PDA

View Full Version : تضخم

Elias Geox
06-30-2015, 16:07
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين, إخواني الكرام أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Inflation - تضخم - ارتفاع متزايد في مستوى السعر العام المتعلق بالانخفاض في القوة الشرائية. في بعض الاحيان يشار إليه كحركة زائدة في مثل هذه المستويات السعرية

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

آسراء آحمد
07-07-2015, 23:54
نسأل الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفقنا و إياكم للعلم النافع و العمل الصالح و أن ينفعنا و إياكم بما نقول و نعمل , إنه ولي ذلك و القادر عليه . سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك .

ahmedibrahim258259
07-08-2015, 00:31
بسم الله الرحمن الرحيم التضخم من البيانات المهمة جدا ولما بيكون عالي العملة بتكون ضعيفة والعكس صحيح
تقبل مروري

hager omar
07-08-2015, 00:53
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الذي اوضحت من خلاله معني التضخم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع

تقبل مروري

ملاك الروح
07-08-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم لطرح موضوع التضخم - وكما نعلم ان التضخم للعملة يقلل من سعرها
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

مامون سباعنة
07-08-2015, 01:17
ايوة طبعا يا اخى حضرتك بتتكلم صح جدا لان شركة السمسرة بتاخد عمولتها اصلا من فرق نقاط البيع والشراء ودائما بيكون ثابت الا فى حالات صدور الاخبار ممكن انه يتغير ويزيد شوية لان السوق بيكون قوى جدا والربح طبعا اللى انت بتحققه من الصفقة بيكون كاملا ليك ومفيش اى حاجة بتتخصم منه

oguiba amine
07-10-2015, 04:26
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

kimo1
07-10-2015, 06:16
اكيد هنالك المتاجرة بالعملات الأجنبية و طرق مختلفةحسب العملات التى تعمل بها و بالتالي مش ضروري تكون مهتم فقط بعملة دون سيواها و بالتوفيق للجميع

mark05
07-12-2015, 00:41
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

saouchi.2015@gmail.com
11-23-2016, 21:57
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع
رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام

csebai12
11-24-2016, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يعتبر هذ الامر بمثابة مشكلة للعملة و تلتجا البنوك المركزية الى معدلات الفائدة للحد منه