PDA

View Full Version : تصحيح فني

Elias Geox
06-30-2015, 15:12
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين, إخواني الكرام, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Technical Correction – تصحيح فني - تعديل في السعر لا يعتمد على راس السوق, لكن بالاحرى على العوامل التقنية مثل الكمية والرسوم البيانية.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

adel25
06-30-2015, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكوور اخي على طرح هذا الموضوع القيم و رائع و الموفيد خاصة للاخوة الاضاء المبتدئين بارك الله فيك اخي
و رمضان مبارك

drkim
07-07-2015, 19:04
مشكور اخى على هذا الموضوع المهم للكثير

وكثير من الناس لا يعلمون الاتجاه الصحيح والتصحيح والتصحيح يكون عكس اتجاه الترند

واغلب التصحيحات تكون 50% من اتجاه السعر الاساسى

kimo1
07-11-2015, 19:01
يفهم معنى سلوك العملات من خلال الوضوح التمام و المتعلق بصفة مباشرة مع التحليل الفنى منه تستطسع تحيدي اتجاه السعر وفهم السلوك السعري جيدااا

harimeche
07-11-2015, 19:24
مشكور اخى على هذا الموضوع المهم للكثير

وكثير من الناس لا يعلمون الاتجاه الصحيح والتصحيح والتصحيح يكون عكس اتجاه الترند

واغلب التصحيحات تكون 50% من اتجاه السعر الاساسى

--------------------------------

ليس بالضيط وإدا أردت أن تفهم التصحيح من الصفر عليك

بالتحليل المــــوجـــــي أمــا نسبة التصحيح فدلك يبقــــى

على حسب الموجة هل هي موجة 1أو 3 أو5 أو غير دلك

mark05
07-11-2015, 22:16
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

bahoma310
07-13-2015, 05:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
سبق لي و ان علقت على هدا الموضوع ارجو عدم التكرار من فضلك
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

مامون سباعنة
07-13-2015, 08:40
اخى الفاضل بعد التحية بالنسبة للسؤال الاول ممكن تنزل فيديو شرح اشكال الشموع لكى تستفيد منه اما بالنسبة للنقطة الثانية فالصفقة ليس لها وقت محدد للاغلاق فتستطيع ان تتركها مفتوحة كيفما تشاءشكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز عن الشموع اليابانية وفعلا الشموع اليابانية من
الاساليب الهامة جدا في التحليل الفني وانا شخصيا بعتمد على التحليل الفني بشكل كبير في التداول

الصعلوك
07-13-2015, 09:07
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

ahmedibrahim258259
07-13-2015, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم خطورة الفوركس تزداد جدا في موضوع التصحيح لانك لو دخلت مع التصحيح وعكس عليها يبقى ربنا يعوض عليك في الحساب
تقبل مروري

ahmed mada
07-13-2015, 17:28
(*السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته*)

مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام

تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري...

zouhairzz
07-13-2015, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات
تقبل مروري يا غالي

محمد السيد
07-13-2015, 17:40
الشرح اللي انت كاتبه موجز قوي ايجاز مخل ولم استطع فهم تصحيح فني بشكل كامل ..
لذا فانني ارجو ان تعيد كتابة هذا الشرح بشكل اكثر تفصيلا .. مع الشكر مقدما

bingooooo
07-23-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي على الموضوع المهم والمفيد
وبالتوفيق لكل ناشر معرفة وخبرة وبالتوفيق إنشاء الله

ahmed bakry
10-27-2015, 03:49
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته تحية طيبة وبعد اخى لكريم موضوعك مهم جدا وانا بشعكرك عليه جدا واتمنا لمزيد والسلام عليكم

AHMED91
10-27-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
التصحيح في الفوركس نقطه هامه جدا لانها تكون عكس حركه الترند العام

otmani
10-27-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اثناء التداول التصحيحات قد تسبب انعكاس
في الاسعار وتقبلوا مروري وبالتوفيق

الاصيل
10-27-2015, 16:26
شكرا لك على هذا الموضوع
وفى انتظار المزيد من المشاركات المختصرة و المفيدة التى يستخرج منها المبتدئين معلومات قيمة فى وقت قصير
تمنياتى لك بالتوفيق

omerhomsy
11-01-2015, 00:36
***** ^-^ *****

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز عن التصريحي الفني
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب

abdougagi33
11-10-2015, 13:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو تصحيح فني
اتمنى لك تداولا موفقا

samyalkenawi
11-10-2015, 23:32
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

: (^./|\.^) :
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
====================

---------- Post added at 08:32 PM ---------- Previous post was at 08:31 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

nasih1973
11-10-2015, 23:33
بالتوكل على الله وفهم اي مشروع ممكن لاي شخص عمل ارباح كثيرة

FMtrader و XM محترف
11-12-2015, 22:51
اختيار وتطبيق المنهج:
كما ذكرنا سابقا، هناك مدرستان رئيسيتان للفكر عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق وتوقع الإتجاهات المستقبلية. مدرسة التحليل الفني تقوم على الجملة المشهورة “الإتجاه صديقك”. الإفتراض الأساسي هو أن السوق يتمتع بنوع من الثبات والمنطق في تحركاته. فإذا تحرك في هذا الإتجاه اليوم، فليس هناك مبرر لعدم تحركه في نفس الإتجاه غدا. هناك أنواع عدة من الجداول لمساعدتك على تحليل السوق وإتجاهاته وأيضا مؤشراته ومستوياته.
ثم هناك مدرسة التحليل الأساسي القائمة على أن ما يحرك السوق بالفعل هي أخبار دولة بعينها. هذا الأسلوب سوف يخبرك بتركيزا أقل على جداول الأمس والتركيز أكثر على أخبار الأمس. مثل كثير من الأشياء في الحياة، فكلا الأسلوبين ليس مثاليين، والمتاجر الناجح يستخدم كلا الأسلوبين. ومع ذلك، يجب عليك قبل المتاجرة تحديد أي المنهجين سيكون الرئيسي، وأن تلتزم به. إذا اعتقدت بأن الأساسيات تلعب دورا أكبر عن الإتجاهات، فركز تحليلاتك وتجهيزاتك على مشاهدة الأخبار وليس تحليل الجداول. الثبات على الفكر هو اسم اللعبة.