PDA

View Full Version : منحنى Curve J

Nizar Afailal
06-30-2015, 04:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

منحنى Curve J
هو مصطلح يمثل التأثير المتوقع لانخفاض قيمة العملة في الميزان التجاري لبلد ما أو التحول المتوقع لنشاط تجاري معين بزيادة في قيمة الكمبيالات في الاستيراد قبل عملية التصدير.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

hamiido
07-08-2015, 16:32
بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول منحنى لك كل التقدير والاحترام بالفعل ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات جزاك الله الف خير تقبل مروري

oguiba amine
07-09-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
07-10-2015, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
امتحان جميل يا رب ننجح فيه
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

kimo1
07-10-2015, 18:48
الاقتصاد الجزئي مربوط بالدراسات الخاصة للبونك المركزية فهى صاحبة الشان بمثل هذه الدرسات و لا تعتقد ان الوزارات او اي هية اخرى لها الحق في تحديد ارقام هذه الدرسات

mark05
07-11-2015, 22:01
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

YMTMAX
11-01-2015, 02:23
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

محمد السيد
11-01-2015, 22:00
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص منحنى Curve J وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

abdougagi33
11-02-2015, 22:35
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن منحنى Curve J
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

samirovitch
11-03-2015, 09:11
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله
ونتمنى المزيد من مواضيعك عن منحنى Curve J
اتمنى ان نرى المزيد

engaym
11-03-2015, 10:56
السلام عليكم اخى منحنى جيد ومميز ونشكر حضرتك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى
تفيد الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

aymansaleh
11-03-2015, 12:14
السلام عليكورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز نزار, بالرغم من انك تجلب لنا مصطلحات مفيده وهامه ولكن في بعض الاحيان تضعنا في حيره من المصطلح الذي تقدمه والشرح الغامض له, عموما في انتظار جديدك دائما
تقبل مروري

osama147
11-03-2015, 12:51
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
شرح جيد اخي من منحني ويجب ان نستمر فى نشر المواضيع لقيمة والجيدة فى عالم لفوركس حتى نرتقي به بشكل كبير جدا
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

doctor14a
11-03-2015, 13:57
بسم الله الرحمن الرحيم
براك الله فيك يا اخي على هذا المووضع الذي تطرقته اليه ارجو ان الجميع استفادوا
بالتوفيق للجميع انشاء الله

basim
11-03-2015, 14:46
السلام عليكم جميعا
موضوع لاباس به اخي ولكن قصير وغير ذات فائدة في الفوركس
نتمنى من الاخوة الاعضاء ان يرتقوا بالمواضيع الى مستوى عالي
اتعم الخبرة والفائدة الجميع لاني ارى المواضيع القديمة في المنتدى اكثر فائدة وروعة
امتال مواضيع الاستاذ الرائع ايمن شوشه وامثاله الكرام