PDA

View Full Version : اليورو دولار وأزمة اليونان

oguiba amine
06-30-2015, 04:23
استمرت أزمات المنطقة الاوروبية. لم تتواصل الحكومة اليونانية والدائنين الأوروبيين لحل في يوم السبت بشأن المساعدات المالية الإضافية و تخفيف الائتمان. ينتهي برنامج الإنقاذ المالي في 30 من يونيو نستطيع التقدير حرفياً تواجد اليونان عند حافة التخلف عن سداد الديون في وقت افتراب المنطقة الأوروبية من الأزمات السياسية .
بدء الزوج اليورو دولار يوم الاثنين بفجوة هبوطية . يتحرك السعر ضمن الاتجاهات H4 و اليومية و الذان يملكان ميلاً سلبياً . وصلت الأداة ثلاثة أضعاف خط الدعم عند المستوى 1.12339 و لكن لم تخترقه حتى الآن . كنتيجة ، تم تشكيل نمط القمة الثلاثية الهبوطية . يتم تحريك مؤشر الـ Parabolic داخل ممر الـH4 مؤكداً الترند. لا يتناقض المتذبذب RSI-Bars مع افتراضتنا. نترقب إغلاق الشريط التالي دون مستوى المقاومة عند المستوى 27%.

عاشق الفوركس
07-10-2015, 18:36
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....فعلا ازمة اليونان جعلت السوق يتقلب كثيرا ولا يمكن التهكن ب الصعود او الهبوط

Mcnouzi
07-10-2015, 18:43
منطقة اليورو على كف عفريت رغم أننا نعلم جيدا أنهم سيخرجون من هذه الأزمة لأن قارة تقودها ألمانيا لن تنكسر ،ليسوا مثلنا نسقت من أولى زلة ، نتمنى تعافي المنطقة لكي ينتعش التداول في البورصات العالمية

mechanical
07-11-2015, 01:40
السلام عليكم ... الازمة اليونانية الان هي المتحكم الرئيسي في اليورو واسعار اليورو في كل الازواج اللي بتحتوي علي اليورو ... شكرا لاقاء الضوء علي الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

محمد عز الدين عيد خضري
07-11-2015, 05:37
اعتقد انه بعد الاستفتاء الاخير عن تقشف اليونان وخروجها من
منطقة اليورو والذي كان نتيجته رفض اليونانيين الخروج من المنطقة با صوات تعدت ال 60% يكون اليورو في منطقته وسيتاثر بالسلب في الايام المقبلة

محمد العمر
07-11-2015, 07:45
السلام عليكم
انت تفتح صفقة وتحدد تصورا للربح والخسارة التي يمكن ان تتحملها دون ان تخرجك من السوق
بحيث انها تكون ضمن القيمة التي لاتؤثر على راس المال
هي اذا تعود لك ولتصوراتك وامكانياتك

ahmedibrahim258259
07-11-2015, 18:03
بسم الله الرحمن الرحيم ديون اليونان هي تاللي مخليه اليورو في تنازل وانا شاي فانه بعد انفصال اليونان عن الاتحاد الاوروبي ممكن اليورو ينتعش من جديبد
تقبل مروري

pepobm
07-11-2015, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته وربنا يستر الايام اللى جاى فى السوق
التوفيق من عند الله

Wassa04
07-11-2015, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hiba
07-11-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته واعتقد ان اليورو لن يتأثر بالسلب
التوفيق من عند الله

adnan1969
07-14-2015, 05:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ممكن تحل الازمه اليونانيه وحسب ماسمعنه من اخبار انو في اتفاق حصل بين الطرفين وممكن يعلوعنه بشكل رسمي تقبل مروري

waelmma
07-14-2015, 11:06
بارك الله فيك اخى على هذه لمعلومات التى كنت اجهلها ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله
وربنا يرزق الجميع اخى والله الموفق ان شاء الله

