PDA

View Full Version : - إدارة المخاطر

Elias Geox
06-30-2015, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تفهموا كل المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Risk management - إدارة المخاطر - تعريف او قبول او قياس مقابل المخاطر التي تهدد المكاسب او كيان مؤسسة ما. بالنسبة للصرف الاجنبي إدارة المخاطر تستلزم اعتبار السوق وسيادة الدولة والبلد والتحويل والتوصيل والائتمان ومخاطر الطرف الآخر وبنود اخرى

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

alihar316
07-01-2015, 00:40
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح فالمعلومة مميزة و قيمة وهامة أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

محمد السيد
07-02-2015, 17:19
الموضوع مكتوب باللغة العربية ومع ذلك تركيب الجمل والعبارات عريب جدا حتى انني اشعر
وانا اقرا هذا المقال انني لا افهم المقصود وعلى ذلك حقيقة لا استطيع الرد عليه،، وارجو من
السادة الزملاء او اعضاء الادارة او المشرفين .. ان يخبرني هل يفهم احدهم المقصود بهذا الكلام ؟؟!!

mark05
07-11-2015, 22:07
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

luka95
11-21-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع قيم ومفيد عن ادارة المخاطر ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة من هذا الطرح وجزاك الله خير اخي الفاضل
ولك خالص الشكر
موفق انشاء الله

Koumedaym
11-30-2015, 11:32
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
طريقة إدارة المخاطر.
مشكور وبالتوفيق.

bahoma310
11-30-2015, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته
دائما اقرء و استنتج ان الفوركس يساوي ادلرة راس المال
تقبلوا مروري مع خالص تحياتب و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

forexforex
12-01-2015, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و السلام على اشرف المرسلين
موضوع مميز حول إدارة المخاطر تستلزم اعتبار السوق وسيادة الدولة والبلد وحتى الكوارث الطبيعية
تقبل مروري

forexforex
12-01-2015, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و السلام على اشرف المرسلين
موضوع مميز حول إدارة المخاطر تستلزم اعتبار السوق وسيادة الدولة والبلد وحتى الكوارث الطبيعية
تقبل مروري

csebai12
12-01-2015, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تتمثل ادارة المخاطر في ادارة سليمة لراس المال بحيث تكون الرافعة منخفضة و حجم الوت صغير في كل صفقة