PDA

View Full Version : آخر رقم الكسور العشرية في اسعار بيع وشراء معينة Big Figure

Elias Geox
06-30-2015, 04:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تفهموا كل المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Big Figure - آخر رقم الكسور العشرية في اسعار بيع وشراء معينة . - يشير عادة لاول 2 ارقام من سعر الصرف من اليمين الذي يعامله التجار كالاتفاقية عند تحديد سعر . على سبيل المثال تحديد سعر"30/40" على مؤشر الدولار قد يعطي مؤشرا لسعر 1.5530/1.5540 . الرقم "الكبير" في هذا المثال هو 1.55 ويفهم بواسطة كلا الطرفين (لانه في العادة لا يتغير إلا نادرا خلال يوم التعامل الواحد ). لذا فإنهم لا يعطون سعرا إلا لاخر رقمين لسعر الطلب/العرض .

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

mark05
07-11-2015, 23:44
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

bahoma310
07-13-2015, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هده المشاركة او المعدلة كانت مفيدة
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

moezamri
07-13-2015, 05:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على الطرح الممتاز و انشاء الله سيستفيد الكثير من موضوعك,بالتوفيق.

adnan1969
07-13-2015, 06:16
جزاك الله خير يااخي الغالي على هذا الموضوع المهم وتوضيح الكسور العشريه برغم انو شركه انستا لاتتعامل مع الاعشار لاكن موضوعك مفيد جدا
تقبل مروري

مامون سباعنة
07-13-2015, 08:08
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ahmed mada
07-13-2015, 19:04
(*السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته*)

مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام

تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري...

bingooooo
07-23-2015, 17:55
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا إخواني الكرام المعلومات جد مفيدة
والنقاش يفيد كل المبتدئيين جزاكم الله خير جزاء وتحياتي لكم جميعا

harimeche
07-23-2015, 19:02
يا سلام عليك اخ إليـــــــــاس ......

وتشكر على تعريفك لــــ لبيج فيجير

وبه نحسب أرباحنــــا وخسائرنــــا

-----------

مع التحية /وبالتوفيق