PDA

View Full Version : مؤشرات التذبذب – Oscillators

Nizar Afailal
06-30-2015, 03:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

مؤشرات التذبذب Oscillators :
هي اداة في التحليل الفني في سوق تجارة العملات الفوركس ، ويستخدم لاكتشاف اوقات الشراء أو البيع للعملات على المدى القصير. وتجمع بين اثنتين من القيم القصوى. وهي مبينة على نتائج مؤشر الاتجاه في حالة الشراء أو البيع على المدى القصير. واذا اقتربت قيمة التذبذب من القيمة القصوى العليا لاسعار العملات فهي تعتبر حالة من ذروة الشراء، واذا اقتربت من القمية القصوى الدينا فانها تعتبر في حالة من ذروة البيع.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

mark05
07-11-2015, 23:33
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

for4free
07-20-2015, 17:35
بسم الله الرحمان الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكرك على المجهود في بامؤشرات التذبذب – Oscillators
نتمنى المزيد منك اخي ...
نتمنى الجميع استفاد منك اخي ....

heroo252
07-20-2015, 17:50
مؤشرات التزبزب كتيره جدا واكتر انتشار من اى نوع تانى
وكمان بتدخل فى مؤشرات اخرى زى ما بنشوف الاموفنج افرج داخل مع مؤشرات تانى غيره يكون حاجه اكبر

starnew794
07-20-2015, 17:50
وكمان بتدخل فى مؤشرات اخرى زى ما بنشوف الاموفنج افرج داخل مع مؤشرات تانى غيره يكون حاجه اكبر
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

YMTMAX
07-21-2015, 04:17
*

*

بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

Roo
02-13-2016, 12:41
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العربتأتي مؤشرات التدبدب من ضمن التحليل الفني لي لزوج وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب

mrramy
02-16-2016, 12:40
مؤشرات التزبزب كتيره جدا واكتر انتشار من اى نوع تانى
شكرا اخى مجهودك الرائع المتميز اخى الكريم
تقبل مرورى

YMTMAX2
02-25-2016, 01:49
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد ..

fanta
04-30-2016, 07:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dali riadh
04-30-2016, 09:40
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
,,موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

snnaky
03-04-2017, 22:04
الفايدة انك تشرح المؤشر وتوضح عيوبة ومميزاتة وطريقة استخدامة من خلال الشارت والتطبيق العملى مع الشرح مش الشرح بالكلام والنقل بس الكلام دة ولا لية اى معنى بدون شرح على الشارت وطالما انت عاوز تعمل موضوع عن المؤشرات اعملة صح مش كلمتين بنرميهم ونمشى وناخد بونص ونقول عملنا موضوع انت كدة ولا عملت موضوع ولا اعطيت افادة لأى حد

hanane hanane
03-05-2017, 01:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
كيف يتم العمل في سوق تجارة العملات.
مشكور وبالتوفيق.

احمد مجدي 2017
03-05-2017, 03:03
ذا كان النَّقد هو الخطوة اللاحقة على الشَّكِّ فإنَّ المعاينة والتَّجريب هي الخطوةُ المقترنة بالنَّقد والمتلازمة معه، وخاصَّةً في مسائل العلم الطَّبيعي، والجاحظ لم ينس هذه الخطوة ولم يتناسها بل جعلها عماداً لازماً من أعمدة منهجه البحثي، وقد بدا ذلك في اتجاهين؛ أولهما قيامه هو ذاته بالمعاينة والتَّجريب، وثانيهما نقل تجارب أساتذته ومعاصريه

khl99999lil
03-05-2017, 03:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ما شاء الله عليك أخي العزيز قدره عاليه على الشرح واختيار الموضوع اختيار موفق ورائع.افدتنا افادك الله
جزاك الله عنا كل خير
شكرا جزيلا دوما في الخدمة وبارك الله فيك وبالتوفيق للحميع تقبل مروري

yassine bellafrindi
03-05-2017, 04:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ما شاء الله عليك أخي العزيز قدره عاليه على الشرح واختيار الموضوع اختيار موفق ورائع.افدتنا افادك الله
جزاك الله عنا كل خير
شكرا جزيلا دوما في الخدمة وبارك الله فيك وبالتوفيق للحميع تقبل مروري
تقبل مروري yassine

---------- Post added at 01:41 AM ---------- Previous post was at 12:47 AM ----------

تقبل مروري في اول
جزاك الله خير جزاء معلومات جدا
لا بخل علينا بمزيد من الشرح مشكور يا غالي