PDA

View Full Version : نموذج الصحن Rounding Bottoms

Nizar Afailal
06-30-2015, 03:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

نموذج الصحن:
هو نمط في الرسم البياني المستخدم في التحليل التقني، ويتم التعرف عليه من خلال سلسلة من تحركات الأسعار، بحيث تشكل حرف "U". ويتم العثور على هذا النمط في نهاية الاتجاهات السلبية، ويشير الى انعكاس في حركة الأسعار على المدى الطويل.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

mark05
07-11-2015, 23:38
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

bahoma310
07-13-2015, 05:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ولكن عندما يتشكل هدا الصحن هل يعني ارتفار العملة الاساسية
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

moezamri
07-13-2015, 05:47
بسم الله الرحمان الرحيم,
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الفاضل شرح جيد للصحن معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الممتاز و تقبل مروري,بالتوفيق

مامون سباعنة
07-13-2015, 07:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

ahmed mada
07-13-2015, 19:08
(*السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته*)

مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام

تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري...

harimeche
07-13-2015, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرااا لك أخــــي الفــــاضل على الطرح المفيد

لنمــــودج الصحــــن لكن لو تكرمت ضع لنـــا صورة

للنمـــــودج

------------

مع التحية أخـــي نزار

abolina
07-18-2015, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح مفصل نتمنا لك ولكل الأعضاء التوفيق

احمد محسن
07-18-2015, 13:00
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق
تقبل تحياتى اخي الكريم

محمد السيد
07-19-2015, 10:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نموذج الصحن Rounding Bottoms
.. ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

---------- Post added at 09:01 AM ---------- Previous post was at 08:51 AM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نموذج الصحن Rounding Bottoms
.. ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

Roo
02-11-2016, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

aymansaleh
02-11-2016, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز نزار, النماذج السعريه هي فرص ربحيه عاليه جدا ومضمونه لمن يستطيع تحليلها وقرائتها بشكل صحيح, نموذج الصحن او القاع المستدير هو نموذج سعري قوي جدا اذا تم تكونه بالشكل الصحيح والدخول في الصفقه مع الكسر
تقبل مروري

Bouani
02-11-2016, 17:42
النموذج الذي يشبه للصحن او أيضا يشبه للكأس عادة ما يسبب انعكاس في الترند النازل
بس لا تنس أيضا الصحن المعكوس الذي يأتي في نهاية الترند الصاعد
و هو ينذر بنزول السعر

soad labib sadek
02-11-2016, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل بالطبع نموذج الصحن من النماذج الانعكاسية القوية و لكنها بتكون بطيئة في عكس السوق و غابا ما تكون قوتها علي الفريم اليومي فعلا موضوعك متميز و يستحق كل احترام و تقدير

تحياتي

scoopsat
02-11-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الشرح المميز ، و هل يدل ذلك على ارتفاع العملة مثلا من جديد ؟
بارك الله فيك على الاستجابة مسبقا

snnaky
01-01-2017, 20:35
يا اخى اسمحلى اقولك موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة بل هى مجرد مقالات ونحن لا نحتاج الى مقالات انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر الجديد من هذا وهو ليس فى حاجة لأن تعطية كلام عام او تعريفات بل شرح وتطبيق وامثلة فأن كان هذا صعب ليك فلاداعى لعمل موضوعات وكن فى صفوف المتفرجين

AHMED NOLE
01-04-2017, 09:54
مفيش شك من النماذج الفنيه اللى منعروفه فى السوق ومهم ان يكون هناك تعامل جيد

من خلال النماذج فى السوق وتوقعها للسعر ومصداقيتها داخل السق اكيد والله يوفقكم

sob81
01-04-2017, 10:58
نموذج الصحن من اهم الادوات التى يتم التتداول بة فى الفوركس هى نموذج الصحن ولكن التاكد من تكون النموذج على
الفريمات الكبيرة يكون جيد للمتاجر

xforexxm2
01-04-2017, 11:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هو نمط في الرسم البياني المستخدم في التحليل التقني، ويتم التعرف عليه من خلال سلسلة من تحركات الأسعار، بحيث تشكل حرف "U". ويتم العثور على هذا النمط في نهاية الاتجاهات السلبية، ويشير الى انعكاس في حركة الأسعار على المدى الطويل.

zizoo99
01-04-2017, 12:51
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الشرح المميز و الخاص بنموذج الصحن حيث ان هذا النموذج يأتى غالبا فى نهايه نمط تصحيحى و غالبا ما يفضل الانتظار حتى اختراق خط العنق

Mmounir
01-04-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم جزاك الله خيرا علي هذا المنشور الرائع والذي يخص نموذج الصحن rounding bottoms والذي سيفيد كافه المتداولين الخبراء والمبتدئين
تقبل مروري

Ayman ElSayed
01-05-2017, 12:39
السلام عليكم
نموزج الصحن من اكثر النماذج انتشارا على مستوى المنصه وتتميز
بدقتها في تحديد اتجاه السعر وايضا نحدد منها القمم والقيعان للترند

samehsaeed13
01-05-2017, 13:51
مرحبا
اهم نصيحة صراحه لكل مبتدأ فعلاً لابد من اختبار نفسك و معلوماتك عن الفوركس على حساب تجريبي الاول و على مدى تحليل للسوق و مدى تلقيك للتوصيات من الخبراء و كمان ازاى بتقوم بتنفيذها على المنصة و كمان التعامل مع المنصة نفسها

csebai12
01-05-2017, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يكون الثير هذا النموذج جيد في حالة الاعتماد عليه في فريم كبير على الاقل 4 ساعات

adamarwan
01-05-2017, 21:19
فى مختلف الاشكل
التى تتكون فى السوق لدى الدور عليك لكى تتمكن من ن تفهم
الاشكال منها وان تتمكن من ان تتعامل من خلالخا
فى السوق
وحظ موفق