AH3
07-14-2015, 13:28
الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها

tareq sleem
11-05-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمةالله*

asxqwzdc1
11-05-2015, 20:32
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

dfghfgh
11-05-2015, 20:45
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلام انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

dhmo
11-12-2015, 18:04
الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها

ولازم نستفيد من الاوقات دي وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

mohamedelmaghrapy
11-12-2015, 23:16
انا تقريبا توقعت ان اصل المسكله دي كااانت في نفص السيوله في المنطقه الاوروربيه او منطقه ما بتسمي
بمنطه اليورو ... :) والذي فعلا نقصت منها السيوله ... مما ادعي الي هبووط الويور انمام الدولار الامريكي . :)

dhmo
11-13-2015, 18:28
انا تقريبا توقعت ان اصل المسكله دي كااانت في نفص السيوله في المنطقه الاوروربيه او منطقه ما بتسمي
بمنطه اليورو ... :) والذي فعلا نقصت منها السيوله ... مما ادعي الي هبووط الويور انمام الدولار الامريكي . :)

ده علشان فعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

houssemmidou4
12-11-2015, 23:38
فعلا اخي العزيز اثرت ازمة اليونان بشكل كبير على عملة الاتحاد الاوربي اليورو حيث شهدت
العملة هبوط حاد بعد التصريح بازمة اليونان المالية الخانقة و التي تعتبر دولة فاعلة في اليورو

عاشق الفوركس
12-13-2015, 23:55
شكرا لك على الموضوع وعلى المعلةمات القيبمة حول الورو امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

otmani
12-19-2015, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على تحليلاتك اخي على منطقة اليورو والازمات التي كانت قد مرت بها وبالتوفيق

malak558
12-19-2015, 15:28
كانت ازمة اليونان من كام شهر هى حديث الساعه وبدئت تختفى
ظهر بعدها فائدة الدولار واهى بانت الشهر دا ..الله اعلم ايه بقى الجديد السنه الجديده

zee1996
12-20-2015, 23:14
اخي الفاضل ان أزمة الديون اليونانية كان لها اثر كبير في تداعي اليورو حيث لاحظنا انخفاض في هذا الاخير بوتيرة مستمرة مما ادى إلى صعوبة في التوقعات و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

abderrahmenanis
12-24-2015, 20:54
السلام عليكم
انت تفتح صفقة وتحدد تصورا للربح والخسارة التي يمكن ان تتحملها دون ان تخرجك من السوق

badide
12-25-2015, 00:40
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
اخي ان ازمة اليونان احدثت ازمة كبير في السوق بسبب عدم التكهن بصعود او نزول الاسهم

heroo252
12-25-2015, 00:51
دول اتحاد اليورو فكرت كتير فى اخراج اليونان
خارج الاتحاتد بعد المشاكبل الكتير جدا والقروض الى بتطلبها اليونان
بسبب الازمات هناك ومش عارفين يعملوا ايه معاها

onelove
12-25-2015, 02:55
انت تفتح صفقة وتحدد تصورا للربح والخسارة التي يمكن ان تتحملها دون ان تخرجك من السوق بحيث انها تكون ضمن القيمة التي لاتؤثر على راس المال هي اذا تعود لك

HASNI
12-25-2015, 03:07
اخـــــي الكـريــــم ....فعلا ازمة اليونان جعلت السوق يتقلب كثيرا ولا يمكن التهكن شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم

yansane
12-25-2015, 16:24
منطقة اليورو على كف عفريت رغم أننا نعلم جيدا أنهم سيخرجون من هذه الأزمة لأن قارة تقودها ألمانيا لن تنكسر ،ليسوا مثلنا نسقت من أولى زلة ، نتمنى تعافي المنطقة لكي ينتعش التداول في البورصات العالمية شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته واعتقد ان اليورو لن يتأثر بالسلب

hedi09
12-25-2015, 17:39
الف شكر تعبتك معايا وتوصل بالسلامة بس اتمني التوضيح من الاستاذ نادر الدخول في لحظة اعادة الاختبار لما يبقي السعر قريبمن المستوي ولا لازم تغلق الشمعة عند المستوي

one god
12-26-2015, 02:37
ازمة اليونان بالفعل يا اخي من الامور التي تسببت في ان ينزف اليورو الكثير ويتراجع في كثير من الاحيان بقوة
بالتالي تراجع اليورو قابله في الاشهار الاخيرة ارتفاع وانتعشة للدولار الامريكي والواحد بات يشتري الاخير

akrimbahloul
12-26-2015, 03:23
ازمة اليونان و الديون المتراكمة اثرت بشكل كبير على قيمة اليورو مقابل الدولار و باقي العملات الرئيسية
هذا ما ادى الى انخفاض اليورو و توقع بأنه سيصل الى التعادل مع الدولار في 2016

yossry
12-26-2015, 03:25
السلام عليكم

neverlityouco1
12-28-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

take-profit
01-16-2016, 18:09
في الاساس انا لا اعلم اذا كانت اليونان تكون لها اي تاثير سواء بازمة او اي شيئ و الدولار نفسه لا يتاثر بمثل هذه الاشياء كما انني
لا اعلم موقع اليونان ولا حتي عملتها اظن انها في اوروبا

latraaa
01-16-2016, 18:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشا الله، نعم اليورو أصبح قوي و له التأثير الكبير في السوق العالمية، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

simo1
03-21-2016, 14:47
قلمك ياأخي / .........

عانق السحب العنــــــان،،

وفرد سحر براعته بحنـــــــــــــــــان،،

ليكشف عن قلبٍ توج حبه وسط جنان،،

وطوقه،واسكنه في رحابة الأحضـــان،،

بعد أن تجرّع مرارة الحرمـــــــــــان،،

لا عدمناك دوما وابدا
استمرت أزمات المنطقة الاوروبية. لم تتواصل الحكومة اليونانية والدائنين الأوروبيين لحل في يوم السبت بشأن المساعدات المالية الإضافية و تخفيف الائتمان. ينتهي برنامج الإنقاذ المالي في 30 من يونيو نستطيع التقدير حرفياً تواجد اليونان عند حافة التخلف عن سداد الديون في وقت افتراب المنطقة الأوروبية من الأزمات السياسية .
بدء الزوج اليورو دولار يوم الاثنين بفجوة هبوطية . يتحرك السعر ضمن الاتجاهات H4 و اليومية و الذان يملكان ميلاً سلبياً . وصلت الأداة ثلاثة أضعاف خط الدعم عند المستوى 1.12339 و لكن لم تخترقه حتى الآن . كنتيجة ، تم تشكيل نمط القمة الثلاثية الهبوطية . يتم تحريك مؤشر الـ Parabolic داخل ممر الـH4 مؤكداً الترند. لا يتناقض المتذبذب RSI-Bars مع افتراضتنا. نترقب إغلاق الشريط التالي دون مستوى المقاومة عند المستوى 27%.

Hicham0202
03-21-2016, 16:07
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته واعتقد ان اليورو لن يتأثر بالسلب
التوفيق من عند الله

aym
03-21-2016, 16:09
التحدث الان على ازمة اليونان لا ينفع اخى لانة تم الاتفاق من الاتحاد الاوربي على موضوع
اليونان ويجب تحديث المواضيع لكي تتناسب مع الاحداث

mourada
03-21-2016, 17:46
مشكور اخي الفاضل على هذا لتحليل المميز الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع في وقته و ننتظر منك المزيد من العطاء

prince9096
03-21-2016, 17:57
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

mohamed naga
03-25-2016, 07:12
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

---------- Post added at 06:12 AM ---------- Previous post was at 06:11 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاءl

aissaalg
03-25-2016, 21:34
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

Mohamed Mounir Mahmoud
03-25-2016, 23:37
السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم................
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق واتمني لك النجـاح والتوفيــق...................
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري :) :) :) :)

---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 07:27 PM ----------

السلامُ عليـكُم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم................
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّــق واتـمني لك النجـاح والتوفيــق...................
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري.... :) :) :)

mhmd.hmdy
03-25-2016, 23:39
ازمة اليونان اثرت بشكل كبير عاليورو
واليورو فى هبوط بسبب الازمات دى لدرجه التفكير
فى اخراج اليونان من الاتجاد

saleh05
03-25-2016, 23:42

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ملاك الروح
03-26-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هذا خبر كان قوي واثر على اليورو بالانخفاض وكادت اليونان ان تخرج من اتحاد اليورو
اتمنى لك التوفيق

mohamedhamed
05-12-2016, 13:43
بسم الله الحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

doaa sary
05-12-2016, 19:33
انا فعلا بسمع كتير عن ازمات ازمات زى يوم الاتنين الاسود بتاع هبوط الفرنك نزل حوالى 2000نقطة فعلا
هنشوف منصير اليورو كمان ونتابع
مشكور ع الموضوع المهم

forex all arabes
05-12-2016, 20:01
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر دول اتحاد اليورو فكرت كتير فى اخراج اليونان
خارج الاتحاتد بعد المشاكبل الكتير جدا والقروض الى بتطلبها اليونان بسبب الازمات تحياتى

abdelmadjid41
05-12-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم اليورو للان مازال في تذيذب ولم يتضح اتجاهه هل سيرتفع ام ينخفض

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 21:13
إذا كنت تقصد الحماية من الهاكر أو من إختراق الحاسوب الخاص بيك فأول شيء هو أن تحاول أن تناسب في جهيك مضاد الفيروسات يكن جيد ،أما إذا كنت تقصد الحماية من مخاطر التدو فهذا يرجع لك أيضاً من خلال الطريقة التي اتبعتها والإلتزام بقواعد العمل في هذا السوق

sabahnamous
05-13-2016, 14:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

never1
05-14-2016, 17:15
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:45
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

zaza0519
05-27-2016, 13:25
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

nonam
08-03-2016, 19:40
السلام عليكم ....من المهم ان تتعامل مع الزوج اللي بيكون في حركة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب والتعامل مع الادوات الفنية اللي لابد ان تتعامل معاها ومن المهم جدا الادوات اللي في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
08-03-2016, 21:42
منظقة اليورو نمر فى العديد من التحولات التى ممكن ان قول عليها
تاتر على المطقة وكدالك العملة
لدى لبد من ان تهتم بهدا الامر فى كل صفقة بتاعك
وحظ موفق

algendy
08-04-2016, 20:44
ازمة ديون اليونان خفت حدتها و جاء بعدها ازمة خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى و كل ما يهمنا فى الموضوع انه حين صدور اخبار بخصوص مثل هذه الازمات فلا يمكن الاعتماد على المؤشرات الموجوده فى المنصه لتحديد اتجاه السوق و هذا عن تجربه شخصيه لاكثر من مره

dellos
08-06-2016, 02:23
مرحبا اخي الغالي شكرا على الموضوع نعم ازمة اليونات اثرت سلبا على اليور لدلك نجد ان اليورو دولار هابط
تحياتي لك

batch
08-06-2016, 02:27
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

lebouziramzinio
08-13-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل والله يا اخي ممكن تراسل الدعم تبع الشركة وتشرح لهم الامر تبع وثائقك طبعا

Forex-eg
04-02-2017, 21:17
يقع اليورو فى ازمات متتكررة هو ودول موسساته المتعاملة به بعد وقوع الاتحاد الاوروبى فى ازمات اقتصادية ويجب الحذر فى تداولاتها مشكور على المعلومات

Mr Fathy
04-02-2017, 22:30
بسم الله الرحمن الرحيم اذا كان فى الاتحاد الاوروبى حوالى ٢٨ دولى تقريبا او اكتر يبقى مش هيحافظوا على اليونان خصوصا ان المملكة المتحدة خرجت من عندهم

Mohamed Youssef
04-08-2017, 22:41
أزمة اليونان أثرت على الزوج بشكل كبير جداً
شكراً لك أخى العزيز على الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zunebha
04-08-2017, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا اعتقد ان هده الازمات ستزداد مع مرور الوقت .
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق .

snnaky
04-08-2017, 23:31
يا اخى اسمحلى اقولك موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة بل هى مجرد مقالات ونحن لا نحتاج الى مقالات انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر الجديد من هذا وهو ليس فى حاجة لأن تعطية كلام عام او تعريفات بل شرح وتطبيق وامثلة فأن كان هذا صعب ليك فلاداعى لعمل موضوعات

hooda
07-31-2017, 15:50
بدء الزوج اليورو دولار يوم الاثنين بفجوة هبوطية . يتحرك السعر ضمن الاتجاهات H4 و اليومية و الذان يملكان ميلاً سلبياً. تقبل مروري