PDA

View Full Version : زوج اليويو و الدولار الأسترالي (eur/aud)

oguiba amine
06-30-2015, 04:22
على الإطار الزمني الأسبوعي تكون نموذج رأس و كتفين معكوسين (Inverted Head & Shoulders) و تم إختراق خط الرقبه (Neck Line) و أعاد السعر إختراق خط الرقبه (Neck Line) مع و جود التأكيد على الصعود من مؤشرRSI.
و لى الإطار الزمني اليوي دخل الزوج في قناه صاعده كما هو موضح بالشكل و التأكيد من مؤشر RSI ليكون هدف البيع و نقطة وقف الخساره

lyes1977
07-24-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

عاشق الفوركس
07-27-2015, 10:40
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل

..تبيع وفق الاستراتيجية التى تعمل بها وليس الامر عشوائ كما ترى بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Wassa04
07-27-2015, 11:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

eslamtotti
08-26-2015, 20:17
بسم الله
طرحك لموضوع زوج اليورو و الدولار الاسترالي رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

sos_sara
08-27-2015, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي الحارة ليك اخي الكريم لما تبذل من جهد جبار علي موضوعاتك التحليليه والتوصيات المفيده بالتوفيق

mohammad97
08-27-2015, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي الطيب مشكور على التحليل الفني المهم والدقيق الذي يخص زوج اليورو والدولار الاسترالي خاصة وان هذا الزوج من المحتمل ان تكون حركته جانبيه وتقبل مروري

YMTMAX2
01-29-2016, 03:10
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..