PDA

View Full Version : جني الأرباح Take Profit

Nizar Afailal
06-30-2015, 04:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

جني الأرباح Take Profit
هو أمر معلق يقوم التداول من خلاله بتحديد سعر معين يتم عنده إغلاق الصفقة آليًا لأخذ الأرباح.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

mark05
07-12-2015, 00:22
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

harimeche
07-12-2015, 01:22
وعليكم الســـــــلام ورحمة الله وتعــــالى وبركــــاته

أهلا أخـــــــي نزار حيــــاك الله وتشكر على الطرح المفيد

لتيك بروفيت من الأدوات الضرورية عندي التي لابد منهــــا

for4free
07-20-2015, 16:55
بسم الله الرحمان الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكرك على المجهود في تعريفنا بتيك بروفيت مهم جدا وذلك لانه يجعلك متحكم في السوق وهذا مايجعل تحليلك صحيح...
نتمنى المزيد منك اخي ...
نتمنى الجميع استفاد منك اخي ....

haythem505
07-20-2015, 17:21
انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

mimi1980
07-20-2015, 20:06
اخى الغالى انزل شوية لمستوى المبتدئين انا حاولت افهم كلامك شوية وليس كله برجاء الانتباة الى هذة النقطة احنا مبتدئين وليس متخصصين فى عالم الفوركس احنا بندور على كل معلومة مفيدة وسهلة لنا مش عايز اى تعقيدات تقبل مرورى اخى الكريم

chomadara
10-18-2015, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جيد ممكن تشرح أكتر لأني مافهمت

sofpreda
10-19-2015, 01:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع
تقبلوا مروري

YMTMAX2
02-27-2016, 04:46
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

troybradbit1
02-27-2016, 19:10
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن explaination جني الأرباح Take Profit
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة