PDA

View Full Version : مقاومة

Elias Geox
06-30-2015, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته أحبائي الغاليين, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, و أرجوا أن تفهموا كل المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Resistance - مقاومة - مستوى السعر العلوي المتوقع عند الوصول له تنفيذ البيع, لانه من المتوقع الا يرتفع السعر عنه.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

mark05
07-12-2015, 00:36
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

zouhairzz
07-12-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات
تقبل مروري يا غالي

harimeche
07-12-2015, 03:37
وعليكم الســـــــلام ورحمة الله وتعــــالى وبركــــاته

شكرااا لك أخــــي الفـــاضل على الطرح المفيد لمصطلح المقــاومة

وفنيـــا يمكن أن نقول هو مستوى في الأعلى لا يمكن للسعر كسره

YMTMAX
10-31-2015, 04:08
*

جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

ranimdammar
10-31-2015, 09:27
هذه من الاستراتيجيات المتبعة من قبل كثير من المستثمرين وانهم يعطون اهمية لتلك النقاط الدعم او المقاومة
خاصة تلك المرسومة على فريمات كبيرة مثل اربع ساعات واحسنها على الديلي للذين يتداولون بتداول قصير الامد

AHMED91
10-31-2015, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
تحديد خطوط المقاومة امر مهم يحتاج الي التعامل السليم مع السوق

عبير زيد
10-31-2015, 13:40
هذه من الاستراتيجيات المتبعة من قبل كثير من المستثمرين وانهم يعطون اهمية لتلك النقاط الدعم او المقاومة
خاصة تلك المرسومة على فريمات كبيرة مثل اربع ساعات واحسنها على الديلي للذين يتداولون بتداول قصير الامد

heroo252
10-31-2015, 14:02
المقاومه هى منطقه بتقاوم ارتفاع السعر وتدفعه لاسفل بس لو سكرها واغلق فوقها
وارتفع ورجلعلها بعد فتره هتصبح دعم وتدعم السع للارتفاع من تانى

osama147
10-31-2015, 14:27
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان الدعوم والمقاومات هي اساس العمل فى سوق الفوركس وهي من تحدد لك السوق بشكل جيد
وتحدد لك السوق الى اين ذاهب وكيف ممكن ان يصل الى اي نقطة فى السوق ويجب ان نعتمد عليهم فى عملنا بشكل جيد
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

abdougagi33
11-05-2015, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن المـــقاومة
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

omerhomsy
11-23-2015, 22:15
***** ^-^ *****

مشكوره اخي علي الموضوع الشيق والجميل في انتظار مشاركاتك المييزه واصل تميزك وتقبلي مروري ولشكر كل من مر على مواضيعنا لم ننساهم وهذه تشكيلة من الردود لكل من مر على موضوعك