PDA

View Full Version : فرق سعر الشراء والبيع

Elias Geox
06-30-2015, 04:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تفهموا كل المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Bid / Ask Spread - فرق سعر الشراء والبيع - الفرق بين سعر البيع والشراء من الشركة , الفرق يكون ثابت عادة .

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

adel25
06-30-2015, 21:57
السلام عيكم و رحمة الله و بركاته
مشكووو راخي على طرح مو ضوعك المفيد كثيرا للاخوة الاعضاء الميتدئين
بارك الله فيك و ارضاك
و با التوفيق للجميع

elmahdielannabi71
06-30-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

AH3
07-11-2015, 04:54
انا اخي عن نفسي افضل ان يددرس المتاجر المبتدا الاستراتجيات ويلم بها ويصطنع بعد زللك استراتجية تخصه وزللك يكون علي حساب الديمو لمعرفة مدي صدق التوصيات وهل اتت بثمارها ام لا

مامون سباعنة
07-11-2015, 07:07
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mark05
07-12-2015, 00:03
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

yyoussef
07-12-2015, 05:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الرائع و تقبل مروري

ebrahemsobhe
07-12-2015, 06:03
كن صبوراً: الصبر هو مفتاح الربح في عالم الفوركس، لعل هذه النصيحة سهلة ولا تحتاج إلا لبضع من الكلمات ولكن لا يدرك صعوبتها إلا بالتجربة ولنكن منطقيين أكثر، الصبر هو شيء صعب ويحتاج طاقة نفسية كبيرة خاصة في بداية التداول ولكن قد تعتاد على هذا الشعور وسيصبح سلوك تداول بعدها.

---------- Post added at 03:03 AM ---------- Previous post was at 02:22 AM ----------

أغلبية شركات الفوركس تحتاج إلى أحجام عقد صغرى واحدة على الأقل يتم التداول بها. الأحجام الصغرى تقدر بمبلغ 10,000 دولار، مما يعني أنك تتداول بمعدل إستدانة 1:40. و هذا يعني أنه مقابل كل نقطة لصالحك، فإنك تحقق دولار واحد أرباح. و هذا يعطي فرصة رائعة للمتداولين الجدد لكي يتعرفوا على وضع التداول الحقيقي مقابل التداول في الحساب التجريبي. و مع وجود القليل من درجة المخاطرة، من المهم التذكر دوماً بأن تتداول و كأنك تتداول بمبالغ ضخمة، حيث أن الدولار الواحد لا يبدوا و كأنه الكثير من المال، مما يدفع بالعديد من المتداولين للقيام ببعض المخاطر الغير ضرورية، و لكن هذه الدولارات تتجمع، و في وقت قصير تكون مبالغ جدية.
الحصص الجزئية

YMTMAX
10-31-2015, 03:40
*

تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي

الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في

هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر

منك المزيد ..

*

omerhomsy
11-22-2015, 17:53
***** ^-^ *****

بارك الله تعالى فيك اخي الكريم.......
وثقل ميزانك بما تفعله من مجهود في الدعوة لدين الله تعالى تقبل مني مرورا
متواضعا وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء..
لك جل تقديري واحترامي

skynet
03-29-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

hs123
03-29-2016, 01:57
مرحب
يعتبر فرق السعر بين الشراء والبيع هو الاسبريد وهو الارباح التى تحصل عليها شركات الوساطة من التداول بالمنصات

بالتوفيق

mouad bassim
03-29-2016, 13:33
*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة
الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي
في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق
والمزيد من هذه الأبداعات .

snnaky
06-11-2016, 19:58
مش عارف هو الحكاية صعبة للدرجة دى اننا نعيد موضوع اتعمل اكتر من مرة قبل كة عشان نعرف العمولة او الأسبريدات
اية الجديد حضرتك وبعدين معلوم ان العمولة او فرق الأسبريد بيكون عن جميع الخدمات اللى بتقدمها الشركة للعملاء ودى مش حاجة بسيطة المهم ان انت بتحاول تعمل موضوع بدون لازمة لوضع معلومات معروفة ولا تحتاج موضوع