PDA

View Full Version : الكسر Breakout

Nizar Afailal
06-30-2015, 03:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

الكسر:
هي عملية اختراق السعر لمستوى الدعم أو المقاومة.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

mark05
07-11-2015, 23:22
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

for4free
07-20-2015, 18:04
بسم الله الرحمان الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكرك على المجهود في تعريفنا بـــ كسر Breakout
نتمنى المزيد منك اخي ...
نتمنى الجميع استفاد منك اخي ....

YMTMAX
07-21-2015, 03:00
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

adel25
07-22-2015, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الكسر واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX2
02-23-2016, 05:55
مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات ..

marco2000
02-23-2016, 06:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخي على هذا الموضوع ولكنة غير مفصل بل هو صغير هذا عنوان ليس موضوع ارجوا ان تشرح لنا اكثر
وشكرا

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 06:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
اخى هذا الموضوع فى غاية الاهمية ولك جزيل الشكر على المعلومات القيمة ؛
ونامل المزيد والمزيد ,كى يستفيد المبتدئين امثالى.

snnaky
01-07-2017, 00:40
يا اخى اتقى الله حرام عليك نفسى اشوفلك موضوع واحد مفيد علية القيمة
انت للأسف كل موضوعاتك من سطر واحد عبارة عن تعريف تصلح لأن تكون عنوان فقط ولا تصلح ولا ترقى ابدا ابدا ان تكون موضوع مفيد وتعليمى
للأسف انت لا تقدم اى جديد ولا تقدم افادة حقيقية انت تقوم بتقديم عنوان فقط وليس هذا ما نريدة لذا ارجوك اهتم بموضوعاتك

zizoo99
01-07-2017, 09:55
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذه الشرح البسيط جدا لاختراق السعر مستويات مقاومة او دعم معين فعندما يكون السعر فى هبوط و يخترق مستوى دعم فاننا نتوقع المزيد من الهبوط الى مستوى الدعم التالى

samehsaeed13
01-07-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه الشروح، بالفعل الفروق السعرية تعد بمثابة االأساس الذي تقوم عليه شركات التداول، وهو مصدرها الأساسي في الأرباح التي تحققها، وبرغم ذلك فإن هذه الفروق تختلف نسبيا بين الشركات، فترتفع قليلا لدى بعض الشركات وتنخفض لدى بعضها الآخر، وهي ثابتة في شركات تداول كثيرة، ومتغيرة في شركات أخرى، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفق.