PDA

View Full Version : سعر/سعر نقدي

Elias Geox
06-30-2015, 15:16
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين, إخواني الكرام, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Spot Price/Rate - سعر/سعر نقدي - السعر الذي تتداول فيه العملة حالياً في السوق الفوري

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

hamiido
06-30-2015, 15:23
ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول سعر/سعر نقدي لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير تقبل مروري

abdoumed
06-30-2015, 15:23
شهد اليورو يوم الجمعة صدور مؤشر اسعار الواردات الالماني و الذي سجل انخفاضا بواقع 0.2% على
المستوى الشهري بخلاف التوقعات و التي كانت ترصد ارتفاعه بواقع 0.2% على نفس المستوى
كما تعثرت المباحثات اليونانية الاوروبية يوم السبت و قام رئيس الحكومة اليونانية تسيبراس
بالدعوة الى استفتاء من قبل الشعب على شروط الدائنين الامر الذي يزيد من حالة التوتر في الاسواق
مما دفع اليورو الى الافتتاح على خسائر قوية امام الدولار منخفضا بقرابة باكثر من 200 نقطة
الاستفتاء سيتم عقده في الخامس من الشهر القادم و من المتوقع ان تستمر حالة من التذبذب الشديدة
حتى دلك الموعد مع كثرة التصريحات و استطلاعات الراي
اليوم سيصدر في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت السعودية مؤشر اسعار المستهلكين الاسباني و التوقعات
تشير الى انخفاضه بواقع 0.1% على المستوى السنوي كما سيصدر في وقت غير معلن مؤشر
اسعار المستهلكين الالماني و التوقعات تشير الى ارتفاعه بواقع 0.1% على المستوى الشهري

حسنى صادق
06-30-2015, 18:05
اعتقد ان معطم الاسعار من الممكن ان تكون متاحة للعم لعى اساا فهم الكثير من الاليت فى الع و التوثل الى المزيد من طرق التعامل فى السوق

---------- Post added at 06:05 PM ---------- Previous post was at 05:30 PM ----------

قد يكون اليورو فى منطقة سعرية محايدة لنا ان نتخيل العديد من المقاط التى تؤيد العم على معرفة المزيد من نقاط الالتفاف حول السوق فى الكثير من الامور

antonioforex
06-30-2015, 18:19
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا المصطلح و فائدته في سوق الفوركس لانه من الجيد
لكل مبتدا معرفته كي يستطيع العمل به و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل سلام

abdoumed
06-30-2015, 19:27
وفقاً لديفيد رويسنبيرغ، كبير الإقتصاديين و الإستراتيجين لدى Gulskin Sheff، فإن الصفقة بين أثينا و دائنيها سوف تتم و خروج اليونان من اليورو ليس حتمياً. الأزمة سوف تهمد قريباً و المستثمرين يجب أن يعتبروا الوضع على أنه فرصة شراء ممتازة.

"أنا أنظر إلى هذا الأمر على أنه فرصة" قال روسينبيرغ. "هذا الأمر سوف يمر كذلك".

mahmoud22
06-30-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك سعر نقدى...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

adel25
06-30-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك حول السعر النقدي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

mark05
07-11-2015, 22:13
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

bahoma310
07-13-2015, 05:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و هدا من العملات النقدية شكرا اخي
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

مامون سباعنة
07-13-2015, 07:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
شكرا على الموضوع الجميل اللي بيشرح العملية الحسابية لتوضيح الرافعة المالية والمارجن
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

ahmed mada
07-13-2015, 19:17
(*السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته*)

مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام

تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري...

harimeche
07-13-2015, 20:56
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين, إخواني الكرام, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Spot Price/Rate - سعر/سعر نقدي - السعر الذي تتداول فيه العملة حالياً في السوق الفوري

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

--------------------------------

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــــالى وبركــــاته

شكرااا لك اخــــي على التعريف سعر سعر نقدي

لكن لو كـــــان ممكن مثــــال بالأرقــــام من السوق

YMTMAX
09-20-2015, 03:40
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

محمد السيد
09-20-2015, 19:28
مش عارف انا حاسس ان الشرح اللي انت كاتبه موجز قوي ايجاز مخل ولم استطع
فهم مصطلح سعر/سعر نقدي بشكل كامل .. لذا فانني ارجو ان تعيد كتابة هذا الشرح بشكل اكثر تفصيلا .. مع الشكر مقدما

omerhomsy
09-20-2015, 21:15
تحياتي لكم ولجميع الاعضاء موضوع جيد ولكن

ومع ذالك مشكور اخي الكريم وفققاك الله الى فعل كل خير

والحمدلله تعالى على كل شيء

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى

ESS19s
09-20-2015, 22:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي الكريم على التعريف للسعر النقدي الى مزيد من المصطلخات و المواضيع المفيدة
اتمنى لك النجاح و للجميع

adel.forex
09-20-2015, 22:58
الاسلام عليكم اخي الكريم
شكرا على طرحك للموضوع مميز
بالتوفيق انشاء الله اخي

csebai11
09-21-2015, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ماذا تقصد بلسوق الفرية اهي السوق المباشرة اتي لا يعتمد فيها المتاجر شركات اوساطة

k73issam
09-21-2015, 08:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فكي اخي الكريم على الموضوع المميز والشرح الاكثر من رائع للسعر
تقبل مروري

Wassa04
09-21-2015, 12:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

atbill
09-21-2015, 14:37
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على والتوضيح و شرح مفهوم نظام الهامش
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد ولا تحرمنا الجديد و اريد تعلم والتعرف اكثر على الفوركس بطريقتك
تقبل مرورى

---------- Post added at 12:37 PM ---------- Previous post was at 12:21 PM ----------

نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

amr222
11-15-2015, 07:04
لفعل اخى الفاضل يعد امر وقف الخسارة من الامور الهامة جدا والتى لابد من التدرب عليها جيدا للاستفادة منها والربح من خلالها والحفاظ على راس المال وبالتوفيق