PDA

View Full Version : متاجرة يومية

Elias Geox
06-30-2015, 04:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تفهموا كل المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Day Trading - متاجرة يومية - صفقة متاجرة يومية هي صفقة صرف عملة يتجدد تلقائياً كل ليلة في الساعة 22:00 (توقيت غرينتش) يبدا من يوم تقديم الطلب حتى انتهاء الصفقة. تنتهي الصفقة حالة حدوث اي مما يلي:1. قمت بطلب الإنهاء بنفسك.2. وصل سعر المتاجرة اليومية إلى سعر تفادي الخسارة الذي حددته مسبقاً.3. تاريخ انتهاء الصفقة.طالما ان الصفقة مفتوحة, يحتسب عليها رسم تجديد كل ليلة في الساعة 22:00 (توقيت غرينتش).

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

mark05
07-12-2015, 00:08
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

for4free
07-20-2015, 17:06
بسم الله الرحمان الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكرك على المجهود في تعريفنا با امتاجرة يومية ...
نتمنى المزيد منك اخي ...
نتمنى الجميع استفاد منك اخي ....

heroo252
07-20-2015, 20:27
بس كده لو الصفقه يوميا هتجدد كده هيبقى فى غرامات على تبييت الصفقتات
الا لو كان حساب اسلامى خالى من المعاملات الربويه دى كده الامر بيختلف

mimi1980
07-20-2015, 20:44
يااخى بلاش مصطلح مصطلح جمعهم كلهم وانزل بموضوع كامل للمبتدئين مثلنا اصل مش معقول واحد واحد عايز موضوع كامل من فضلك وزاك الله كل الخير

sinn
07-20-2015, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

troybradbit1
07-20-2015, 22:36
ممتاز اخى الكريم موضوع مميز جدا عن المتاجرة اليومية
يمتاز بالبساطة والسهولة فى الشرح الجيد لافادة جميع الاخوة واصل اخى على هذا المنوال فى الشروحات القادمة لاضافة كل ماهو جديد ومثمر لتعلم الفوركس للاحتراف

YMTMAX
07-21-2015, 02:20
*

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

*

جابر1979
07-21-2015, 02:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرًا لك على هذا الموضوع و التوضيح للعملية المتاجرة اليومية و التي تتجدد كل مساء ابتداء من الساعة 10 h

moibrahim
07-21-2015, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرًا لك على هذا الموضوع و التوضيح يمتاز بالبساطة والسهولة فى الشرح الجيد خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مرورى
وشكرا

abdougagi
07-24-2015, 12:15
ساليب المتاجرة بشكل عام يمكن تقسيم اساليب المتاجرة الى نوعين رئيسيين متفرعة الى نوعين آخرين لكل منهما وكما يلي : 1. اسلوب قصير الأمد وينقسم الى نمطين : أ. متاجرة خاطفة Scalping Trading ب. متاجرة يومية Day Trading 2. اسلوب طويل الأمد وينقسم الى نمطين ايضاً : أ. متاجرة مدارة Swing Trading ب. متاجرة المركز Position Trading 1- المتاجرة قصيرة الأمد: أ . Scalping ويقصد بهذا الأسلوب من المتاجرة قيام المضارب قيام المضارب باجراء عدد كبير جدا من الصفقات السريعة ( الخاطفة ) خلال اليوم الواحد حيث تكون عملية فتح وغلق الصفقات خلال فترة زمنية قصيرة جداَ يتراوح بين ثواني الى دقائق معدودة لغرض الحصول على عدد قليل من النقاط لكل صفقة ويتم غلق الصفقة بسرعة بعد ان تحقق النقاط المطلوبة التي عادة ماتكون اقل من 10 نقاط ولهذا الأسلوب ستراتيجياته الخاصة ويتم العمل به على فريم الدقيقة ويتطلب تركيز كبير من المضارب اضافة الى ملاصقة مستمرة للحاسبة طيلة فترة لمضاربة التي تستمر عدة ساعات ،

Wassa04
07-24-2015, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
07-24-2015, 13:27
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للمتاجرة اليومية و فائدتها في سوق العملات لانه من المهم لنا العمل
بها في سوق التداول و اتمنى لك النجاح في جميع تداولاتك اخي الفاضل تحياتي لك سلام

a7med sniper
07-24-2015, 14:08
غالبا بيكون المتاجرين فى السوق شغلهم على جانب يومى والصفقات اليوميه

السوينجات تحتاج الى خبره وعمل اكبر والله المستعان وبالتوفيق

adel25
07-30-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك وانتظر المزيد من مواضيعك المماثلة حتى تعم الافادة للجميع
با التوفيق اخي

mohamed ghardallou
07-30-2015, 16:03
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه باراك الله فيك أخي الكريم على هذا العمل

snnaky
03-05-2016, 21:28
يا اخي الكريم، كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لنك تضيع وقت و جهدك و فقط، لأنه بأي حال من الأحوال سوف يتم إيقافك ان من قوانين المنتدى هو وضع كل المواضيع الهادفة والغير منسوخة فعلينا ان نحترم قانونهم و ان كنّا لا نرغب به