PDA

View Full Version : هيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة cftc

Nizar Afailal
06-30-2015, 16:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

هيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة CFTC
هي هيئة فيدرالية أنشأها الكونجرس الأميركي عام 1974 لتنظيم عمليات المتاجرة في العقود المستقبلية وحماية الأطراف المشاركة في السوق من عمليات التلاعب والخداع التي قد تحدث.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

yooussef
06-30-2015, 18:26
السلام عليكم هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس و بالتوفيق للجميع

abdoumed
06-30-2015, 18:59
مع الأحداث الدراماتيكية ليومي الجمعة و السبت ما تزال بالإعتبار، فقد إجتمع البنك الأوروبي المركزي يوم الأحد و قرر بأنه لن يمدد "مساعدة السيولة الطارئة" (ela) للبنك اليوناني المركزي فوق المستوى الحالي عند 89 مليار يورو. هذه المساعدة هي التي مكنت البنوك في اليونان من البقاء مفتوحة و سمحت للمواطنين المتوترين أن يقوموا بسحب النقد. البنك الأوروبي المركزي لا يوجد لديه خيار في هذا الأمر، بما أنه يسمح له فقط بإقراض البنوك القادرة على السداد، و لكن بصعوبة. مع إنهيار المحادثات يوم الجمعة، أصبح من الحتمي بأن اليونان سوف تتخلف عن القروض من صندوق النقد الدولي و البنك الأوروبي المركزي و التي تصبح مستحقة بتاريخ 30 يونيو، اليوم الذي من المقرر أن ينتهي فيه برنامج الإنقاذ الحالي.

hamiido
07-08-2015, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول هيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

محمود يوسف
07-08-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي لتوضيح الهيئة التنظيمية الفدرالية ومدى رقابتها على العملات - بانتضار المزيد
تقبل مروري واحترامي

oguiba amine
07-09-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
07-10-2015, 04:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن اولا قبل ان تضع توصيات ان تعطينا كشف لارباحك على مدار الشهر او السنه ان امكن ومن ثم ان توضع ميعاد للبدء فى وضع تلك التوصيات وارجوا من الخبراء ان يشاركوا بتوصياتهم دون تدخل الهواة

kimo1
07-10-2015, 06:21
هيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة تهتم بمتابعة شؤون شركات الفوركس و تضمن للعميل حقوقه في حال التعلاعب منه من طرف شركة الوساطة التى يعمل بها

harimeche
07-10-2015, 06:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

هيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة CFTC
هي هيئة فيدرالية أنشأها الكونجرس الأميركي عام 1974 لتنظيم عمليات المتاجرة في العقود المستقبلية وحماية الأطراف المشاركة في السوق من عمليات التلاعب والخداع التي قد تحدث.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

--------------------------------------------------

الســــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركــــاته

طرح مفيد وتعريف رائع لهده الهيئة

وعلى مـــا أعتقد لديهم موقعهم الخــاص بهم

!!!

YMTMAX
11-01-2015, 04:42
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

محمد السيد
11-01-2015, 13:51
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـهيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة cftc ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

YMTMAX2
02-28-2016, 18:36
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

loulou
04-01-2016, 01:09

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

fanta
04-24-2016, 04:36

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

drissou45
04-24-2016, 05:05
بارك الله فيك يا اخي نزار ؛ جزاك الله خيرا وجعكه في ميزان حسنانتك علي المعلومة ؛ واتمنى ان يستفيدو الاعضاء

mhmd.hmdy
04-24-2016, 16:10
اصلا اسعار البيع الالجل لها دور وتاثير قوى قففى تحديد
وفهم اتجاهات السوق والاسعار الحاليه لانها بتعرف منها
الايام والتوقعات المستقبليه

Amine FEDERER
04-25-2016, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي