PDA

View Full Version : مستويات الدعم

Elias Geox
06-30-2015, 15:14
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين, إخواني الكرام, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Support Levels - مستويات الدعم - اقل مستوى للسعر لا يمكن للاداة ان تنخفض عنه, ولذا, من المتوقع تنفيذ عمليات الشراء.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

hamiido
06-30-2015, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مستويات الدعم موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

abdoumed
06-30-2015, 15:27
شهد اليورو يوم الجمعة صدور مؤشر اسعار الواردات الالماني و الذي سجل انخفاضا بواقع 0.2% على
المستوى الشهري بخلاف التوقعات و التي كانت ترصد ارتفاعه بواقع 0.2% على نفس المستوى
كما تعثرت المباحثات اليونانية الاوروبية يوم السبت و قام رئيس الحكومة اليونانية تسيبراس
بالدعوة الى استفتاء من قبل الشعب على شروط الدائنين الامر الذي يزيد من حالة التوتر في الاسواق
مما دفع اليورو الى الافتتاح على خسائر قوية امام الدولار منخفضا بقرابة باكثر من 200 نقطة
الاستفتاء سيتم عقده في الخامس من الشهر القادم و من المتوقع ان تستمر حالة من التذبذب الشديدة
حتى دلك الموعد مع كثرة التصريحات و استطلاعات الراي
اليوم سيصدر في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت السعودية مؤشر اسعار المستهلكين الاسباني و التوقعات
تشير الى انخفاضه بواقع 0.1% على المستوى السنوي كما سيصدر في وقت غير معلن مؤشر
اسعار المستهلكين الالماني و التوقعات تشير الى ارتفاعه بواقع 0.1% على المستوى الشهري

حسنى صادق
06-30-2015, 15:52
الكثير من الاصول التى تلعب على اساس الدعم و المقاومات فى الكثير من الاور الاخرى فى السوق و التداول للافضل

---------- Post added at 03:52 PM ---------- Previous post was at 03:43 PM ----------

الكثير من التجحار يعتمدون على مستويات الدعوم و المقاومة و التى من الممكن ان تكون متاحىة للفعل الساسااى فى السوق و الاختيترات

mark05
07-11-2015, 22:14
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

bahoma310
07-13-2015, 05:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
هي السعر الدي يصل اليه السعر ثم يصعد
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

مامون سباعنة
07-13-2015, 08:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جـــزاك كل خيـــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

الصعلوك
07-13-2015, 09:37
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

Elkhaldi
07-13-2015, 12:30
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على هذه التوصيات والمعلومات القيمة اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم شكراً
تقبل مروري

baki
07-13-2015, 13:19
شكرا لك اخي على هدا الموضع توجد العيد من مستويات الدعوم في سوق الفوركس من الممكن
ان نعتمد عليها في المتاجرة من بينها المستويات التي قمت بدكرها اخي .. تقبل مروري

mohamed ghardallou
07-13-2015, 13:20
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه مشكور على كل هذه أتوضحات

ahmedibrahim258259
07-13-2015, 14:29
بسم الله الرحمن الرحيم مستويات الدعم ومعها المقاومة من اهم ادوات التحليل الفني للعملة وانا عن نفسي بعتمد عليها كليا في المتاجرة على العملات
تقبل مروري

med1985
07-13-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
هي السعر الدي يصل اليه السعر ثم يصعد
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

حسنى صادق
07-13-2015, 15:51
الكثير من المتداولين ياعتمدون على العم باستخدام الكثير من مستوياتت الدعم و العم على توخى الحذر فى الكثير من الامور الاخرى للتفاهم فيما بينها

---------- Post added at 03:51 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

كما اعتقد انة من الممكن تكوين اى من الاستراتيجيات فى العديد من الاوقات على ااستخدام الطرق الموجبة للعمل فى السوق الاستفادة منة

ahmed mada
07-13-2015, 17:53
(*السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته*)

مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام

تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري...

محمد السيد
07-13-2015, 19:19
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص مستويات الدعم وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

abdoumed
07-13-2015, 19:25
تداول زوج اليورو مقابل الدولار بسلبية ملحوظة هذا الصباح ليتحرك الآن دون مستوى 1.1100، مما يهدد سيناريو الاتجاه الصاعد المقترح صباحاً، والذي يعتمد على التداول فوق المستوى المذكور، مع الإشارة إلى أن مؤشر ستوكاستيك يصل مستويات التشبع في البيع الآن ليدعم فرص الارتداد صعوداً واستئناف الاتجاه الصاعد.

harimeche
07-13-2015, 20:39
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــــالى وبركــــاته

أهلا أخـــــــــــــي إليـــــــــــــاس جيوكس على الطرح المفيد

لمستويــــــات الدعم وهي عكس المقـــــاومة

-------------

تحياااااتي وبالتوفيق

ahmed mada
07-13-2015, 21:07
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

عاشق الفوركس
07-14-2015, 09:46
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نقاط الدعم من هام اما يلتجا اليه اغلب الاكضاربين في التدوال لكي يحققو ارباح

engaym
07-14-2015, 09:50
السلام عليكم اخى من المهم معرفة مستويات الدعم التى تكون على الفريمات الكبير لاى عملة التى تنوى المتاجرة علية
والتى يمكن ان تفتح صفقات شراء عند هذة المستويات وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

ebrahemsobhe
07-14-2015, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مستويات الدعم موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة لا تبخل علينا بكل جديد نحن في الانتظار تقبل مروري

aymansaleh
07-14-2015, 09:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الياس, مستويات الدعم هي منطاق تجمع الثيران او المشترين ومنها يبدأ السعر في الارتداد والصعود ثانية الا اذا فاز الدببه او البائعون واستطاعو كسر هذا الدعم والهبوط بالسعر ادنى منه
تقبل مروري

ebrahemsobhe
07-14-2015, 10:35
الھامش المستخدم والھامش المتاح
Used and Usable margin
عندما تفتح حساباً لدى شركة تسمح بالمتاجرة بنظام الھامش ستودع فیھ مقدماً مبلغاً محدداً سیظل ھذا المبلغ دون مساس إلى أن
تقرر شراء سیارة , أي إلى أن تقرر الدخول في صفقة , عندھا سیقسم حسابك إلى قسمین :
وھو العربون الذي سیتم خصمھ مقدماً , وھو عربون مسترد سیتم إعادتھ لحسابك : used margin الھامش المستخدم
بعد بیع السیارة سواء كان بیعھا بربح أم بخسارة .
وھو المبلغ الذي یتبقى في حسابك بعد خصم الھامش المستخدم , وھذا المبلغ ھو : usable margin الھامش المتاح
أقصى مبلغ یسمح لك بخسارتھ في الصفقة .

الصعلوك
07-14-2015, 10:40
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

Bel
09-16-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

waleed shaaban
09-16-2015, 21:08
نقوم برسم مستويات الدعم عند اقل قاع وسل له السعر وتكمن قوته فى المرات التى حاول السعر الاختراق ولم يتمكن
من ذلك عند هذه المرحله نشترى فورا عند اغلاق الشمعه فوق المقاومه النجاح 70%

marwanadam
09-16-2015, 22:58
مستوى الدعم هو مجال اخى يصل اليه السوق ويكوم بالانعكاس وتغير المسار
لدى من الافضل ان تتم اختيار هده المناطق بعناية ودراسة تتمكن من الاعتماد عليها فى التداول
وبتوفيق

elhamy enany
09-16-2015, 23:58
موضوع جميل بس ياريت توضح مثل هذه المواضيع بالصور حتي تصل المعلومه بسهوله لدينا وشكرا

abolina
09-26-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
حياك الله يا أخ متل هدا الموضوع والنقاش المفيد أكيد نستفيد منه

Shadi
09-26-2015, 18:03
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر والتقدير اخي الكريم لموضوعك الرائع بخصوص الدعم
بالتوفيق

aissadz
09-26-2015, 19:04
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

omerhomsy
09-29-2015, 00:01
من اهم فوائد المنتديات هي التفاعل مع المواضيع وتشجيع الاعضاء على نشر المزيد وانا بدوري اشكرك على هذا الموضوع الجميل عن مستويات الدعم والمقاومة

والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

cybersat01
10-17-2015, 14:23
الشراع يكون عند مستويات الدعم
مشكور اخي على المواضيع القيمة و المشاركات الاكثر من رائعة
نتمنى لك التوفيق في منتدانا الغالي و في مجال الفوركس
سلام

Wassa04
10-17-2015, 18:55
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود ابلتوفيق لك تقبل مروري

hassann
10-17-2015, 20:32
شكرا اخي الفاضل على شرح مفهوم نقطة الدعم نعم وانا أود القراءة في موضوع الدعم والمقاومة أعتقد أنه من أهم الأمور التي سوف تؤثر على استراتيجية الخاصة في

zakija
03-31-2016, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

mhmd.hmdy
03-31-2016, 19:09
مستويات الدعم هى مناطق سعريه السعر سبق وان وصل لها
لكن الهبوط تحول لارتفاع فا لازم الواحد اولما السعر يوصل للاقتراب من الدعم يعكس صفقه البيع لشراء

mim0333
03-31-2016, 19:15
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جـــزاك كل خيـــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

Amine FEDERER
04-14-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

fanta
04-28-2016, 18:07

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

xmenflis1
05-30-2016, 05:46
مرحباً شكراً على إضافة
الكثير من الاصول التى تلعب على اساس الدعم و المقاومات فى الكثير من الاور الاخرى فى السوق و التداول للافضل
بتوفيق للجميع

أم مهيرة
11-28-2016, 20:28
اي الزيز من فضلك اي موضوع يشرح اي شيئ متل بالتحليل الفني ارجوك بشدة ان تتعب لى اعدادة
وارفا صور الاملة للموضوع ليسهل فهمه واستياب
الشر بالسرد لا يكفي ولا يسمن ولا يغني

Ayman Abdellatif
11-28-2016, 21:55
مشكور اخى الفاضل على هذا الطرح المفيد فى مجال الفوركس و عن تعريف مستوى الدعم فى انتظار المزيد منك ، ارجو ان تتقبل مرورى مع تمنياتى لك بالتوفيق

xmenflis1
11-28-2016, 23:23
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

snnaky
05-04-2017, 20:37
كلام جميل وزى الفل بس دة مش اكتر من تعريف بسيط انما فين شكل النموزج عشان الناس تعرف شكلة ؟؟؟؟؟ فين الشارت اللى توضح علية النموزج وشروطة واهدافة وخصائصة وكيفية التعامل معاة ؟؟؟؟؟؟؟يا اخى الكريم النماذج او الشرح مش مجرد كلمتين بيترصوا مع بعض ويلا نعمل موضوع
يا أما تعمل موضوع صح عشان الناس تستفيد يأما بلاش محدش بيضربك على ايدك او يغصبك تعمل موضوع ولو مش عارف بلاش تعمل موضوعات واكتفى بالردود

xmenflis1
05-04-2017, 23:34
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

aym
05-05-2017, 00:02
مستويات الدعم من اهم النقط التى يتم وصول السعر لها فى الاسفل ويتم انعكاس السعر الى اعلى وةيمكن فتح الصفقات من عند نقاط الدعم ويجب الوصول
او التحليل على الشارت باستخدام الفريمات الكبيرة

Mr Fathy
05-05-2017, 10:13
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم الله ينور عليك انا اصلا اول استراتيجية اتعلمتها هى كانت الدعوم والمقاومات مع خطوط الترند