PDA

View Full Version : Spike - السبايك

Elias Geox
06-30-2015, 03:50
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Spike - السبايك
هو حركة مفاجئة للسعر في اتجاه الصعود أو الهبوط في فترة زمنية قصيرة.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

mark05
07-11-2015, 23:36
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

bahoma310
07-13-2015, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
وهدجا ياتي بعد الاخبار مباشرة
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

مامون سباعنة
07-13-2015, 08:26
السلام عليكم
إستفتي قلبك و قو بصلاة الإستخارة و توكل على الله
و بإدن الله النجاح لأنك لن تتنتهي من هدا الموال يا أخي
هناك الكتير من الأراء في هدا الموضوع

ahmedibrahim258259
07-13-2015, 18:31
بسم الله الرحمن الرحيم وخلي بالك اخي الكريك ان الحركة دي موش بتحصل الا بعد لما يكون في خبر قوي قادر على تحريك السوق حركة عنيفة
تقبل مروري

baki
07-13-2015, 19:15
شكرا لك اخي على هده المعلومات ارجو ان تقوم بوضع المزيد من المعلومات
المتعلقة بسوق الفوركس اخي .. تقبل مروري

bingooooo
07-23-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على المعلومات المهمة وعلى
المجهود المبدول لنشر الخبرة وتحياتي لكل الأعضاء وبالتوفيق للجميع

harimeche
07-23-2015, 17:58
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Spike - السبايك
هو حركة مفاجئة للسعر في اتجاه الصعود أو الهبوط في فترة زمنية قصيرة.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

-------------------

اهلا أخــــي وتشكر على الطرح المفيد

لكن صراحة أول مرت أسمع بهدا المصطلح

هل تقصد رالي أو إنفجـــــتر سعري

!!!!

ahmed bakry
10-27-2015, 03:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على شرحك دة بخصوص السبايك وتوضيحك له واتمنا المزيد وشكرا جدا ليك

omerhomsy
11-06-2015, 20:57
***** ^-^ *****

في اغلب الاحيان نر المواضيع تتكرر ولكن يختلف الشرح وموضوع جيد ولكناخي الفاضل........... لن أأتي هنا لأعبر لك اعجابي بموضوعك فقط بل لأقول بأنني أجد دائما بما تكتبه صدق وروعة الاحاسيس أشعر بأنني انتهل من أعذب المفردات ما لم اذق من قبل.. الوقوف على ضفاف حروفك مُتعة في حد ذاتها.. تقبل تقديري واحترامي

---------- Post added at 05:57 PM ---------- Previous post was at 05:57 PM ----------

***** ^-^ *****

في اغلب الاحيان نر المواضيع تتكرر ولكن يختلف الشرح وموضوع جيد ولكناخي الفاضل........... لن أأتي هنا لأعبر لك اعجابي بموضوعك فقط بل لأقول بأنني أجد دائما بما تكتبه صدق وروعة الاحاسيس أشعر بأنني انتهل من أعذب المفردات ما لم اذق من قبل.. الوقوف على ضفاف حروفك مُتعة في حد ذاتها.. تقبل تقديري واحترامي

aymansaleh
11-06-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الياس, مصطلح سبايك هذا اول مره اسمع عنه ولكن التحرك السريع القوي في فتره قصيره رأيته كثيرا واخره اليوم على الدولار وكل ازواجه بسبب الاخبار
تقبل مروري