزيد منك اخي ...
نتمنى الجميع استفاد منك اخي ....

YMTMAX
07-21-2015, 04:24
*

تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي

الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في

هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر

منك المزيد ..

*

abdougagi
07-26-2015, 14:02
السندات السيادية (بالإنجليزية: Government bond) هي السندات التي تصدرها حكومة وطنية بشكل عام لدفع مبلغ معين في تاريخ معين، وكذلك مدفوعات الفائدة الدورية لفترة معينة من الزمن، مع معدل فائدة معينة، لشركة أو بلد. وعادة السندات الحكومية المقومة بالعملة الخاصة في البلاد. ويشار عادة السندات التي تصدرها الحكومات الوطنية في العملات الأجنبية لسندات سيادية و[1]، على الرغم من أن مصطلح "سندات سيادية" قد يشير أيضا إلى السندات الصادرة بالعملة بلد نفسه.

a7med sniper
07-26-2015, 18:00
مهم جدا فى التعامل هنا ان يكون هناك فهم للامور دى فى التعامل فى السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات المميزه داخل السوق هنا

yyoussef
07-26-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

Wassa04
07-26-2015, 21:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ئرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد
07-27-2015, 07:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـمعنى مصطلح السندات الحكومية ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

antonioforex
07-27-2015, 18:51
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف السندات الحكموية و تاثيرها في تحرك ازواج العملات بسوق الفوركس
لانه يجب علينا الانتباه لها دالئما كي تساعدنا في عملنا و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل سلام

amrsalem
07-27-2015, 19:02
مهم جدا فى التعامل هنا ان يكون هناك فهم للامور دى فى التعامل فى السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات المميزه داخل السوق هنا

kouka
09-27-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

alizert2015
01-20-2016, 13:16
شكرا أخى الكريم على المعلومة التي بالتأكيد يزيد من معلوماتنا حول السدات الحكومية
بالتوفيق وتحياتى لك... وانمتى ان ارى المزيد منك انشاء الله

ninou25
01-21-2016, 17:06
مشكووور اخي على هذا الموضوع القيم الذي افدتنا اياه حول السندات الحكومية Government Bond. و الطرح الجميل و الشرح الاكثر من رائع بارك الله فيك و جزاك كل خير

ملاك الروح
02-08-2016, 18:13
بالفعل هذه السندات هدفها زيادة وتوفير السيولة - اشكرك موضوع ومصطلح مهم وقيم
اتمنى لك دوام التوفيق اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي

islammowafy
04-30-2016, 20:09
موضوووووووع مهمممممم فعلالا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

3laabasha
05-30-2016, 22:40
السندات الحكومية Government Bond تساعد الدولة على زيادة الاقتصاد من ناحية جيدة .. فطرح السندات فى الاسواق يعطى الدولة القدرة على جمع السيولة من الاسواق

bassem star
05-31-2016, 00:29
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
السندات الحكومية

ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع

ahmadfool
05-31-2016, 00:30
الفعل هذه السندات هدفها زيادة وتوفير السيولة - اشكرك موضوع ومصطلح مهم وقيم
اتمنى لك دوام التوفيق اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي