PDA

View Full Version : نموذج الرأس والكتفين Head and Shoulders

Nizar Afailal
06-30-2015, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

نموذج الرأس والكتفين Head and Shoulders
هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد، ويتكون من ثلاثة قمم، بحيث تكون القمة التي في المنتصف أعلى من القمتين الأخرتين وتسمى بالرأس، أما القمتين الأولى والثالثة تسمى بالأكتاف ويكونان في مستوى واحد أو مستويات متقاربة، وقد يأتي النموذج احيانًا استمراري في الاتجاه الهابط.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

hamiido
07-08-2015, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول نموذج الرأس والكتفين موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

drkim
07-08-2015, 18:11
اشكرك اخى على المعلومه القيمه

وبالفعل هو نموذج مهم والكثير من المتداولين يستخدموه ومن الناجح جدا فى هذا المجال نماذج الهارمونك

مثل نموذج الفراشه والخفاش وغيرهم

تحياتى

محمود يوسف
07-08-2015, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
موضوع نموذج الراس والكتفين مهم للغاية - اشكرك اخي الكريم لطرح الموضوع الرائع فدراسة نماذج الشموع اليابانية مهمة للغاية وتوصل الى النجاح
تقبل مروري واحترامي

oguiba amine
07-09-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

kimo1
07-10-2015, 18:53
حميات الارباح مسطبع غير منطقي لان الحماية تكون على مستوى حماية اس المال و ليس حماية الارباح اوا الخسائر هذا امر لابد ان نعتمده بالشكل الصحيح و الله المستعان

haythem90
07-10-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل كويس نوعا ما لهذا الزوج اخي ننتظر جديد دائما
موضوع نموذج الراس والكتفين مهم للغاية - اشكرك اخي الكريم لطرح الموضوع الرائع فدراسة نماذج الشموع اليابانية مهمة للغاية وتوصل الى النجاح

Housseyne Ouazene
07-10-2015, 23:08
سلام عليكم ورحمته و بركته
التعريف: يتكون نموذج الرأس والكتفين من ثلاث قيعان متتالية، حيث سكون القاع الأوسط ( الرأس ) هو الأدنى بين القيعان الثلاثة، والقاعين على الأطراف يشكّلان

harimeche
07-11-2015, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

نموذج الرأس والكتفين Head and Shoulders
هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد، ويتكون من ثلاثة قمم، بحيث تكون القمة التي في المنتصف أعلى من القمتين الأخرتين وتسمى بالرأس، أما القمتين الأولى والثالثة تسمى بالأكتاف ويكونان في مستوى واحد أو مستويات متقاربة، وقد يأتي النموذج احيانًا استمراري في الاتجاه الهابط.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

-------------------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بـــارك الله فيك أخــي على نمودج الرأس والكتفين

صراحة مــــا ينقص الموضوع إلا صورة توضيحية

مع التحية

YMTMAX
11-01-2015, 04:35
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

محمد السيد
11-01-2015, 13:45
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام نموذج الرأس والكتفين Head and Shoulders .. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

samirovitch
11-01-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لى نمودج الرأس والكتفين درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا

snnaky
11-27-2016, 16:11
يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله