PDA

View Full Version : السوق الصاعد Bull Market

Nizar Afailal
06-30-2015, 04:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

السوق الصاعد Bull Market
أو السوق طويل الأجل ويعرف بالسوق الدببي وهو نشاط حركة السوق بحفاظها على وتيرة مرتفعة لفترة طويلة من الزمن وقد يعود السوق بعدها للانخفاض قبل العودة للارتفاع مجدداً ويظهر هذا الاتجاه من خلال مراقبة حركة السوق للاستفادة من هذا التحرك في التداول.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

adel25
06-30-2015, 21:47
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك االتداول المحمول واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك
بارك الله فيك

elmahdielannabi71
06-30-2015, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

AH3
07-11-2015, 04:06
عتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته
لزميل آخر، فكل له اسلوبه الخاص في العر

mahmoud22
07-11-2015, 04:06
موضوعك السوق الصاعد والشرح الحميل فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا

مامون سباعنة
07-11-2015, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممتاز اخى والله
مجهود رائع ويستحق التقييم
بارك الله لك وجعله الله فى ميزان حسناتك
وتقبل مرورى واحترامى
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

الصعلوك
07-11-2015, 10:46
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

mark05
07-11-2015, 23:58
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

bahoma310
07-12-2015, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
السوق الصاعد يكثر فيه الطلب اكثر من العرض فيصعد سعره
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء المبتدئين

harimeche
07-12-2015, 02:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

السوق الصاعد Bull Market
أو السوق طويل الأجل ويعرف بالسوق الدببي وهو نشاط حركة السوق بحفاظها على وتيرة مرتفعة لفترة طويلة من الزمن وقد يعود السوق بعدها للانخفاض قبل العودة للارتفاع مجدداً ويظهر هذا الاتجاه من خلال مراقبة حركة السوق للاستفادة من هذا التحرك في التداول.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

----------------------------------------

وعليكم الســـــــلام ورحمة الله وتعــــالى وبركــــاته

بـــــارك الله فيك أخــــي على الموضوع وعلى التعريف

الجمـــــــــــيل للســـــــــوق الصـــاغد

zouhairzz
07-12-2015, 02:58
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته
شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي

محمد عز الدين عيد خضري
07-12-2015, 03:47
السوق الدببي او السوق الصاعد هو علامة علي انتصار المشترين
علي البائعين في سوق التداول وعادة ما يتعامل المتداولين علي نفسيات بعضهم البعض اتمني لكم المزيد من الارباح

baki
07-12-2015, 04:37
شكرا لك اخي على هدا الموضع توجد العديد من الاتجهات في سوق الفوركس من الممكن
ان نتخدها ومهما كانت اخي فيجب ان نقوم بتعلمها .. تقبل مروري اخي

جابر1979
07-12-2015, 04:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، توضيح للسوق الصاعد و كيفية اتباع المسار للسعر بعد التذبذب لفترة يعاود بعدها الوثيرة الصاعدة ، بالتوفيق اخي

ebrahemsobhe
07-12-2015, 06:47
ان الالتزام بطريقة معينة للتجارة امر جيد ولكن في سوق العملات قد يؤدي الى اضاعتك للعديد من الفرص في هذا السوق وبالتالي فان تنوع الطرق يؤدي بشكل او بآخر الى زيادة فرصة اغتنامك للفرص المختلفة في هذه السوق، على سبيل المثال لو كنت ممن يتبع التحليل التقني في تحديدك لفترات الدخول والخروج من السوق غير ابه للمجريات الاقتصادية على صعيد العالم، فان اي فرصة وخوصا الفرص التي تعتمد على الاخبار سوف تضيع هباء لانك لن تجدها الا في التحليل الاساسي

الصعلوك
07-12-2015, 11:01
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

ahmedibrahim258259
07-12-2015, 12:32
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن شرح السوق الصاعد جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

محمد السيد
07-12-2015, 14:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. استاذا الكريم علاى هذا الشرح الرائع
والايضح الهائل للسوق الصاعد Bull Market ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الشروحات لأجل زملاءنا المبتدئين

rachedcom
07-14-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

kimo1
07-14-2015, 20:11
من المعلومات الاخيرة الللى عندى فان الفوركس هو سوق تجاة العملات الاجنبية و التى تحتوي على العديد من العملات التى نستطيع ان نتاجر بها و نعمل نمنها ارابح

Bel
09-18-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

aymansaleh
09-18-2015, 09:38
الاخ الكريم الياس, السوق الدببي او سيطرة البائعين على حركة السوق وانخفاض السعر يعني ان الاتجاه العام هابط والبيع هو المفضل في هذه الحاله ولا يجب دخول اي صفقات شراء حتى لو بدأ السعر في الصعود قليلا فان الاتجاه العام هو الذي يحكمنا في دخول الصفقات
تقبل مروري

نادر صباح الدين
09-18-2015, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظة والمشاركة القيمة، بالفعل يأخذ سعر العملات في العادة مسارات عديدة، منها الاتجاه الصاعد، ومنها الاتجاه الهابط، ومنها الاتجاه المتذبذب، غير أن هذا لا يأتي على نمط واضح في كثير من الأحيان، ففي سياق الصعود يلاحظ تراجعات كثيرة وانخفاضات عديدة، وكذلك الحال عندما يكون الاتجاه هابطا، وحتى عندما يكون متذبذبا، ولا شك في أن المحللين الفنيين يحاولون دائما الوصول إلى نماذج مستقرة للحركة ولكن الوصول إلى هذه النماذج ليس يسيرا.

engaym
09-18-2015, 09:47
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم ونتمنى المزيد من المواضيع التى تساعد المتاجر على اتخاذ
القررا الصح فى التجارة ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

Wassa04
09-18-2015, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

atbill
09-18-2015, 19:04
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هدا الشرح المبسط حول الفوركس و كيف يتم العمل فيه لان المبتدئين
سينتفعون من هدا الموضوع الدي طرحته لنا و بالتوفيق لك اخي الغالي في عملك سلام

k73issam
09-18-2015, 19:06
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع وعلى الشرح المميز للسوق الصاعدة ولك مني اجمل تحية
تقبل مروري

barcarifi
09-18-2015, 23:39
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق...........

ESS19s
09-19-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا اخ نزار معلومة قيمة تمكننا من مراقبة حركة السوق للاستفادة من هذا التحرك في التداول.
تقبل مروري

Bouani
09-19-2015, 16:53
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
أخي الكريم لك مني شكر على الشرح
بس أظن في خطأ ما و هو السوق الدببي
الصح هو الثيران لأن الثيران هي الصاعدة و الدببة هي النازلة

snnaky
09-19-2015, 17:39
اقتناص الفرصة من مميزات الفوركس والكلام دة ينفع مع الأسهم انما الفوركس هو التجارة التى تجعلك تتاجر فى كل الأتجاهات
يعنى تقدر تتاجر لما السوق يكون صاعد وتشترى وعلى حسب توقعاتك الفنية تنهى العقد او الصفقة
ولو السوق هابط تقدر تعمل صفقة بيع بناء على التوقعات الفنية الخاصة بتحليلك الفنى وبالتالى الفورطكس يجعلك تتاجر فى كلا الاتجاهين

csebai11
09-19-2015, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هي سوق يسيطر عليها الالمشترون في محاولةلارتفاع السعر نتيجة كثرة الطلب

madmax07
09-19-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.السوق الصاعد اضن كل صفقاته شرائية وشكرا اخي الكريم على تعريفه بطريقة مميزة اخرى.

adel25
09-20-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسكور اخي على هذا الموضوع القيم حول السوق الصاعد Bull Market. و الشرح المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

chomadara
10-21-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ممتاز كنت أنتضر بفارغ الصبر مثل هدآ الشرح المفصل والمفيد شكرا إخواني

simoredwan
10-25-2015, 10:59
///
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي
و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
////

zakija
04-01-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع والمتميز والمفيد للجميع
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقيل تحياتييي

fanta
04-24-2016, 03:09

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Amine FEDERER
04-25-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي

يونس تايس
06-19-2017, 11:13
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
سيطرة البائعين على حركة السوق وانخفاض السعر يعني ان الاتجاه العام هابط والبيع هو المفضل في هذه الحاله ولا يجب دخول اي صفقات شراء حتى لو بدأ السعر في الصعود قليلا فان الاتجاه العام هو الذي يحكمنا في دخول الصفقات
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع