PDA

View Full Version : مؤشر داكس The DAX 30

Nizar Afailal
06-30-2015, 04:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

مؤشر داكس The DAX 30
هو مؤشر يضم أكبر 30 شركة مدرجة في بورصة فرانكفورت في ألمانيا حيث يحدد هذا المؤشر أداء الاقتصاد في ألمانيا ومن أهم المؤشرات الأوروبية بعد مؤشر فاينانشال تايمز في الاقتصاد الأوروبي.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

hamiido
07-08-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مؤشر داكس في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

oguiba amine
07-09-2015, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

الصعلوك
07-09-2015, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

مامون سباعنة
07-10-2015, 01:50
اهلا بك اخى
يمكنك ان تطلب الماستر كارد وتصلك اخى ويمكنك ان تفعل بها حسابك فى البنوك الالكترونيه
مثل البايبال والمونى بوكر وتسحب بها الارباح
تحياتى لك

hager omar
07-10-2015, 02:07
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم والثمين الذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع \

تحياتي لك

kimo1
07-10-2015, 18:25
لا يوجد حاجة اسمها ميل حقيقي لان الميل يختلف باختلاف الفريم و بالتالي كل و حسب الفيم تايم الذي يعتمده و على العموم زاوية الميل يجب ان تكون في حدود 40 درجة حتى نقدر نقول هذا الترند قوي نسبيا

mark05
07-11-2015, 22:04
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

haythem90
07-11-2015, 22:20
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم والثمين الذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع \
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

harimeche
07-11-2015, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

مؤشر داكس The DAX 30
هو مؤشر يضم أكبر 30 شركة مدرجة في بورصة فرانكفورت في ألمانيا حيث يحدد هذا المؤشر أداء الاقتصاد في ألمانيا ومن أهم المؤشرات الأوروبية بعد مؤشر فاينانشال تايمز في الاقتصاد الأوروبي.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

-------------------------------------------

تعريف جمـــــــــــيل لمؤشر داكس الألمــــــــــاني وهو من المؤشرات المعروفة

بفوتهـــــا في الإتحــــاد الأروبــــــي

---------------

تحياااااتي وبالتوفيق

abolina
07-18-2015, 20:14
شكرا يا أخي على الموضوع المفيد

rachedcom
07-19-2015, 04:47
يمكنك ان تطلب الماستر كارد وتصلك اخى ويمكنك ان تفعل بها حسابك فى البنوك الالكترونيه
مثل البايبال والمونى بوكر وتسحب بها الارباح
تحياتى لك

abdoumed
07-19-2015, 04:48
يستمر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالتذبذب بين مفاتيح الاتجاه التي تتمثل بالمقاومة التي ترتفع الآن إلى 1.5675 والدعم 1.5360، وبالتالي، لا تغيير على موقفنا الحيادي حتى الآن، حيث يحتاج السعر لتخطي أحد هذه المستويات لتحديد أهدافه التالية بشكل أوضح.

محمد السيد
07-19-2015, 05:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،بالفعل مؤشر داكس The DAX 30مؤشر يضم أكبر 30 شركة مدرجة في بورصة فرانكفورت في ألمانيا
حيث يحدد هذا المؤشر أداء الاقتصاد في ألمانيا ومن أهم المؤشرات الأوروبية بعده مؤشر فاينانشال تايمز في الاقتصاد الأوروبي.

abdougagi
07-26-2015, 00:37
مؤشر داكس هو مؤشر يقيس قوة أكبر 30 شركة رئيسية ألمانية والمدرجة في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية الألمانية وقد عرف مؤشر داكس أولاً بمؤشر( دويتشر Aktien ) وقد بدأ التداول به في يوم الثلاثين من شهر ديسمبر من العام 2007 بقيمة 1000نقطة، وتعكس الشركات الثلاثون قوة ونشاط الاقتصاد الألماني من خلال المؤشر الرئيسي في أسواق الأسهم الألمانية حيث تعكس ما قيمته 75% من أداء التداولات في بورصة الأسهم الألمانية في فرانكفورت وهي نسبة عالية تعكس أهمية هذا المؤشر بالنسبة للسوق الألمانية ولأسواق الأسهم الأوروبية بشكل عام. ويعتبر من أهم المؤشرات الأوروبية بعد المؤشر الرئيسي مؤشر فاينانشال تايمز الأمريكي، ويعتبر هذا المؤشر من أهم المؤشرات الحيوية في أسواق الأسهم الأوروبية ويساهم في مؤشر حركة وقوة ونشاط أسهم الشركات الأوروبية بشكل عام بالإضافة إلى الشركات الألمانية بشكل خاص.

Roo
02-18-2016, 01:25
احيك استاذ على مؤشر داكس الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

fanta
05-01-2016, 04:52

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Babatondi
06-28-2016, 22:07
احيك استاذ على موضوعك ا مؤشر داكس لرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

xmenflis1
06-28-2016, 22:38
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

bassem star
06-29-2016, 01:37
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد
مؤشر داكس 30 الذي هو إختصار لDeutscher Aktien indeX هو من المؤشرات القيادية في سوق الأسهم الألماني

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

islammowafy
06-29-2016, 02:25
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع

نتمنى لك المزيد من التألق
بارك الله فيك اخي

xmenflis1
07-21-2016, 21:31
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

bebars zolfakar
07-21-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا لك اخى الفاضل حول شرحك لمؤشر داكس حيث اننى استفدت من شرحك الواضح والمبسط وللامانة معلومة جديدة واستفدت عند قرائتها
تقبل مرورى وتحياتى اخى

ibrahimxm
07-22-2016, 17:53
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

KALOUCHE
07-22-2016, 19:02
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك يا اخي على المؤشر الذي يبدوا فعالا جدا ارجو ان ينجح في مساعدة المتدولين
بالتوفيق للجميع

ahmed mohamed mansour
07-22-2016, 21:44
مرحبا.
وعندما تأمر شركة الوساطة بأن تبيع لك عملة ما سيتم تنفيذ طلبك بالسعر الذي تحدده أنت فإنت لن تتعامل سوى مع جهة واحدة وهي التي ستربطك بالعالم أجمع . و بذلك فإن الفاق بين البيع و الشراء هو المكسب و الذي سوف تحصل عليه.

imamix
07-23-2016, 16:48
بسم اللهالرحمن الرحيم مرحبا بكل أعضاء المنتدى الكرام مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم والثمين الذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك تقبلو مني كل الاحترام و التقدير

raedraed
10-16-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

michael1
10-16-2016, 23:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل انا اشكرك على ذكر هذا الموشر المهم
فى التداول على الفوركس وارجو منك المزيد من هذه المؤاشرت فى المتاجرةفى الفوركس

elguerzyfy
10-23-2016, 15:48
أولا تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
شكرا استاد على تعريفنا على الدكس مشكوووووووووووووووور

doaa sary
10-23-2016, 17:43
فى فعلا المؤشر دة الداكس الالمانى ف انستا لكن
معرفش لزم راس المال يكون كام عشان نتاجر ف المؤشرات
وياترى حد هنا بيتاجر ف الداوجونىز والداكس وانهى الافضل ولا العملات اافضل؟

xmenflis1
10-24-2016, 15:00
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع