PDA

View Full Version : البنك الدولي

Elias Geox
06-30-2015, 15:08
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين, إخواني الكرام, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

World Bank – البنك الدولي - بنك مكون من اعضاء صندوق النقد الدولي الذين يكون هدفهم المساعدة على تطوير الولايات الاعضاء بتوفير قروض حينما لا يتوفر راس المال الخاص.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

salahabuzaid
06-30-2015, 15:18
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الجيد و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ................
شكرا جدا ....................

hamiido
06-30-2015, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول البنك الدولي في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

mark05
07-11-2015, 21:58
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

harimeche
07-11-2015, 22:10
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين, إخواني الكرام, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

World Bank – البنك الدولي - بنك مكون من اعضاء صندوق النقد الدولي الذين يكون هدفهم المساعدة على تطوير الولايات الاعضاء بتوفير قروض حينما لا يتوفر راس المال الخاص.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

----------------------------

الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركـــاته

شكرااااا لك أخــــي إليــــــــاس وتسلم على الطرح

المفيد للبنك الدولـــــــي

-----
مع التحية

osama147
11-21-2015, 15:08
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان البنك الدولي هوى بنك قوي جداا ويمكن ان يأثر على كل شيئ فى الحياة
ويجب ان يكون الامر له اهمية هذا البنك لانه من صناع سوق الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

luka95
11-21-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله
وضوع جيد اخي الفاضل عن البنك الدولي ارجو من الاعضاء في المنتدى الاستفادة من هذا الطرح والمعلومات القيمة
التي تقدمها ولك جزيل الشكر
موفق انشاء الله

skynet
03-28-2016, 15:20
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع البنك الدولي جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

raedreda
03-28-2016, 16:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لجميع اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

hamadaelkomy
03-28-2016, 17:09
الـسلام عليـكم
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
كل الشكر والامتنان لروعه حضوركم
يسعدني تواجدكم الدائم
اسعد الله اوقاتكم معنا بكل خير

rawan shaban
03-28-2016, 18:01
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكن هذة الموضوعات تحتاج شرح مفصل اكثر من ذالك
وخصوصا للمبتدئين حتي يتمكنو من الفهم تقبلو مروري

معتصم سباعنة
03-28-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح البنك الدولي حيث ان من مهام البنوك المركزية رفع او خفض اسعار الفائدة على العملات
بالتوفيق

mada92
03-28-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من افضل الاقسام فى راى فهو يوفر
لنا المزيد من المواضيع والمؤشرات للتداول بها
لمفهوم البنك الدولى وتمويله للكثير من البنوك المركزيه العاليمه

tfkamal
03-28-2016, 18:04
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين,
إخواني الكرام, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية.
أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات