PDA

View Full Version : وقف الخسارة Stop loss

Nizar Afailal
06-30-2015, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

وقف الخسارة Stop loss
هو أمر يقوم المستثمر من خلاله بوضع حد للخسارة بتحديد سعر معين يتم عنده إغلاق الصفقة والاكتفاء بالخسائر الحالية.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

yooussef
06-30-2015, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا كثير اخي الكريم على طرحك الموضوع المهم وشرحك الجيد احييك يا اخى و- تقبل مروري

hamiido
07-08-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول وقف الخسارة في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

محمود يوسف
07-08-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي الكريم لطرح موضوع وقف الخسارة وكما نعلم انها طريقة مثلى لادارة راس المال بتحديد نسبة المخاطرة على راس المال
تقبل مروري واحترامي

oguiba amine
07-09-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
07-10-2015, 04:41
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
التوصيات من اهم الحاجات المفيدة للمبتدئين انصحك بها لو مش هتقدر تحلل فنيا او رقميا

kimo1
07-10-2015, 05:33
وقف الخسارة هى افضل تريقة لحماية الحساب التداول او الصيد لان السوق كله مخاطر و ممكن في اي لحظة ان يرتد عليك السعر بالتوفيق و الارباح للجميع

harimeche
07-10-2015, 05:35
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركــــاته

بــــــــــارك الله فيك أخــــي نزار على الموضوع

وعلى طرحك لموضوع الوقف فقليلون من يلتزمون بالوقف

abolina
07-14-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل كلامك كلو صحيح ونتمى نجد مواضيع مفيدة متل هاد الموضوع تحياتي على الشرح

zouhairzz
07-14-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك تقبل مروري يا غالي

YMTMAX
09-20-2015, 03:17
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

محمد السيد
09-20-2015, 19:44
اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته
لزميل آخر، فكل له اسلوبه الخاص في العرض ، الأمر الذي من الممكن ان يترتب عنه مزيد من الفهم للموضوع ..

madmax07
09-20-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.وقف الخسارة وهو صمام الامان ولا يعرف حقه الا من عرف المارجن كول وشكرا اخي الكريم .

amr222
11-15-2015, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوعهذه العملية لم تعد بتلك الصعوبة التي كانت عليها من قبل فقط وثرت جل مواقع الاخبار الاقتصادية تحليلا مفصلا على كل خبر و مدى تاثيره على العملة و باغلب لغات المشهورة كاللغةالعربية

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 06:48 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوعهذه العملية لم تعد بتلك الصعوبة التي كانت عليها من قبل فقط وثرت جل مواقع الاخبار الاقتصادية تحليلا مفصلا على كل خبر و مدى تاثيره على العملة و باغلب لغات المشهورة كاللغةالعربية

snnaky
12-17-2016, 16:02
لا ياباشا دة مجرد تعريف لكن دة مش شرح انت لو عاوز تشرح الموضوع يبقى لازم تعمل موضوعك صح انما لو على التعريف اللى انت كاتبة مافيش داعى للموضوع اصلا
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط