PDA

View Full Version : العملة الاساسية

Elias Geox
06-30-2015, 04:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تفهموا كل المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Base Currency - العملة الاساسية - العملة التي يبلغ بها نتائج نشاط التشغيل في المصرف او المؤسسة. تسمى كذلك العملة المستخدمة.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

mark05
07-12-2015, 00:04
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

for4free
07-20-2015, 17:11
بسم الله الرحمان الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكرك على المجهود في تعريفنا بمصلحBase Currency - العملة الاساسية ...
نتمنى المزيد منك اخي ...
نتمنى الجميع استفاد منك اخي ....

yyoussef
07-20-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الجميل و تقبل مروري

YMTMAX
07-21-2015, 01:56
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*

abdougagi
07-24-2015, 12:22
العملة الأساسية وعملة التسعير: العملة التي تبيعها او تتخلص منها تسمى العملة الأساسية ( base currency) والعملة التي تشتريها تسمى عملة التسعير (quote currency) وفي الفركس تبيع عملة لكي تشتري عملة اخرى, مثلا اذا بعت جنية مصري مقابل ريال سعودي, فأن عملتك الأساسية هي الجنية المصري وعملة التسعير هي الريال السعودي.

antonioforex
07-24-2015, 12:31
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف العملة الاساسية و كيف نستطيع التحليل بها لانها تؤثر في العملة الفرعية
التي معها و حركتها في السوق و اتمنى لك النجاح في جميع تداولاتك اخي العزيز سلام

احمد محسن
07-24-2015, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

Wassa04
07-24-2015, 13:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

melad
07-31-2015, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على شرح هذا المصطلح , و احب اضيف معلومة على سبيل المساهمة لفائدة الأعضاء الكرام , مؤشر البولنجر باندز يمكن إستخدامة مع مؤشر rsi لتحديد مناطق إنعكاس السعر , تحياتى لك

a7med sniper
07-31-2015, 00:52
التداول فى هذا السوق بيكن عل شكل زوج عملات بالتوفيق للجميع فى لتعامل معها فى السوق

وفهم معنى الزوج والتداول عل العملتين والله المستعان

rachadcom
08-12-2015, 16:50
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
هي العملة التي تاتي اولا في ازواوج العملات شكرا لك أيخ الفاضل......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

YMTMAX2
02-27-2016, 18:08
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..