PDA

View Full Version : مؤشر العشوائية Stochastic

Nizar Afailal
06-30-2015, 03:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

مؤشر العشوائية Stochastic :
هو مؤشر الزخم الفني الذي يقارن سعر الاغلاق للعملات إلى النطاق السعري على فترة زمنية معينة. يمكن تخفيض حساسية المؤشر لتحركات سوق تجارة فوركس عن طريق تعديل الفترة الزمنية التي يتم استعماله فيها، أو عن طريق أخذ نتيجة المتوسط ​​الحركي. ويتم احتساب هذا المؤشر من خلال الصيغة التالية:
س = 100 { (أ – د14) / (ع14 – د14) }
أ = آخر سعر إغلاق
د14 = ادنى سعر في 14 جلسة سابقة
ع14 = أعلى سعر تداول خلال نفس الفترة، فترة 14 يوم.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

hamiido
07-08-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مؤشر العشوائية موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

drkim
07-08-2015, 18:02
شكرا جزيلا اخى الفاضل

ومؤشر الاستوكاستك مؤشر مهم ولكن فى اغلب الاوقات يخطئ فى هذا السوق

لذلك لا يجب الاعتماد عليه فقط

محمود يوسف
07-08-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي الكريم لطرح موضوع مؤشر العشوائية بانتضار المزيد من المواضيع القيمة
تقبل مروري واحترامي

oguiba amine
07-09-2015, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
07-10-2015, 04:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الناس بتنصح بعدم التداول وقت الأخبار لما فيها من
مخاطرة ومغامرة كبيرة وفى ناس بتفضل المتداولة وقت الأخبار
ربنا يوفقك

kimo1
07-10-2015, 06:15
مؤشر العشوائية له علاقة بالنسبة لاخبار العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي تكون من خلال اما المتابعة عبر الاجندة الاقتصادية او من خلال مواقع الاخبار اول باول و الله المستعان

mark05
07-11-2015, 23:53
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

yyoussef
07-12-2015, 05:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

ebrahemsobhe
07-12-2015, 06:07
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين شكرا لك اخي على شرح مؤشر العشوائية لانها مؤثرة في الحساب كثيرا و يجب ان
نختارها على حسب طاقته طبعا كي لا تؤثر علينا وقت الخسارة

---------- Post added at 03:07 AM ---------- Previous post was at 02:20 AM ----------

استثمر في تعلمك للفوركس !: التعلم هو أساس كل شيء والتعلم وصقل المعرفة هي القوة الدافعة نحو النجاح، ولعل أهم خطوات البدء هي الإلمام بكل شيء من ناحية المعرفة والتقنيات والمتغيرات السوقية. أضف إلى ذلك المتابعة المتعلقة بتحركات السوق وكل ما يؤثر عليها من الأخبار والبيانات الاقتصادية والخطابات المهمة التي تلعب دوراً كبيراً بالإضافة إلى التحليل الخاص بنمط الأسعار.

YMTMAX
10-31-2015, 03:38
*

تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي

الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في

هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر

منك المزيد ..

*

skynet
03-29-2016, 01:16
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إن مؤشر العشوائية موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور