PDA

View Full Version : Asset Allocation - اصل

Elias Geox
06-30-2015, 04:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تفهموا كل المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Asset Allocation - اصل - في عمليات الصرف الاجنبي, هو الحق في تلقي مبلغ من العملة من الطرف المقابل سواء فيما يتعلق باصل في الميزانية (مثل قرض) او في تاريخ محدد آجل فيما يتعلق بعقد آجل مغطى بعقد آجل لا مثيل له او صفقة نقدية.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

adel25
06-30-2015, 21:45
مشكور اخبي الكيم على طرح موضوعك القيم و رائع و الجميل و هذا الشرح الوفير و الاكثر من رائع
با رك الله فيك في انتضار جديدك

elmahdielannabi71
07-01-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

AH3
07-11-2015, 03:59
هناك ناس كثيرة جدا سحبت اموال كثيرة من انيستا فوركس
هذه الشركة لها مصداقية عالية و تعمل منذ سنوات كثيرة و دفعت الكثير

مامون سباعنة
07-11-2015, 09:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا اخى رفيق حضرتك فعلا محق فى الكلمة دى لان انا بصراحة بقيت بعانى انى الاقى موضوع جديد علشان اقراه او انى ارد عليه
من اجل افادة الاخوة التجار وانا كمان استفيد بالبونص من خلال الرد والمشاركات لكن انا متفائل ان شاء الله ان الاخوة التجار الجدد تقدر انها تكتب موضوعات جديدة واحنا نساعدهم

mido elmasry
07-11-2015, 10:02
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل Elias Geox
مشكور علي موضوعك الاصل و شرحك المبسط لهذا الموضوع
ننتظر منك المزيد من المواضيع في لقريب العاجل ان شاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

الصعلوك
07-11-2015, 10:05
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

omarx150
07-11-2015, 11:00
موضوع جميل وجيد وواضح واتمنى ان يكون استفاد منه الكثير
واتمنى لك المزيد من الوفيق
وجزاكم الله خيرا
اخوك عمر

mark05
07-12-2015, 00:01
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

bahoma310
07-12-2015, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و لكن هده الخاصية لا يستعملها المتداولون مثلنا شكرا اخي
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء المبتدئين

harimeche
07-12-2015, 03:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تفهموا كل المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Asset Allocation - اصل - في عمليات الصرف الاجنبي, هو الحق في تلقي مبلغ من العملة من الطرف المقابل سواء فيما يتعلق باصل في الميزانية (مثل قرض) او في تاريخ محدد آجل فيما يتعلق بعقد آجل مغطى بعقد آجل لا مثيل له او صفقة نقدية.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

--------------------------

وعليكم الســـــــلام ورحمة الله وتعــــالى وبركــــاته

شكرااااا لك أخـــــي إليــــــاس على الطرح المفيد لمصطلح

أصل لكن صراحة لو كــــان مثـــال لكـــان الموضوع

أفضل إن كــــان في المستطــــاع