PDA

View Full Version : النظام الاحتياطي للمصارف الاتحادية

Elias Geox
06-30-2015, 16:16
باسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين, إخواني الكرام أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية. أرجوا أن تستفيدوا من كل المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Fed - النظام الاحتياطي للمصارف الاتحادية - النظام الاحتياطي للمصارف الاتحادية للولايات المتحدة الامريكية. Federal Deposit Insurance Corporation – (FDIC)‎. هيئة شركة إيداع التامين الفيدرالية (ش إ ت ف). العضوية إجبارية لاعضاء النظام الفيدرالي الاحتياطي. لقد تورطت الشركة بشدة في ازمة الودائع والقروض في اواخر الثمانينات.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

yooussef
06-30-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات

mark05
07-12-2015, 00:36
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

zouhairzz
07-12-2015, 00:46
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم

harimeche
07-12-2015, 03:39
وعليكم الســـــــلام ورحمة الله وتعــــالى وبركــــاته

أهلا أخـــــي وشكرااا لك على التقديم المفيد للنضـــام

الإحتياطي للمصــــارف الإتحادية

مع التحية