PDA

View Full Version : الازواج الثانوية Minors

Nizar Afailal
06-30-2015, 04:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

الازواج الثانوية Minors
هي الأزواج التي يكون الدولار الأميركي طرفاً بها ويكون الطرف الآخرهو العملة الثانوية. مثل زوج الكندي/ دولار USD/CAD

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

mark05
07-12-2015, 00:07
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

for4free
07-20-2015, 17:07
بسم الله الرحمان الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكرك على المجهود في تعريفنا با الازواج الثانوية Minors ...
نتمنى المزيد منك اخي ...
نتمنى الجميع استفاد منك اخي ....

yyoussef
07-20-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الجميل و تقبل مروري

---------- Post added at 08:17 PM ---------- Previous post was at 08:17 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

YMTMAX
07-21-2015, 02:08
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

adel25
07-22-2015, 17:02
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور
على مجهودك شرح كافي و مفيد
تحياتى اخى الفاضل بارك الله قيك
تقبل مروري...

harimeche
07-22-2015, 17:29
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركـــاته

بارك الله فيك اخــــــــي على تعريفك للأزواج الثـــانوية

مثل الدولار كندي

------

تحيااااتي / وبالتوفيق للجميع

goodman2
07-22-2015, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكراً على المعلومة المفيدة وهنا اود ان احييك لان مواضيعك فيها الكثير من المعلومات المفيدة والتي استمتع بقرائتها واتعلم منها الكثير
تقيل مروري مع التحية الطيبة

yyoussef
07-22-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك على هذه المعلومات وهي معلومات سهلة الفهم و بالتوفيق لك ولي جميع اخواننا في المنتدى

Wassa04
07-22-2015, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

OSAMA AMER
07-23-2015, 15:11
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركـــاته
مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام فى المنتدى صدقت اخى الكريم العملات الثانوية ايضا ى العنلات التى من المفروض ان يتداول عليها المبتدئ ولا يفكر فى غيرها فى البداية

a7med sniper
07-25-2015, 16:36
شكرا لعى الموضوع ومزيد من المووضعات الممزيه داخل السوق اكيد والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من التعامل فى اسوق واحب التعامل مع الرئيسيه منها

Abdelhedi
07-29-2015, 23:41
اخي الفاضل nizar مرحبا بك في المنتدي و انشاء الله تعجبك تعليقاتي علي موضوعك و نستفيد جميعا
و اقولها لك الفوركس ليس لعبت بسيطة بل هو تجارة و لها اصولها و لهذا انصح الجميع بالتحليل الجيد قبل الدخول في اي صفقة.

aymenframed
07-29-2015, 23:43
خي الفاضل nizar مرحبا بك في المنتدي و انشاء الله تعجبك تعليقاتي علي موضوعك و نستفيد جميعا
و اقولها لك الفوركس ليس لعبت بسيطة بل هو تجارة و لها اصولها و لهذا انصح الجميع بالتحليل الجيد قبل الدخول في اي صفقة. شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا

Abdelhedi
07-30-2015, 20:09
اخي الفاضل nizar مرحبا بك في المنتدي و انشاء الله تعجبك تعليقاتي علي موضوعك و نستفيد جميعا
و اقولها لك الفوركس ليس لعبت بسيطة بل هو تجارة و لها اصولها و لهذا انصح الجميع بالتحليل الجيد قبل الدخول في اي صفقة.

omarx150
08-19-2015, 16:39
موضوع مبدع ومميز اتمنى لك النجاح والتوفيق باذن الله تعالى
وشكرا على المجهود المبذول منك
وجزاكم الله خيرا اخى الحبيب