PDA

View Full Version : نموذج القمة المستديرة Rounding Tops

Nizar Afailal
06-30-2015, 03:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

نموذج القمة المستديرة:
هو نمط في الرسم البياني المستخدم في التحليل الفني لتحديد حركة الأسعار في الرسوم البيانية، ويكون شكل النموذج بعكس حرف "U". وهنالك امكانية لتشكيل هذا النموذج في نهاية الإتجاه الصاعد، ويشير إلى انعكاس في حركة السعر على المدى الطويل.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

hamiido
07-08-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول نموذج القمة المستديرة في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

محمود يوسف
07-08-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي الكريم لتوضيح نموذج القمة المستديرة - بانتضار المزيد من النماذج التوضيحية للشموع اليابانية
تقبل مروري واحترامي

oguiba amine
07-09-2015, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
07-10-2015, 04:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة والمفيدة والتي سيستفيد منها كل من ليس له اي خبرة في التجارة في سوق الفوركس وبالخصوص الذين يعتمدون على التحليل الاخباري وذلك عن طريق اتباع هذه الاساسيات التي يعتمد عليها
بالتوفيق للجميع

kimo1
07-10-2015, 05:28
السلام عليكم متاز هذا المقال و هو في الحقيقة درس و ارى فيه فايدة كبيرة على الاعضاء خاصة و انه متعلق ب و ان شاء الله نستفيد منه جميعا دون استثناء بالتوفيق

harimeche
07-10-2015, 05:40
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركــــاته

بـــــــــــارك الله فيك أخــــظي وتسلم على الموضوعظ

لكن صراحة الموضوع نـــاقصه صورة للنمودج

mark05
07-11-2015, 23:39
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

troybradbit1
07-11-2015, 23:54
شكراا لك اخى الكريم على هذا الشرح لـ موذج القمة المستديرة Rounding Tops
شرح جيد ومفهوم من كلماتة شكراا لك واتمنى ان تواصل من تلك المواضيع زو التعابير والكلمات المريحة وليست المعقدة

yyoussef
07-12-2015, 05:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

ebrahemsobhe
07-12-2015, 06:04
كن صبوراً: الصبر هو مفتاح الربح في عالم الفوركس، لعل هذه النصيحة سهلة ولا تحتاج إلا لبضع من الكلمات ولكن لا يدرك صعوبتها إلا بالتجربة ولنكن منطقيين أكثر، الصبر هو شيء صعب ويحتاج طاقة نفسية كبيرة خاصة في بداية التداول ولكن قد تعتاد على هذا الشعور وسيصبح سلوك تداول بعدها.

---------- Post added at 03:04 AM ---------- Previous post was at 02:21 AM ----------

أغلبية شركات الفوركس تحتاج إلى أحجام عقد صغرى واحدة على الأقل يتم التداول بها. الأحجام الصغرى تقدر بمبلغ 10,000 دولار، مما يعني أنك تتداول بمعدل إستدانة 1:40. و هذا يعني أنه مقابل كل نقطة لصالحك، فإنك تحقق دولار واحد أرباح. و هذا يعطي فرصة رائعة للمتداولين الجدد لكي يتعرفوا على وضع التداول الحقيقي مقابل التداول في الحساب التجريبي. و مع وجود القليل من درجة المخاطرة، من المهم التذكر دوماً بأن تتداول و كأنك تتداول بمبالغ ضخمة، حيث أن الدولار الواحد لا يبدوا و كأنه الكثير من المال، مما يدفع بالعديد من المتداولين للقيام ببعض المخاطر الغير ضرورية، و لكن هذه الدولارات تتجمع، و في وقت قصير تكون مبالغ جدية.
الحصص الجزئية

rachedcom
07-14-2015, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة والمفيدة والتي سيستفيد منها كل من ليس له اي خبرة في التجارة في سوق الفوركس وبالخصوص الذين يعتمدون على التحليل الاخباري وذلك عن طريق اتباع هذه الاساسيات التي يعتمد عليها
بالتوفيق للجميع

Ayman Dollar
07-14-2015, 21:47
السلام عليكم
شكر خاص لشرحك يا صديقي لنموذج القمة المستديرة
واتمنى ان يقابلني هذا النموذج واستطيع الكسب منه

nabilps2
07-14-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم لتوضيح نموذج القمة المستديرة مزيد من التالق والشرحات النادرة من طرفك
بارك الله فيك تقبل مروري

yyoussef
07-14-2015, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 06:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

adel25
07-15-2015, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي على طرح موضوعك حول نموذج القمة المستديرة في سوق الفوركس و الشرح المميز و القيم بارك الله فيك
مع تحياتي تقبل مروري

iraq
07-16-2015, 07:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تحية عطرة لك اعضاء المنتدى اما بعد
بارك الله فيك اخي فيما تقدمه نتمنى الافادة للاعضاء الكرام في المنتدى
تقبل مروري

snnaky
03-01-2016, 00:59
طب ياباشا هى القمة المستديرة دى مش نموزج محتاج يتشاف يعنى ولا هى مش بتحب حد يشوفها ولا اية
ياباشا انا معنديش اى مانع انك تعمل موضوع وتتكلم عن نموزج فنى بس الاهم انك لما تعمل موضوع تضع ادوات الشرح فى الموضوع فين ياباشا ادوات الشرح بتاعتك مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية انت حضرتك لو معتقد انك كدة عملت موضوع مهم ومفيد تبقى مصيبة