PDA

View Full Version : التحليل الفني (Technical Analysis)

Nizar Afailal
06-30-2015, 03:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

التحليل الفني:
هي طريقة لتقييم الأوراق المالية من خلال تحليل الإحصاءات والتي تم إنشاؤها بواسطة نشاطات السوق، فهي تعتمد على تجميع الأسعار الماضية. ويتم استخدام الرسوم البيانية وغيرها من الأدوات لتحديد الأنماط التي يمكن أن تشير إلى النشاط في المستقبل.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

mark05
07-11-2015, 23:25
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

for4free
07-20-2015, 18:01
بسم الله الرحمان الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكرك على المجهود في تعريفنا بـــ التحليل الفني (Technical Analysis)
نتمنى المزيد منك اخي ...
نتمنى الجميع استفاد منك اخي ....

YMTMAX
07-21-2015, 04:23
*

معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

abdougagi
07-26-2015, 13:59
مكتوب من قبل التجار ذوي الخبرة والمحللين المهنيين في سوق الفوركس، التحليل الفني للعملات في هذا القسم هو بالضبط ما تحتاجه للحصول على القيمة الإضافية أثناء تداولك الفوركس. لا يوجد داعي للارتباك من التحليل الفني، فأنها مكتوبة لتلائم جميع مستويات المتداولين. هل تحتاج للمساعدة في فهم المصطلحات الواردة هنا؟ أقرأ المزيد من المقالات والدروس في قسم شرح فوركس.

a7med sniper
07-26-2015, 18:01
التحليلي الفنىف ى ذها الاسوق مهم جدا وهو ادداه المتاجر فى التعامل مع السعر فى السوق اكيد والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه هنا

Wassa04
07-26-2015, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد
07-27-2015, 06:14
انا فاكر ان انا رديت على الموضوع ده قبل كده عدد من المرات .. انا مش فاهم هو الأعضاء
اللي بيكتبو المواضيع بيكرروها واللا المنتدي اللي فيه خلل في صفحاته .. ياريت لو حد يعرف الاجابة يقولنا

mehdichooo
08-25-2015, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جيد ممكن تشرح أكتر لأني مافهمت

adel25
08-26-2015, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هذا الموضوع القيم حول التحليل الفني (Technical Analysis . و الشرح البسيط و المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

atbill
08-26-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة
تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب

ahmed bakry
10-24-2015, 05:17
مشكور جزيل الشكر على شرحك لكافى والوافى والمهم دة لعملية التحليل الفنى للاوراق المالية واتمنا منك المزيد من الشروحات والتوضيحات وشكرا ليك

atbill
10-24-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله تحيه طيبه وبعد
موضوع في غايه الاهميه والروعه وحقى استفدت واتمني ان يستفيد الكثير من الموضوع وتقبل مرروري

mody555
10-24-2015, 15:54
ولكن هذا التردد قد يستغرق بعض الوقت قبل ان تبدأ الأسعار في الانعكاس في الاتجاه الآخر. في كثير من الحالات، مع شمعات يابانية مكونة من جسم كثير وفتيل طويل أو دوجي متعددة يمكن أن تظهر قبل ان تنعكس الاسعار. ولكن المنفعة من هذه الفترة الطويلة من التردد هي أنها تسلط الضوء للتجار على ان العرض أو الطلب في الزوج قد يكون في نقطة تحول.

adel25
10-26-2015, 23:36
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع و الجميل و المميز و المفيد بلا شك للجميع . بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

omerhomsy
11-06-2015, 21:42
***** ^-^ *****

اخي الكريم و الفاضل / ...............
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك على الموضوع الطيب والتميز
في هذه السطور الجميلة التي نسجتيها بروعة وتالق دام مداد قلمك
.... ننتظرجديدكم وخالص تحياتى

snnaky
03-23-2016, 21:14
كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لا يحتاج الى اى موضوع بل هو امر بديهى لايحتاج الى موضوع لشرحة والأمور البديهية لا تحتاج الى شرح

Ayoub chahid
03-24-2016, 22:08
وعليكم الســـــــــلام ورحمة الله وتعالى وبركاته
أهلا اخـــــــــــــي وأشكرك على الطرح المفيد
مع متمنيــــــــــــــــــات ي لك بالتوفيق

badr el asri
03-24-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي ** :ok:

taoufik1992
03-29-2016, 19:39
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال .

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

harimeche
03-29-2016, 20:05
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

تعريف واضح ومفيد في مــــا يتعلق بالتحليل الفني

وهده النضرية كما أسفنا الدكر انها اتبتت جدارتهـــا

لقرن من الزمـــــان

مع التحية ...

محمد فاروق
03-30-2016, 00:06
التحليل الفنى هو تحليل الرسم البيانى باستخدام الاداوات الكثيرة فى برنامج التداول ويمكننا من تحديد توقع قوى للسعر القادم ..فلا غنى عنه لكل متداول ويجب ايضا اتقان العمل به