PDA

View Full Version : مؤشر العزم أو التسارع Momentum

Nizar Afailal
06-30-2015, 04:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

مؤشر العزم أو التسارع Momentum
هو مؤشر يقيس مقدار التغير في سعر عملة معينة حيث يزيد بارتفاع سعرها ويقل بهبوطه، ويمكن استخدامه في معرفة القمم والقيعان ويستخدمه المتداولون في الأغلب عندما تكون العملة في حالة من الاستقرار.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

hamiido
07-08-2015, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مؤشر العزم أو التسارع في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

oguiba amine
07-09-2015, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
07-10-2015, 01:56
ان شكرة انستا فهي موجود في كل العالم باكمله
و هذا راجع الى ان الشكرة فهي فعلا عالمية و لها مقرات ف يكل العالم
و هذا ما يميز فعلا الشكرة ف يالفوةركس

hager omar
07-10-2015, 02:20
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقدير لك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الذي قدمته لنا وتناولت من خلاله مؤشر العزم والتسارع وهي معلومة جديدة بالنسبة لي

اقبل مروري

kimo1
07-10-2015, 18:19
هو المصطلح واضح و هو التنمية و التنمية لا تاتى الا لتكون توفير الافضل و الاحسن و لا يمكن ان تكون مصطلح التنمية يطلق على الاسوء و الله المستعان

mark05
07-11-2015, 22:03
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

luka95
11-21-2015, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الفاضل ومشكور على كل هذه المعلومات عن مؤشر العزم ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة من هذه
المعلومات وجزاك الله خير
موفق انشاء الله

snnaky
04-11-2016, 00:03
اهلا بك اخى الكريم ومرحبا ولكن اسمحلى ان ابدى رأى بموضوعك بخصوص مؤشر التسارع يأخى من الأفضل عرض موضوعك بشكل افضل واكتر وضوحا وافادة و بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات

mustaphakermad
04-11-2016, 00:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته\\\\\\
شكرا لك اخي الكريم على طرح الموضوع \\\\\\\\\\.. والخبر الاقتصادي المهم .. جزاك الله خيرا لمشاركتك لنا به .. \\\\\\\\\\\\\\\
اتمنى لك التوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى\\\\\\\\

samasimo
04-11-2016, 00:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك علي مشاركتك اخي الكريم
شكرا لك علي المعلومه القيمه ونتمني ان تفيدنا بمثل هذه المعلومات دائما وشكرا لك مره ثانيه

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:36 PM ----------

شكرا لك علي المعلومه القيمه ونتمني ان تفيدنا بمثل هذه المعلومات دائما وشكرا لك تقبل مروري

rawan shaban
04-11-2016, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة معظم الافراد الذين يعملو في البورصة و المال يستخدموو برنامج جيد و سهل الاستخدام

zndo910
04-11-2016, 01:13
السلام عليكم
معلومة مفيدة يا اخى ونشكرك على هذه المعلومة
ونتمنى ان تفيدنا معلوماتك

samasimo
04-11-2016, 08:35
شكرا لك علي المعلومه القيمه ونتمني ان تفيدنا بمثل هذه المعلومات دائما وشكرا لك
معلومتك مفيده وجيده

Islamo
04-11-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خيرا اخي الكريم على هذا المؤشر .
بالتوفيق للجميع.
تقبل مروري.

ganoun
06-22-2016, 06:55
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع مؤشر العزم أو التسارع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى
وخالص التقدير والاحترام

karis
12-11-2016, 20:54
موضوعك مؤشر العزم أو التسارع رائع و قد وصلت الافادة