PDA

View Full Version : التسوية النقدية Cash and Carry

Nizar Afailal
06-30-2015, 04:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

التسوية النقدية Cash and Carry
هي عملية يتم فيها تسوية عقود مستقبلية يتم فيها دفع الفرق النقدي بين سعر السوق الحالي والعقد المستقبلي بدلاً من التسليم الفعلي.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

hamiido
07-08-2015, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول التسوية النقدية في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

محمود يوسف
07-08-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي الفاضل لطرح موضوع التسوية ا لنقدية - بانتضار المزيد من المواضيع الرائعه
تقبل مروري واحترامي

oguiba amine
07-09-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 07:03 PM ----------

شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
07-10-2015, 04:25
وقت صدور الاخبار والتذبذب خطيرة جدا للمتداولين الذين لا يكونوا على خبرة كافية حتى لا يخسروا الحساب
كله لازم ان تتعلم جيدا وان الخبراء يقدروا ان يحققوا ارباح كثيرة خلال هذا الوقت

kimo1
07-10-2015, 06:17
في الحقيقة و البداية تختلف عقلية التاجر ذو الحساب الكبيرمقارنة مععقلية التاجر ذو الحساب الصغير لان الصفقات ستكون مختلفة وفق حجم راس المال و الارباخ ايضا ستكون مخلفة

harimeche
07-10-2015, 07:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

التسوية النقدية Cash and Carry
هي عملية يتم فيها تسوية عقود مستقبلية يتم فيها دفع الفرق النقدي بين سعر السوق الحالي والعقد المستقبلي بدلاً من التسليم الفعلي.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

-----------------------------

الســــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركــــاته

فرأت التعريف لكن صراحة لم أفهم المعنـــى

لو كــــــــــان ممكن مثــــال حي

وبالتوفيق للجميع

الصعلوك
07-10-2015, 10:55
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين

mark05
07-11-2015, 22:00
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

YMTMAX
11-01-2015, 02:24
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

محمد السيد
11-01-2015, 21:59
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للتسوية النقدية Cash and Carry ـ ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

abdougagi33
11-10-2015, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو التسوية النقدية
اتمنى لك تداولا موفقا