PDA

View Full Version : السعر المنخفض Low

Nizar Afailal
06-30-2015, 04:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

السعر المنخفض Low
هو أدنى سعر يصل إليه السعر لزوج معين من العملات خلال يوم من المتاجرة.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

mark05
07-11-2015, 23:48
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

for4free
07-20-2015, 17:31
بسم الله الرحمان الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكرك على المجهود في تعريفنا بالسعر المنخفض Low
نتمنى المزيد منك اخي ...
نتمنى الجميع استفاد منك اخي ....

Roshdy
07-20-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى هو أدنى سعر يصل إليه السعر لزوج معين من العملات خلال يوم من المتاجرة
واسعار الاغلاق والافتتاح من اهم الاشيلء التى يهتم بها المحللين لانه ينبنى عليها سلوك السعر فى المراحل التالية

a7med1
07-20-2015, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

sinn
07-20-2015, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

نادر صباح الدين
07-20-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز، السعر الأدنى لزوج من أزواج العملات له أهمية كبرة في عمليات التداول، ولكنه يختلف من يوم إلى آخر، ومن فترة زمنية إلى أخرى، ففي يوم من الأيام وصل سعر اليورو مقابل الدولار 1.59، وهي قيمة مرتفعة، في تلك الأثناء كان الحد الأدنى الذي يصل إلى هذا الزوج إلى 1.5 أو 1.45 أما اليوم حيث يصل سعر اليورو مقابل الدولار إلى 1.08 فقط فقد ينخفض الحد الأدنى إلى 1.075 مثلا ولكن ليس معقولا أن يرتفع إلى 1.3 في الظروف الراهنة، وهذا يعني أن قيمة الحد الأدنى من سعر زوج العملات يختلف باختلاف التوقيت وباختلاف المعدل العام للأسعار في مرحلة زمنية معطاة.

yyoussef
07-20-2015, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

a7med1
07-20-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

antonioforex
07-24-2015, 15:46
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف السعر المنخفض و كيف نستطيع العمل به في سوق الفوركس لاني استفدت
من هده المعلومات التي طرحتها لنا في موضوعك و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام

adel25
07-30-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حولالسعر المنخفض في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح
وبا التووفيق لك و للجميع

YMTMAX
11-23-2015, 11:41
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

zer5000
11-23-2015, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

YMTMAX2
02-29-2016, 18:46
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..