PDA

View Full Version : Take Profit Order (T/P) - أمر أخذ الربح

Elias Geox
06-30-2015, 03:46
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Take Profit Order (T/P) - أمر أخذ الربح
هو أمر يتم وضعه للتنفيذ بمجرد وصول السعر إلى مستوى محدد.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

mark05
07-11-2015, 23:21
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

for4free
07-20-2015, 18:06
بسم الله الرحمان الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكرك على المجهود في تعريفنا بـــ Take Profit Order (T/P) - أمر أخذ الربح
نتمنى المزيد منك اخي ...
نتمنى الجميع استفاد منك اخي ....

starnew794
07-20-2015, 18:07
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

sinn
07-20-2015, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

YMTMAX
07-21-2015, 03:56
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

Roo
02-11-2016, 23:36
مشكور لتوضيحك هذة المعلومات الت لاباس بها والتى تساعد الكثيرين علي تفهم الفريمات بشكل جيد واتمنى منك دائما ان توضح لنا الكثير من المعلومات المهمة التي تفيدنا في تعلم الفوركس بطريقة صحيحة وجيدة واتمنى ان تكون هناك الكثير من الموضوعات التي تهتم بتعليم الفوركس للمبتدئين

snnaky
05-13-2016, 22:05
، كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لا يحتاج الى اى موضوع بل هو امر بديهى لايحتاج الى موضوع لشرحة والأمور البديهية لا تحتاج الى شرح
يعنى حضرتك عايز تشرح اشرح بالصور وعرف الناس فين الأوردر دة ومكانة فين وبيتم ازاى من خلال شرح بالصور عشان اللى فعلا ميعرفش يعرف بس انت بتدور على الكلام اللى ينفع يتنقل وبسهولة ويكون سطكر عشان تلحق تعملك كذا موضوع تانى وكلة يتحسب بونص صح ؟

INFOGAIN
05-13-2016, 22:06
تحية طيبة لك ولكل اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام تحية الاسلام
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هذا الموضوع حول اخد الربح للمبتدئين tp

Amine FEDERER
05-14-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي