PDA

View Full Version : Risks – المخاطر

Elias Geox
06-30-2015, 15:17
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين, إخواني الكرام, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Risks – المخاطر - هناك مخاطر مرتبطة باي سوق. الاختلاف في العائد وإمكانية عدم تمشي العائد الفعلي مع العائد المتوقع. المخاطر المرتبطة بالإتجار في عملات اجنبية هي: السوق وسعر الصرف وسعر الفائدة ومنحنى العائد والتقلب والسيولة والبيع الاضطراري والطرف المقابل والائتمان ومخاطرة البلد.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

hamiido
06-30-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول المخاطر في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

abdoumed
06-30-2015, 15:23
شهد الدولار يوم الجمعة استمرار موجة التذبذب امام سلة العملات بشكل مائل للصعود حيث استقر
مؤشر الدولار اندكس دون مستويات 95.30 و التي تم اختراقها عند الافتتاح اليوم على اثر التراجعات
الكبيرة التي مني بها اليورو امامه حيث وصل مؤشر القوة الى قرب مستويات 96.30 و التي يتمركز
عندها خط الاتجاه الهابط على مستوى الرسم البياني للاربع ساعات
من جهة اخرى فقد صدر يوم الجمعة القراءة المنقحة لمؤشر ثقة المستهلك الصادر عن جامعة ميتشاغن
حيث تم تعديل القراءة بالارتفاع من 94.6 الى 96.1 على المستوى الشهري بخلاف التوقعات و التي كانت
ترصد تاكيد القراءة السابقة بواقع 94.6 دون اي تغيير
اليوم في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت السعودية ستصدر مبيعات المنازل المعلقة و التوقعات تشير
الى ارتفاعها بواقع 1.3% على المستوى الشهري

حسنى صادق
06-30-2015, 17:43
المعروف جدا عن العم لفى سوق الفوركس انة من قوى الاسواق التى تتبع المخاطر فى التداول على الساا الذى يكون معروفا لابد من اخذ الخحرص

mark05
07-11-2015, 22:11
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

bahoma310
07-13-2015, 05:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و هي ما علينا تجربها شكرا جحزيلا اخي الكريم
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

مامون سباعنة
07-13-2015, 08:32
شكرا على الموضوع الجميل اللي بيشرح العملية الحسابية لتوضيح الرافعة المالية والمارجن سواء في الحساب القياسي أو الحساب المصغر
وأهم حاجة نستفيدها من الموضوع ده هو عدم فتح صفقات كتير في نفس الوقت لأن كل صفقة بتحتاج مارجن لفتح الصفقة ففي حالة فتح عدد كبير من الصفقات في نفس الوقت وخسارة كتير منها ممكن الحساب يتمرجن

الصعلوك
07-13-2015, 10:22
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

baki
07-13-2015, 13:48
شكرا لك اخي على هدا الموضع تعتبر ادارة المخاطر من اهم الاشياء في سوق الفوركس من المستحسان
الاهتيمام بها ... تقبل مروري اخي

ahmedibrahim258259
07-13-2015, 14:24
بسم الله الرحمن الرحيم شوف اخي الكريم علشان تقلل المخاطر في الفوركس انا انصحك انك تقلل الرافعة المالية وتخليها 1:100 وموش تفرح بكبرها
تقبل مروري

ahmed mada
07-13-2015, 18:25
(*السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته*)

مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام

تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري...

عاشق الفوركس
07-14-2015, 10:08
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
فعلا ادارة المخاطر اهم حاجة في الفوركس وتتمثل في الرافعة المالية ولااستوب لوس وادرة الصفقة

nabil2015
07-14-2015, 10:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي على التوضيحات المتعلقة بالمخاطر ولكن في مجال الاستثمار والتجارة لا يكاد يخلو قطاع من مخاطر متنوعة ومختلفة لذلك وجب متابعة اخر الاخبار والتطورات ودراسة المؤشرات المالية بطريقة معمقة مع الاستئناس بالرسومات البيانية التي يوفرها الموقع والله المستعان وشكرا

ebrahemsobhe
07-14-2015, 10:17
شكرا على الموضوع الجميل اللي بيشرح العملية الحسابية لتوضيح الرافعة المالية والمارجن سواء في الحساب القياسي أو الحساب المصغر
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

الصعلوك
07-14-2015, 10:18
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

Bel
09-16-2015, 19:09
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين
في هذا المنتدى ..

محمد السيد
09-16-2015, 21:35
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـ Risks – المخاطر ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

k73issam
09-16-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع وعلى الشرح المميز للمخاطر في انتظار الجديد
تقبل مروري

abolina
09-26-2015, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا جزيل الشكر على المعلومات
المهمة فلا فيها إفادة للجميع وننتظر منكم المزيد إنشاء الله

alizert2015
01-20-2016, 16:32
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور يا اخي .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..