PDA

View Full Version : نموذج القمة المستديرة Rounding Tops

Nizar Afailal
06-30-2015, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اعضاء منتدانا الكرام ، اليوم ساشرح ان شاء الله :

نموذج القمة المستديرة Rounding Tops
هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد، ويشبه في تكوينه حرف (U) مقلوب، ويعتبر من النماذج طويلة المدى حيث يستغرق وقت كبير في تكونه ويشير إلى انعكاس للاتجاه الصاعد على المدى البعيد.

:yahoo::yahoo::o:o:yahoo::yahoo:

hamiido
07-08-2015, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول نموذج القمة المستديرة واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

محمود يوسف
07-08-2015, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي لطرح نموذج القمة المستديرة بانتضار المزيد من النماذج
تقبل مروري واحترامي

nadiimm22
07-10-2015, 04:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مشكور على المعلومة وهي قد تسمى مسسمى اخر وهو الحوض ايضا كما ان الدراسات تقول بان الشكل يتكون بعد مرور وقت طويل يصل الى 6 اشهر

kimo1
07-10-2015, 05:52
نموذج القمة المستديرة من احدى النامذج القوية و الاستمرارية فهو ياكد على استمرارية السعر في نفس الاتجاه و لا يقتصر على الانعكسات بالتوفيق و شكرا على الموضوع

abolina
07-14-2015, 15:27
تحياتي لكم على الشرح

mohamed ghardallou
07-14-2015, 15:31
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه نموذج القمة المستديرة من احدى النامذج القوية والرائعة مشكور أخي الكريم

mahmoud22
07-14-2015, 15:34
موضوعك نموذج القمه المستديره فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا
جزاك الله خيرا

romisaa soliman
07-14-2015, 15:37
الســــــــــــــلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك صديقى على هذه المشاركه الرائعه والموضوع الجيد
واتمنى الافاده للجميع
تحيااتى ..

محمد السيد
07-14-2015, 18:09
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام لقمة المستديرة Rounding Tops..
ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

YMTMAX
09-19-2015, 04:04
*

ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة

الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو

قديم ؟ وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو

جديد ؟ عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

*

adel25
09-20-2015, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسكور اخي على هذا الموضوع القيم حول نموذج القمة المستديرة Rounding Tops و الشرح المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

snnaky
11-05-2016, 23:28
اهلا بك اخى الكريم واشكرك على الاضافة الجيدة فى موضوعك وعلى المجهود المتميز بتتكلم عن ادوات فنية وللاسف ما تفعلة هو تعريف بسيط وليس شرح للادوات
يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

aymansaleh
11-06-2016, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
نموذج القمه المستديره هو من النماذج السعريه الانعكاسيه بمعنى انه يكون قبله اتجاه صاعد ويتكون النموذج مشيرا الى انعكاس الاتجاه الى اتجاه هابط وبالفعل مداه الزمني طويل بعكس النماذج الاخرى
تقبل مروري

csebai12
11-06-2016, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارى ان هذا النموذج نادر في حدوفه و تكمل قوته على الفريمات الكبيرة لكنها قوية و صادقة بنسبة 98 بالمائة

snnaky
04-28-2017, 17:56
بالله عليك يا اخى اية اللى ممكن انا كمتاجر استفيد منة لما اعرف المصطلح دة ؟؟ وهل المصطلح دة بالأهمية اللى تخليك تفرد لة موضوع بالفعل عشان السطر دة
يا اخى انت عامل موضوع مجرد عنوان فقط فبلاش توهم نفسك بأفادة الناس انت تصتنع الأفادة وانت لا تفعلها انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر

xmenflis1
04-28-2017, 18:07
مرحباً
شكراً على إضافة
نموذج القمه المستديره هو من النماذج السعريه الانعكاسيه بمعنى انه يكون قبله اتجاه صاعد ويتكون النموذج مشيرا الى انعكاس الاتجاه الى اتجاه هابط وبالفعل مداه الزمني طويل بعكس النماذج الاخرى
بتوفيق للجميع