PDA

View Full Version : Yard - يارد

Elias Geox
06-30-2015, 04:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تفهموا كل المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Yard - يارد - تسمية ولقب لعدد البليون

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

mark05
07-12-2015, 00:04
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

for4free
07-20-2015, 17:12
بسم الله الرحمان الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكرك على المجهود في تعريفنا بمصلحYard - يارد ...
نتمنى المزيد منك اخي ...
نتمنى الجميع استفاد منك اخي ....

sinn
07-20-2015, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

Roo
02-11-2016, 11:41
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

siddig1987
02-11-2016, 12:24
يار مصطلح يعبر عن البليون معلومه جديده تشكر عليها نتمني منك دوام الجديد ونتمنى الاستفاده للكل والتوفيق للجميع باذن الله تعالي أن شاء الله

aymansaleh
02-11-2016, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, مصطلح يارد يعني عدد البليون هذه معلومه جديده بالنسبه لي واول مره اعرفها, انا اعرف المليون والمليار والتريليون والديسيليون, ما مصطلح يارد هذا فهو جديد, مشكور اخونا الكريم على هذه المعلومه المفيده
تقبل مروري

Bouani
02-11-2016, 17:32
اليارد في العادة هي وحدة لقيس الطول زي المتر في أمريكا
و هي تساوي قرابة التسعة أعشار المتر
بس دي اول مرة اسمع انها ترمز للبليون و لك الشكر

soad labib sadek
02-11-2016, 23:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز انا عن نفسي اول مرة اسمع عن هذا المصطلح و فعلا استفدت منه كثيرا جزاك الله خيرا و اتمني منك مزيد من مواضيعك المفيدة و اللي باستفيد منها بصفة شخصية و تحياتي

ahmedmomenali
02-12-2016, 04:13
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح لكن ياريت مزيد من الشرح
والتوضيح لهذا المصطلح لاني مفهمتش كويس
تقبل مروري

mahmoud rabea
02-12-2016, 05:33
موضوع رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لك خالص احترامي

islammowafy
05-01-2016, 23:32
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

ahmedgamall
05-02-2016, 00:33
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

ما شاء الله تجميعة مميزة للمواضيع وبالتدريج وبشكل متناسق
هذا ما كنا نرجوه فعلا .. جزاك الله خير

riadhzagos
05-02-2016, 00:36
عدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.

---------- Post added at 09:34 PM ---------- Previous post was at 09:34 PM ----------

قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.:)

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 09:34 PM ----------

موضوع رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لك خالص احترامي:)

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

العمل ثم العمل ثم العمل
بالتوفيق وتقبل مروري

---------- Post added at 09:36 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

العمل ثم العمل ثم العمل
بالتوفيق وتقبل مروري:)

Zakariaa
05-02-2016, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعني و ما علاقة تلك العبة بالفوركس
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

xmenflis1
05-12-2016, 02:27
مرحباً شكراً على إضافة
الاخ الكريم, مصطلح يارد يعني عدد البليون هذه معلومه جديده بالنسبه لي واول مره اعرفها, انا اعرف المليون والمليار والتريليون والديسيليون, ما مصطلح يارد هذا فهو جديد, مشكور اخونا الكريم على هذه المعلومه المفيده
بتوفيق للجميع

Amine FEDERER
05-14-2016, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي

INFOGAIN
05-14-2016, 21:44
تحية طيبة لك ولكل اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام تحية الاسلام
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيكم واتابكم خيرا ان شاء الله على هذا الموضوع حول يارد yard